الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei Nova 8 Pro الرسمية: 5 صور أصلية عالية الجودة بدقة QHD+

أعلنت الشركة الصينية هواوي أمس الإصدار الأحدث والثامن من سلسلة Nova، ونتحدث هنا عن ثلاثة إصدارات جديدة وهم Nova 8 وأيضًا Nova 8 Pro بالإضافة إلى النسخة الأقل بينهم وهي Nove 8 SE. جوال نوفا الأحدث من هواوي لعام 2021 جاء مع رقاقة الشركة للأجهزة الرائدة Kirin 985 ثمانية النواه مع دعم تردد 90Hz للشاشة المنحنية بتكنولوجيا OLED – وأضِف لما سبق أيضًا 4 كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابيكسل. الهاتف جاء بتصميم رائع كما نعتاد من العملاقة الصينية هواوي، خاصةً أن أكثر من يبرز تصميم الهاتف الأنيق هو خلفيات هواوي الجديدة المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات نوفا 8 برو بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Nova 8 Pro

أطلقت هواوي أمس أحدث إصدارات من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Nova والذي يعتبر هاتفها الرائد الوحيد لعام 2021 حتى الآن. هاتف هواوي نوفا 8 برو سيكون مُتاح للشراء بشركات ومتاجر التجزئة حول العالم في بداية العام القادم، ولكننا الآن، وكما هي العادة، تلقينا بالفعل الخلفيات الرسمية عالية الدقة المضمنة بهواتف هواوي نوفا 8 والتي تم دمجها بنظام الهاتف بواسطة هواوي.

بالحديث عن خلفيات الهاتف الجديدة من هواوي، الهاتف يحتوي على ما عدده 5 خلفيات رسمية تم تضمينهم في الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له، وكما تعتاد قارئنا العزيز نحن نترصد للخلفيات الرسمية للهواتف الرائدة الجديدة بمجرد توفرها ونتلهف على إرفاقهم لك مع كل هاتف ذكي جديد.

الآن، إذا كنت تريد تحميل الخلفيات منفردين، يُمكنك اختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك لو الكمبيوتر الخاص بك. أو يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية لهاتف هواوي نوفا 8، وهاتف نوفا 8 برو عالية الجودة من خلال رابط مجلد Google Drive يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل.

مواصفات هواوي نوفا 8 (برو)

واوي نوفا 8 برو

إصدارات Nova 8 الجديدة من هواوي قد تم الإعلان عنها بالفعل بدءًا من الأمس، وستكون متاحة للشراء في الأسواق العالمية قريبًا. وبعد أن حصلت على خلفيات نوفا 8 برو المتاحة للتنزيل بدقتها الأصلية بالأعلى، تأكد إذًا ان تتخذ فكرة عما تحتويه هواتف الشركة الأحدث لعام 2021.

شاشة OLED بتردد يصل إلى 120Hz

شاشة Nova 8 Pro

وبالحديث عن الشاشة، ستجد أن إصدار نوفا 8 “الأساسي” جاء مع شاشة OLED منحنية من الجانبين قياسها 6.57 إنش، بينما نوفا 8 برو جاء مع نفس الشاشة ولكن بحجم 6.72 إنش بدقة FHD+ وأبعاد غير معتادة وهي 1236×2676 بيكسل مع نسبة توازن 19.5:9 وكثافة بيكسلات 439 بيكسل في الإنش الواحد، بجانب دعم بعض التقنيات المثيرة للإعجاب وهي معدل تحديث 90 هرتز للشاشة بالنسبة للنسخة العادية، أما نسخة برو فهي داعمة لتردد 120 هرتز، تشغيل الفيديو بدعم HDR10، كما أن الشاشة تستحوذ هنا على 91.7% من واجهة الهاتف.

رقاقة كيرين 985 مع دعم 5G

أما عن المعالج، فجميع جوالات Nova 8 الجديدة جاءت مع معالج Kirin 985 ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر للهواتف الرائدة بتردد يصل إلى 2.58 جيجاهرتز وهي أيضًا السبب في دعم جميع هواتف نوفا الأخيرة لترددات شبكات الجيل الخامس (5G). أما عن نظام التشغيل، فهو كما تتوقع الأحدث حتى الآن بنظام اندرويد 11 بجانب واجهة الشركة المخصصة الأخيرة EMUI 11 والتي لا تدعم للأسف تشغيل خدمات Google Play.

خيارات الذاكرة العشوائية والداخلية

اما عن خيارات الذاكرة، فكلا إصداري نوفا 8، وأيضًا نوفا 8 برو متاحين بسعات 8 جيجابايت رام فقط من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS بدون معرفة الإصدار إذا ما كان 2.1 أو 3.0 أو 3.1، علمًا أنك لن تستطيع توسعة هذه الذاكرة لعدم وجود منفذ ذاكرة MicroSD.

كاميرا ذات 4 عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

كاميرا Nova 8

أما إن كنت تتساءل عن العدسات ومميزات التصوير، فستحصل هنا إذًا على كاميرا خلفية مع 4 عدسات تصوير مختلفة إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع دعم تكنولوجيا PDAF. أما العدسات الأخرى فتتضمن مستشعر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة حتى 120 درجة لدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، مستشعر depth لحساب العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل وأيضًا بفتحة عدسة f/2.4.

هنالك في نافذة العدسات الخلفية فلاش LED لمساعدة الكاميرا على التصوير في ظروف الإضاءة السيئة، وذلك بجانب دعم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وأيضًا بانوراما وكذلك HDR. اما من الأمام فستجد أن هاتف Nova 8 الجديد جاء مع كاميرا سيلفي ثنائية عدسات الأولى بينهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0، أما الأخرى فهي Ultra-wide بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وزاوية تصوير 100 درجة فقط. الكاميرا الأمامية هنا داعمة أيضًا لتصوير 4K وداعمة لتقنية HDR.

بطارية ممتازة، وشحن 66 وات!

الوان هواوي نوفا 8 برو

موبايل Huawei Nova 8 الأساسي هنا يحتوي بطارية سعتها 3,800 مللي أمبير، بينما نسخة Nova 8 Pro جاء مع بطارية أكبر قليلًا بسعة 4,000 مللي أمبير. ولكني أعِدك ألا تنتبه من الأساس إلى هذه سعات هذه البطارية كون أن كلاهما يتميز بدعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 66 وات. أما عن الألوان، فكلا إصداري نوفا 8، وأيضًا نوفا 8 برو قد جاءوا بخيارات الأرجواني، الأسود، الأخضر، والأبيض. أما عن السعر، فقد تم إطلاق هواتف Nova 8 الجديدة في الصين فقط حتى الآن بسعر 3,999 يوان صيني، أي ما يوازي 611 دولار أمريكي، أو 9,600 جنيه مصري تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى