تحميل خلفيات هواوي Huawei Nova 2S بدقة +Full HD

أطلقت هواوي منذ يومين فقط الإصدار الأخير من سلسلة Nova لهواتفها الذكية من الشركة والذي تم إطلاقه في الحدث الخاص والمُقام في الصين. الإصدار الأحدث من عائلة هواوي نوفا يأتي بإسم هاتف Huawei Nova 2S والذي تم إطلاقه منذ أيام قليلة. بالإضافة إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه وإتاحته للشراء في متاجر التجزئة وشركات الإتصال المختلفة حول العالم لاحقًا في الشهر الحالي. الهاتف اتخذ نفس الاتجاه الذي اتخذته مُعظم الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة وهو تصميم الشاشة بدون حواف مع نسبة التوازن 18:9.

هاتف Huawei Nova 2S

مواصفات هاتف Huawei Nova 2S

بالحديث عن مواصفات الهاتف، هاتف Nova 2S من هواوي يأتي مع شاشة تعمل باللمس بقياس 6.0 إنش بدقة Full HD+ والتي تأتي بأبعاد 2160×1080 بيكسل وذلك بجانب نسبة توازن 18:9 كما ذكرنا بالأعلى. هاتف نوفا 2S يحتوي أيضًا على سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى مُعالج Kirin 960. اما بالنسبة لخيارات الذاكرة، هاتف هواوي نوفا 2اس يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 128 جيجابايت والتي يُمكنك زيادتها حتى 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

مواصفات هاتف Huawei Nova 2S

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Huawei Nova 2S يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة رائعة ذات عدستين إحداهما بدقة 16 ميجابيكسل مع مستشعر RGB لضبط ألوان الصور الملتقطة وتأتي العدسة الثانية بدقة 20 ميجابيكسل مع مستشعر monochrome لإلتقاط ومعالجة الصورة النهائية بشكل أكثر دقة. أما بالنسبة لواجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية قوية بدقة 16 ميجابيكسل لمُحبي تصوير السيلفي. ومن نقاط قوة وتميز هاتف Nova 2S من هواوي أنه يأتي مع أحدث نظام تشغيل Android 8.0 Oreo من الصندوق بجانب أحدث إصدار من واجهة هواوي الرائعة والتي تُعرف بإسم EMUI 8.0. الإصدار الأخير من عائلة هواوي نوفا يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 3340 مللي أمبيرغير قابلة للإزالة.

تحميل خلفيات Huawei Nova 2S عالية الدقة

.

الهاتف الذكي الأحدث من هواوي ضمن سلسلة Nova تم إطلاقه منذ أيام قليلة في أول الاسبوع الجاري على وجه التحديد بواسطة الشركة والذي تم تسميته بإسم Huawei Nova 2S. الهاتف الذكي الجديد من هواوي سيكون مُتاح للشراء في مُعظم دول العالم بحلول نهاية شهر ديسمبر الحالي وذلك بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط وبعض الدول الأسيوية. الآن، هاتف نوفا 2S من هواوي يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة والفريدة وهو الشئ المعتاد من هواوي مع إطلاقها لأي هاتف ذكي جديد من إنتاجها وتعرف هذه الخلفيات أيضًا بالخلفيات الأصلية للهاتف والتي تم تضمينها في نظام الهاتف بواسطة الشركة.

بالحديث عن تلك الخلفيات، الهاتف الذكي يأتي مع عدد إجمالي 13 خلفية في الهاتف المُعلن عنه مؤخرًا Nova 2S من هواوي وجميع تلك الخلفيات تأتي بتصميمات فريدة للطبيعة.جميع الخلفيات الرسمية للهاتف تأتي ملائمة لشاشة AMOLED بما أنها تحتوي على ألوان داكنة بالإضافة إلى الألوان القوية والنابضة بالحياه. جميع الخلفيات الرسمية للهاتف مُتاحة بالدقة الكاملة Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل.

الآن، جميع الخلفيات الرسمية التي يحتويها هاتف Huawei Nova 2S تم تضمينها بالأسفل وذلك حتى يُمكنك تحميلها مباشرة على هاتفك واستخدامها كخلفية الهاتف الأساسية. ومع ذلك، في حالة أنك أردت الخيار لتحميل جميع الخلفيات عالية الدقة للهاتف دفعة واحدة، أرفقنا لك جميع الخلفيات في ملف مضغوط zip ويحتوي على جميعها بالدقة الكاملة ويُمكنك إيجاد رابط تحميله بأسفل الخلفيات المعروفة في قسم التحميل.

روابط تحميل خلفيات Huawei Nova 2S

.

MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد