تحميل الخلفيات الرسمية (14 خلفية) لهاتف هواوي Nova 4 بدقة +FHD

اليوم، لدينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف هواوي الأحدث Nova 4 ويُمكنك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل. هاتف نوفا 4 من هواوي يأتي مع ما عدده 14 خلفية رسمية بدقة +Full HD وأبعاد 2160 × 2310 بيكسل مع نسبة 19:9 لاتزان أبعاد الشاشة. جميع خلفيات Nova 4 مرفقة بالأسفل ويُمكنك إما تحميل كل خلفية منهم منفردة أو جميعهم دفعة واحدة بداخل ملف واحد.

أخيرًا، وبعد أسابيع من الشائعات والتسريبات هنا وهناك، قامت العملاقة الصينية بالكشف عن إصدارها الأحدث من سلسلة نوفا، ألا وهو Huawei Nova 4. لماذا كَثُرت الشائعات عن هذا الهاتف؟ حسنًا، لأنه الثاني عالميًا الذي يأتي بكاميرا أمامية للسيلفي كنقطة بداخل الشاشة. لذلك، يبدو أننا أخيرًا سنتخلص شيئًا فشيئًا من اتجاه النتوء (Notch) الذي ابتكرته آبل مع هاتف iPhone X وكانت مُعظم إصدارات هواتف 2018 (بخلاف بعض الشركات القليلة مثل سامسونج) تأتي فعليًا مع تصميم النوتش. لذلك، يبدو أن عام 2019 سيكون مستضيف هذا التصميم الجديد (الغريب) لتصميم كاميرا السيلفي الغريب خصوصًا بعد إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy A8S منذ أيام والذي جاء أيضًا بنفس التصميم. وربما يكون هاتف Huawei Nova 4 لم يصل للأسواق بعد، ولكننا بالفعل قد حصلنا على جميع الخلفيات الرسمية التي تأتي بداخله.

مواصفات Huawei Nova 4

هاتف نوفا 4 الجديد من هواوي يحتوي على رقاقة HiSilicon Kirin 970 ثمانية النواه بتردد 2.36 جيجاهرتز وهي الرقاقة الأحدث من هواوي لأجهزتها الرائدة بعام 2018. الهاتف من الواضح لم يفترض أن يكون ضمن أجهزة الفئة المتوسطة مثل إصداراته السابقة وذلك لأنه يحتوي على نفس معالج اجهزة هواوي الرائدة.

النوفا الجديد يأتي كذلك مع سعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية والتي يُمكنك توسعتها بعد ذلك باستخدام كروت MicroSD بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت. أما عن الشاشة، فيأتي إصدار Nova 4 مع شاشة قياسها 6.4 إش بدقة +Full HD وأبعاد 2310×1080 بيكسل مع توازن للأبعاد بنسبة 19.25:9. كما أن الهاتف يأتي كذلك مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3750 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها من خلال منفذ USB Type-C v2.0. الهاتف الطبع يأتي مع مستشعر البصمة من الخلف بالإضافة إلى دعمة لخاصية Face Unlock باستخدام الكاميرا. أما عن نظام التشغيل، فيأتي إصدار Huawei Nova 4 مع نظام Android Pie بجانب EMUI 9.0 من الصندوق.

الكاميرا

قامت هواوي بالإعلان عن هاتف نوفا 4 في الصين منذ يومين تقريبًا. تصميم الجزء الخلفي من الهاتف يبدو متطابق تمامًا مع هاتف Huawei P20 Pro وذلك بسبب الكاميرا ذات الثلاثة عدسات. الكاميرا تتتضمن مستشعر Sony IMX586 الأحدث بدقة 48 ميجابيكسل والذي يأتي مع فتحة عدسة f/1.8. هناك أيضًا عدسة أخرى ultra-wide angle (الخاصة بالتقاط الصورة بزاوية واسعة جدًا) وتأتي بدقة 16  ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة f/2.2. وأخيرًا، هناك العدسة الثالثة ووظيفتها المساعدة في أمور عزل الخلفية وإضافة تأثير depth وهي بدقة 2 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4. هناك أيضًا إصدار آخر من Nova 4 والفرق هنا هو أنه يأتي بكاميرا أساسية بدقة 20 ميجابيكسل بدل من 40.

هناك ضوء فلاش LED بجانب الكاميرا الخلفية بالطبع. أما عن الخواص وحسب تصريحات هواوي، كاميرا نوفا 4 داعمة لخاصية EIS (التثبيت البصري الإلكتروني) وكذلك إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K مع بعض الخواص المعتادة مثل AI beauty, 3D Qmoji والتي رأيناها بالفعل في عِدة أجهزة من هواوي من قبل. أما كاميرا السيلفي الأمامية والتي تميز تصميم الهاتف فتأتي بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع ميزة EIS هي الأخرى.

سعر هاتف Huawei Nova 4

إصدار الكاميرا ذات الـ 48 ميجابيكسل من هاتف نوفا 4 يُمكنك طلبه مُسبقًا الآن بسعر 495 دولار تقريبًا، بينما إصدار 20 ميجابيكسل يُمكنك شرائه بسعر 450 دولار. يُمكنك بالفعل شراء الهاتف مُسبقًا الآن عبر صفحة الهاتف الرسمية (ستضطر إلى ترجمتها إلى لغة أخرى أولًا لأنها باللغة الصينية). كما أن هواوي أن الهاتف سيتاح رسميًا للشراء بدايةً من يوم 27 ديسمبر الجاري باللون الأسود، الأزرق، الأحمر، بالإضافة إلى الأبيض.

خلفيات Huawei Nova 4 عالية الدقة

حسنًا، يُمكنك الآن تحميل جميع خلفيات نوفا 4 الأحدث من هواوي. جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد 2310×2160 بيكسل. يجب أن تعلم أيضًا أن الخلفيات المرفقة هنا ما هي إلى مجرد نماذج للخلفيات الحقيقية كون أنها ستقوم باستهلاك بيانات هاتفك بشكل مبالغ فيه، لذلك يُمكنك رؤيتهم هنا وتحميلهم أيضًا من خلال فتح كل خلفية في نافذة جديدة من خلال خيار Open image in new tab عند نقرك بزر الفأرة الأيمن. ولكن في حالة أنك أردت جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة، توجه مباشرةً إذا روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد