تحميل خلفيات هواوي نوفا 3 | عالية النقاء بدقة FHD+

مُصنعة الهواتف الصينية الشهيرة، هواوي، قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف Huawei Nova 3 وهو الإصدار الأحدث ضمن خطوط إنتاجها للعام الحالي 2018 في الحدث الخاص والمُقام في الصين. هاتف نوفا 3 من هواوي يأتي مع ما يبدو أنه تصميم زجاجي بالكامل. الهاتف يأتي كذلك مع شاشة كبيرة IPS LCD بقياس 6.3 ذات نتوء (Notch) ونسبة 18:9 بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

هاتف Nova 3 يحتوي كذلك على رقاقة هواوي Kirin 970 محلية الصنع بجانب مُعالج Mali G-72 MP12 للرسوميات. أما فيما يخص الذاكرة، فيأتي الهاتف الأحدث من هواوي لعام 2018 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت رام وذلك بالنسبة لسعة 128 جيجابايت من السعة التخزينية كما أن الهاتف يحتوي أيضًا على منفذ ذاكرة MicroSD خارجية يُمكنك توسعة السعة من خلاله حتى 256 جيجابايت. أما ظهر الهاتف فيحتوي على مستشعر البصمة المعتاد وذلك بجانب تكنولوجيا AI فتح شاشة القفل باستخدام الذكاء الإصطناعي من هواوي.

هاتف Huawei Nova 3

اما بالحديث عن التصوير، هاتف Nova 3 من هواوي يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وتحتوي على مستشعر بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 بالإضافة إلى مستشعر بعدسة Monochrome ذات دقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وذلك بجانب فلاش LED أُحادي أسفل الكاميرا. أما واجه الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي خارقة للعادة مزدوجة العدسات أيضًا أحدهما بدقة 24 ميجابيكسل والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل. وبالنظر إلى الكاميرا، جميع مستشعرات التصوير التي يأتها بها هاتف Nova 3 تم دعمها بتكنولوجيا AI للذكاء الإصطناعي من هواوي وبالتالي العديد من المميزات التي تتضمن عزل الخلفية أو ميزة Blur، تقنيات التعرف على الوجه، العديد من التأثيرات والتفاعلات التلقائية على الصور بعد إلتقاطها. هاتف هواوي نوفا 3 يأتي مع بطارية ضخمة ذات سعة 3750 مللي أمبير كما أنه يحتوي كذلك على منفذ USB-C. أما عن نظام التشغيل، هاتف Nova 3 يأتي مع إصدار واجهة EMUI 8.2 من هواوي مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق.

السعر وخيارات الألوان

أما بالحديث عن الأسعار، هاتف Huawei Nova 3 سيكون متاح للشراء بسعر 445 دولار تقريبًا لإصدار 6 جيجابايت رام وكذلك 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. أما بالنسبة للألوان، الهاتف يأتي مع اللون الأسود، الأزرق الفاتح، مزيج لوني رائع بين الأزرق والبنفسجي، بالإضافة إلى لون الطلاء الذهبي.

خلفيات هاتف هواوي Nova 3 عالية الدقة

وكما تجري العادة إخواني الكرام مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، في مُعظم الأحيان يأتي هذا الهاتف مع بعض الخلفيات الأصلية رائعة التصاميم. ولم يختلف هذا الوضع مع هاتف هواوي نوفا 3، حيث أن الهاتف يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة الشركة المصنعة. وبالحديث عن الخلفيات، الهاتف يأتي مع ما عدده 17 خلفية رسمية عالية الجودة بدقة +QHD وأبعاد 2340×2160 بيكسل، بخلاف آخر 4 خلفيات فإنهم يأتون بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة بالأسفل حتى يتسنى لك رؤيتها، تحميلها، واستخدام أي منها كخلفية أساسية لشاشة الهاتف الرئيسية. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، يُمكنك إذًا التوجه مباشرةً أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف Huawei Nova 3

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد