تحميل خلفيات هواوي Huawei P10 Plus Limited Edition عالية الدقة QHD

قامت هواوي بإطلاق هاتف P10 وكذلك P10 Plus في بدايات العام الماضي ضمن سلسلة Huawei P لهواتفها الذكية والتي أصبحت بعد ذلك إصدارات الشركة الأحدث ضمن هواتف الفئة الرائدة. ومع ذلك، هواوي مؤخرًا قامت بإطلاق إصدارات إضافية "محدودة" من نفس السلسلة وهو هاتف  Huawei P10 Plus Limited Edition بلونين مختلفين وهم Rose Gold وأيضًا Jade color. هذه الإصدارات المحدودة كما يُمكنك أن تفهم تأتي مع نفس المواصفات الداخلية للإصدار الأساسي من الهاتف وكذلك نفس التصميم والإختلاف الأساسي الوحيد هنا هو فقط الألوان.

مواصفات هاتف P10 Plus Limited Edition

وبالعودة مرة أخرى إلى المواصفات الداخلية لهاتف هواوي P10 بلس Limited Edition، سنجد أن الهاتف مع شاشة لمس بقياس 5.5 إنش بدقة QHD بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 128 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية الداخلية. أما بالحديث عن المعالج، هاتف هواوي بي 10 بلس الإصدار المحدود يأتي مع رقاقة HiSilicon Kirin 960 ثمانية النواه بمساعدة محرك رسوميات Mali-G71 MP8.

أما بالتركيز على نقطة التصوير بالهاتف، هاتف Huawei P10 Plus يحتوي على كاميرا خلفية مزودجة العدسات بدقة 20 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية وكذلك 12 ميجابيكسل للكاميرا الإضافية وذلك مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وتجدها أعلى الشاشة بواجهة الهاتف الذكي. أيضًا، هاتف P10 Plus Limited Edition من هواوي يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat مع واجهة EMUI 5.1 من هواوي والذي تم ترقيته مؤخرًا إلى إصدار Android 8.0 Oreo. هاتف P10 Plus الإصدار المحدود يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3750 مللي أمبير للقدرة على تشغيل الهاتف لوقتٍ طويل.

الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei P10 Plus Limited Edition

أطلقت هواوي هاتف Huawei P10 بجانب هاتف Huawei P10 Plus وهم إصداراتها الأحدث من سلسلة Huawei P لهواتفها الذكية الرائدة في شهر فبراير من العام الماضي. ورغم ذلك، هواوي مؤخرًا في العام الحالي قامت أيضًا بإطلاق بعض الإصدارات الإضافية والمحدودة من نفس الهاتف ولكن مع ألوان مختلفة والذي جاء بإسم هاتف هواوي P10 Plus Limited Edition والذي تم إطلاقه بإصدارين مختلفين الألوان.

بالحديث عن إصدارات هاتف P10 Plus المحدودة من هواوي، هذه الإصدارات جائت باختلاف وحيد وهو فقط الألوان المختلفة لهم بينما المواصفات التقنية الأساسية أو حتى تصميم الهاتف تبقى بدون أي تغيير يذكر. أحد الإصدارات جاء بلون Rose Gold أو الوردي الذهبي بينما الإصدار الآخر من هاتف P10 Plus الإصدار المحدود جاء بلون حجر اليشم وهو نوع من أنواع الأحجار الكريمة النادرة.

وكما نعتاد مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، هواوي أطلقت الإصدارات المحدودة الجديدة مع بعض الخلفيات الفريدة التي تم تصميمها خصيصًا لهذه الإصدارات من هاتف P10 Plus والمعروفة أيضًا بالخلفيات الرسمية أو الخلفيات الأصلية عالية الدقة والتي تتماشى نوعًا ما مع تصميمات وألوان إصدارات الهاتف الجديدة والتي تأتي بدقة QHD وأبعاد 2560×2880 بيكسل. أما بالحديث عن الخلفيات الرسمية للهاتف، هناك ما عدده 7 خلفيات أصلية عالية الدقة بهاتف P10 Plus Limited Edition والمتاحة فقط حصريًا به دون غيره بواسطة هواوي.

جميع الخلفيات التي وجدناها بهاتف Huawei P10 Plus Limited Edition قُمنا كالمعتاد بإرفاقها بالأسفل وذلك حتى يتسنى لك رؤيتهم، تحميلهم، حفظهم على الهاتف أو الكمبيوتر، استخدامهم كخلفية أساسية على الفور على هاتفك الذكي وذلك في حالة أنك أردت تحميل كل خلفية منهم على حده. ومن جهة أخرى، إذا أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف هواوي بي 10 بلس لميتد إديشن.

تحميل خلفيات هاتف Huawei P10 Plus Limited Edition

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد