الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei Nova 9 الرسمية “5 صور” عالية الجودة بدقة QHD+

تنزيل خلفيات هواوي Nova 9 Pro بالجودة الكاملة. قامت العملاقة الصينية هواوي بالإعلان عن إصداري نوفا 9 وأيضًا نوفا 9 برو يوم 23 سبتمبر 2021 “من الشهر الحالي”. وفي حَدَث الإطلاق استعرضت الشركة بعض الأشياء التي تتميز بها هواتفها الذكية الأخيرة وتتضمن الكاميرا الجديدة وكذلك تقنيات الشحن الأحدث بواسطتها. ورغم ذلك، ما لم تقم بالتركيز عليه الشركة في المؤتمر الخاص بهذه الهواتف هي الشاشة والتي تعتبر من الأشياء الرئيسية التي من أجلها ربما ستريد الحصول على هاتف Nova 9.

مواصفات هواوي نوفا 9 (برو)

جدول مواصفات Nova 9 4G:

هواوي نوفا 9
Huawei Nova 9
المعالج Snapdragon 778G 4G
التخزين / الرام 128 أو 256 جيجابايت بتقنية UFS مع 8 جيجابايت رام
الكاميرا خلفية رباعية 50+8+2+2 / أمامية 32 ميجابيكسل
الشاشة OLED بقياس 6.57 إنش
نظام التشغيل HarmonyOS 2.0
البطارية 4,300 مللي أمبير / شحن سريع 66 وات
السعر 6,600 جنيه مصري (بالخارج)

جدول مواصفات Nova 9 Pro 5G:

هواوي نوفا 9 برو
Huawei Nova 9 Pro
المعالج Snapdragon 778G 5G
التخزين / الرام 128 أو 256 جيجابايت بتقنية UFS مع 8 جيجابايت رام
الكاميرا خلفية رباعية 50+8+2+2 / أمامية 32+32 ميجابيكسل
الشاشة OLED بقياس 6.72 إنش
نظام التشغيل HarmonyOS 2.0
البطارية 4000 مللي أمبير / شحن سريع 100 وات
السعر 8,400 جنيه مصري (بالخارج)

وإذا أردت معرفة مواصفات أجهزة نوفا 9 الجديدة من هواوي، فيجب أن تعلم إذًا أن المواصفات وحتى الصور الحية للهاتف قد تم تسريبها على الإنترنت منذ بعض الوقت لذلك لا يوجد هنا أي مفاجآت. وطبقًا للمعلومات المتوفرة لدينا، النسخة العادية هنا “نوفا 9” جاءت مع شاشة OLED قياسها 6.57 إنش، بينما نسخة برو جاءت مع شاشة قياسها 6.7 إنش. وبعيدًا عن الشاشة، كلا الإصدارين داعمين لتردد تحديث 120 هرتز، كما أن الشاشة نفسها جاءت بدقة FHD+.

خلفيات Nova 9 Pro

لذا، نعم، الشاشة مميزة جدًا إن كنت تسألني، والشيء المؤكد أنك ستحصل على أفضل تجربة ممكنة للألوان مع خلفيات هواوي الجديدة المرفقة مع سلسلة Nova 9 الأحدث من الشركة الصينية. وكدفعة أولى، لدينا بالأسفل 5 خلفيات أصلية بتصميمات مميزة وألوان رائعة ومريحة للحين قد تم دمجها افتراضيًا مع كلا الهاتفان. ورغم ذلك، أنت غير مضطر لتقوم بشِراء إحدى الأجهزة الجديدة لتحظى باستخدام هذه الخلفيات كون أنهم قد تم إتاحتهم للتحميل بالدقة الكاملة وتستطيع استخدامهم على هاتفك الآن وكأنك قمت بشِراء الهاتف، أو على الأقل ستحصل على نفس الشعور!

بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا مباشرةً بواسطة تحميل أيًا منها على هاتفك الآن واستخدامها كخلفية أساسية أو لشاشة القفل، ولكني رغم ذلك أنصحك بشِدة “ألا تفعل ذلك” لأن تلك المرفقة هنا ليست بالدقة الكاملة، الجودة الأصلية مع ذلك ستجدها في رابط جوجل درايف أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

تنزيل خلفيات هواوي نوفا 9 برو بالدقة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى