تطبيقات أندرويد

تحميل Petal Maps .APK 3.7.0 “خرائط هواوي 2023” رابط تنزيل مباشر للاندرويد

تطبيق Huawei Petal Maps هو طريقة الشركة الصينية للخروج من عباءة Google والاستغناء عن خدماتها منذ بدء الحظر والتضييق الأمريكي عليها بداية من 2018 وحتى الآن. وكما يظهر من الاسم، تطبيق بيتال مابس هو عبارة عن تطبيق للخرائط خاص بهواتف هواوي، ولكنك رغم ذلك بإمكانك تثبيته على أي هاتف اندرويد آخر طالما لديك حِزمة خدمات هواوي “HMS”.

Huawei Petal Maps apk
Huawei Petal Maps 2023

تنزيل خرائط هواوي apk

اسم التطبيق Huawei Petal Maps
رقم الإصدار 3.7.0.302
آخر تحديث 3 أغسطس 2023
حجم البرنامج 71 ميغابايت
المطور Huawei

تنزيل هواوي بيتال مابس APK (رابط مباشر): Petal-Maps-3.7.0.302.apk

ما هو تطبيق Huawei Petal Maps؟

إذا كنت لا تعرف، تطبيق Petal Maps أصبح يغطي الآن أكثر من 140 دولة ومدينة حول العالم مما يجعله منافس شرِس لتطبيق Google Maps الشهير. هواوي بيتال مابس يسمح لك بمعرفة موقعك الجغرافي الحالي، استعراض الأماكن على الخريطة، البحث عن أماكن أو خدمات معينة قريبة منك، إضافة أماكنك المفضلة مثل المنزل أو العمل، بالإضافة إلى إظهار الزحام حاليًا في الوقت الحقيقي والعديد من المميزات الأخرى.

مميزات جديدة

  • الآن يُمكنك كتابة تقييم عن الأماكن التي تزورها على الخريطة.
  • بإمكانك الاستمرار بتشغيل الملاحة حتى أثناء تشغيل تطبيقات أخرى.
  • بإمكانك عمل الحجوزات في الفنادق وما إلى ذلك عبر التطبيق مباشرةً.

التحسينات

  • إصلاح بعض الأخطاء المعروفة
  • تحسين تجربة استخدام التطبيق

خواص تطبيق هواوي بيتال مابس

تنزيل هواوي بيتال مابس petal maps

  • استعراض الخرائط:

اثناء استخدامك للتطبيق يُمكنك تكبير أو تصغير الخريطة، تعديل وضع استعراض الخريطة، أو حتى تعديل زاوية عرض الخريطة بالشكل الذي تفضله. يُمكنك أيضًا اختيار استعراض الخرائط سواء برسوميات 2D أو ثلاثية الأبعاد وكذلك معرفة كثافة السيارات والزحام حاليًا عندما تنوي الذهاب إلى مكانٍ ما.

  • البحث في الخريطة:

مع قاعدة البيانات الضخمة التي وضعتها هواوي بداخل التطبيق، عملية البحث عن الأماكن أصبحت أسهل – ببساطة قم بكتابة ما تبحث عنه في الخريطة وستجد أنه ظهر أمامك. بإمكانك أيضًا النقر على أيقونة الأقسام التي ستجدها أسفل مكان البحث وذلك لإيجاد الأماكن القريبة التي ينصحك بها التطبيق اعتمادًا على تاريخ ذهابك لأماكن مشابهة.

  • الملاحة:

التطبيق يُساعدك على معرفة الزحام في الوقت الحقيقي في الطريق إذا كنت تنوي الذهاب في رحلةٍ ما وذلك لتجنُّب هذا الزِحام واختيار طريق مختلف. وبمجرد اختيارك لطريق مختلف، التطبيق يقوم مباشرةً بإعادة تعيين طريق جديد أقل زحامًا ثم يقوم بتغيير كافة بيانات الرحلة والوقت المستغرق بها وما إلى ذلك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى