تحميل خلفيات هواوي Nova 5 & 5 Pro & 5i الرسمية | عالية الدقة +FHD

هواوي أخيرًا قد كشفت الستار عن الجيل القادم من عائلة Huawei Nova وهما إصداري نوفا 5 وكذلك نوفا 5 برو بالإضافة إلى نوفا 5i. جميع إصدارات هاتف هواوي Nova 5 الجديد يأتون بمواصفات خارقة للعادة ورائعة مثلما رأينا مع إصدار Nova 4 السابق. الإصدار العادي وأيضًا إصدار برو من نوفا الجديد يأتون متطابقين في العتاد الداخلي فيما عدا المعالج. بينما صدار Nova 5i الذي الواقع يأتي مع تصميم punch-hole (الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة) مثل هاتف Galaxy S10. هاتف نوفا 5 الجديد يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب والمصممة خصيصًا له والتي يُمكنك الحصول عليها وتحميلها من الأسفل.

مواصفات هواوي Nova 5 Pro, Nova 5i

قامت العملاقة الصينية بإطلاق خط إنتاج نوفا 5 الجديد مؤخرًا في الصين، وللأسف حتى هذه اللحظة لا يوجد أيه معلومات عما إذا كانت الشركة تنوي إتاحته عالميًا. كلا إصدارين 5 وكذلك 5 برو يأتي متشابهين في كافة المواصفات كما ذكرنا سابقًا باختلاف المعالج. ستحصل هنا على شاشة OLED بحجم 6.39 إنش والتي تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل. بينما أخيهم الآخر إصدار Nova 5i يأتي مع شاشة LCD بتصميم punch-hole. جميع إصدارات نوفا 5 يأتون مع إصدارة EMUI 9.1 والتي تم تطويرها بناءًا على نظام تشغيل Android Pie.

هاتف Nova 5i والذي يأتي بإسم كودي vanilla يحتوي على معالج Kirin 710 ثماني النواع من هواوي، بينما إصدار نوفا 5 العادي يحتوي على معالج Kirin 810، أما إصدار Nova 5 Pro من الجهة الأخرى فيأتي مع المعالج الأقوى بينهم وهو Kirin 980. الثلاثة إصدارات هنا متوفرين بسعات ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت بجانب سعات تخزينية 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بالترتيب.

الكاميرا في إصدارات هواوف نوفا 5 الجديدة

الكاميرا ما زالت هي نقطة تميز في هواتف هواوي حتى الآن، حيث أن الكاميرا ضمن النقاط الرئيسية التي تستغلها هواوي في الإعلان عن إصدارات نوفا 5 الجديدة. هاتف Nova 5i يأتي مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، ستحصل هنا على عدسة أساسية بدقة 24 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8-micron مع توفر بعض تقنيات التصوير وتتضمن OIS للتثبيت التلقائي وأيضًا PDAF. هناك أيضًا عدسة للزوايا الواسعة جدا (Ultra-wide) بدقة 8 ميجابيكسل، وذلك بالإضافة إلى عدستين أخرتين بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما للزوايا الوسعة أيضًا ولكن العادية أما الأخرى فهي لحسابات العمق وعزل الخلفية.

أما بالذهاب إلى الكاميرا الأمامية التي يتميز بها نوفا 5i فهي بدقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0. ومع ذلك، هاتف نوفا 5 برو يأتي مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وذلك بجانب عدسة Ultra-wide بدقة 16 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8، وهناك أيضًا عدسة إضافية بدقة 2 ميجابيكسل وهي خاصة بتصوير macro lens (التقريب البصري الخارق بدون خسارة أي تفاصيل)، بالإضافة إلى عدسة بدقة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية. بينما الكاميرا الأمامية هنا عادية بدقة 32 ميجابيكسل.

سعر هاتف Nova 5, Nova 5 Pro, Nova 5i

هاتف نوفا 5i يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير بينما إصدار برو يأتي مع بطارية بسعة 3500 مللي أمبير وذلك بدعم كلا الإصدارين للشحن السريع بقدرة 40 واط. ودعنا لا ننسى أيضًا أن كلا الإصدارين يتميزون بوجود مستشعر البصمة أسفل الشاشة. أما سعر هاتف نوفا 5 الجديد فيبدأ من 7,200 جنيهًا مصريًا لأقل إصدار (تم إطلاقه في الصين بسعر 420 دولار). والآن، دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات هواوي نوفا 5 برو، نوفا 5i.

خلفيات نوفا 5 برو & نوفا 5i

شخصيًا أرى أن الخلفيات دائمًا ما كانت الشئ الأكثر إثارة للإعجاب في جميع الهواتف الجديدة، لذلك دائمًا ما أكون بمشاركتها معكم بمجرد توفرها، وأعتقد أن هواوي ترى ذلك أيضًا. هواتف هواوي نوفا 5 الجديدة تأتي مع عدد 19 خلفية أصلية تم تصميمها للهاتف خصيصًا بواسطة الشركة. ولكننا مع ذلك لدينا منهم فقط 11 خلفية (حتى الآن)، وسنقوم بتوفير بقية الخلفيات بمجرد حصولنا عليها. يُمكنك الحصول على كافة خلفيات Nova 5 عبر رابط التحميل بالأسفل وذلك لأن ألبوم الصور المرفق تاليًا هو مجرد إستعراض فقط للنسخة الأصلية، ومضغوط ليناسب العرض على المتصفح.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد