تحميل خلفيات هواوي Huawei Matebook X Pro 2019 الأصلية | بدقة Ultra HD

قامت هواوي في السنوات القليلة الأخيرة بإنتاج بعض الحواسب المحمولة (أجهزة اللابتوب) المثيرة للإعجاب. بجانب أن أجهزة Huawei Matebook تبدو متطابقة التصميم مع أجهزة Apple Macbook كما ربما تكون لاحظت من الإسم. العملاقة الصينية قامت مؤخرًا بإطلاق إصدارين من أجهزة ميت بوك، وهم Matebook 14 وكذلك Matebook X Pro 2019. أجهزة لابتوب هواوي الجديدة تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، ويُمكنك تحميل خلفيات هواوي ميت اكس برو 2019 من الأسفل بدقة 4K & Ultra HD.

لابتوب Huawei Matebook X Pro 2019

هواوي ميت بوك اكس برو 2019

قبل أن تتجه لتحميل خلفيات هواوي ميت بوك اكس برو 2019، دعنا نتحدّث قليلًا اولا عن لابتوب هواوي الجديد. وإذا كنت لا تريد ذلك يُمكنك تخطّي هذا الجزء مباشرةً والتوجّه لقسم الخلفيات بالأسفل كما تشاء. إصدار Matebook X Pro 2019 هو خليفة إصدار العام الماضي Matebook X. وكان من الصعب جدًا إنتاج حاسب محمول جديد أفضل من الإصدار الأسبق منه في خلال عام واحد خصوصًا أن هذا الإصدار كان ممتاز بالفعل. لذلك، مُعظم التغييرات بجهاز ميت بوك اكس 2019 الجديد من هواوي ليست بتلك الضخامة.

الميزة الرئيسية هنا جهاز Huawei Matebook الجديد بخلاف الكاميرا الميكانيكية المتحركة، هي أن نسبة إتزان الأبعاد في الشاشة 3:2. نعم، لابتوب هواوي الجديد ما زال يأتي مع نفس الكاميرا المخبئة بالداخل والتي تبدو رائعة، ولكنها بالطبع ليست كذلك عند استخدامها. نسبة إتزان أبعاد الشاشة هنا هي نفسها التي تستخدمها مايكروسوفت في جهازها اللوحي Surface.

بالطبع وكما نعتاد مع أجهزة اللابتوب من هواوي، ميت بروك اكس برو 2019 الجديد يأتي مصنع بالكامل من المعدن بجانب أنه يأتي مع 4 سماعات مضخمة للصوت والتي تستخدم تكنولوجيا Dloby Atmos لتوفير أفضل تجربة صوتية ممكنة في سماع الموسيقى والأفلام.

تحميل خلفيات هواوي Matebook X Pro 2019

جهاز هواوي ميت بوك 2019 الأخير ياتي مع 6 خلفيات أصلية. جميع الخلفيات هنا عالية الجودة بدقة 4K أو Ultra HD وذات أبعاد 3000×2000 بيكسل والتي بطبيعة الحال ملائمة لنسبة توازن أبعاد 3:2. الحزمة بالأسفل كما ذكرنا تحتوي على 6 خلفيات إفتراضية تم تصميمها خصيصًا للميت بوك الجديد بواسطة هواوي. ملحوظة: ألبوم الخلفيات التالي لغرض إستعراض ورؤية الخلفيات فقط، ولكن يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة روابط تحميل أسفل الصور المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.