الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات iOS 17 الافتراضية “22 خلفية” عالية الدقة QHD+

قدمت لنا آبل الإصدار الأحدث من نظام تشغيل الايفون منذ فترة ليست بالطويلة – iOS 17 – وذلك أثناء مؤتمر المطورين السنوي MWC 2023. مؤتمر آبل السنوي WWDC 2023 والمنتظر بشِدة من عام إلى آخر والذي استمر حتى يوم 9 يونيو الماضي. استعرضت الشركة الأمريكية تحديث iOS 17 الجديد كليًا للايفون مع بعض تحديثات المنصات الأخرى مثل macOS وكذلك tvOS.

نجم الحَدَث هنا الطبع كما تتوقع هو نظام تشغيل الايفون 17 الجديد والذي جاء مع بعض الخواص القليلة ظاهريًا مع عِدة تحديثات جذرية تحت الغطاء.

تحديث iOS 17.0.0

iOS 17
تحديث iOS 17

بعض التحديثات تضمنت بعض التغييرات في تطبيق الهاتف، وكذلك بعض الإضافات الجديدة في تطبيق FaceTime لمكالمات الفيديو وأيضًا تطبيق iMessage للمحادثات. تطبيق الهاتف كمثال قد حصل على إمكانية لإضافة صورة كبيرة لجهات الاتصال مع بعض خيارات التخصيص الأخرى والتي أصبحت مشابهة لإمكانيات تخصيص شاشة القفل، ومن هنا بإمكانك أيضًا تغيير لون الصورة، نوع الخط ولونه وما إلى ذلك.

كذلك هناك بعض المميزات الجديدة تتضمن إمكانية الرد على المكالمات الفائتة برسائل صوتية جاهزة، أو عندما تأتي مكالمةٍ ما من رقم غير معروف أو غير مسجل في جهات اتصالك سيقوم تطبيق الهاتف بكتابة الرسالة التي يقولها المتحدث مباشرةً على الشاشة بدون أن تضطر إلى سماع الرسالة المسجلة منه.

تحديثات FaceTime

تطبيق FaceTime كذلك أضاف ميزة من تلك المنتظرة بشِدة منذ عِدة سنوات وهي عندما تقوم بالاتصال بشخصٍ ما على فيس تايم وكان غير متاح أثناء الاتصال، ستتمكن هنا من ترك رسالة صوتية له يستطيع سماعها عندما يكون على الإنترنت مرة أخرى.

تحديثات iMessage

أما تطبيق iMessage فقد أصبح بإمكانه الآن توقع النص الذي تقوم بكتابته أثناء الكتابة، وكذلك مساعدتك بإضافة ملصقات متحركة مع الكتابة، والآن أصبح بإمكانك تحويل أي صورة أو فيديو إلى ملصق متحرك بداخل التطبيق.

الصوت الشخصي (Personal Voice)

من خلال الصوت الشخصي في الايفون يُمكنك تخزين الصوت الخاص بك والذي يتم محاكاته بصوت قريب للغاية للصوت الخاص بك للتحدث مع الأفراد الذي ترغب بهم إثناء المكالمات حيث يمكنك كتابة العبارات والجمل التي ترغب بها حتي يتم نطقها بصوت عالي بالصوت الخاص بك الذي قمت بتخزينه على هاتفك، يساعد ذلك الأمر الأشخاص الذين قد يفقدوا النطق على المدي القريب حيث سيتم تخزين صوتك لاستخدامه أثناء المحادثات والمكالمات الخاصة بك عن طريق كتابتك للجمل التي ترغب بها.

ملصق جهات الاتصال (Contact Poster)

إلى جانب قائمة رائعة من الإضافات والمميزات التي تنتظرنا في تحديث iOS 17 الجديد سوف نحصل على ميزة جديدة بفكرة مذهلة تُسهل علينا مشاركة البيانات الشخصية، الأرقام الخاصة بك أيضا عن طريق ملصق به كل بيانات جهة الاتصال الخاصة بك، يمكنك التعديل على مظهر هذا الملصق وجعله في النهاية نموذج مناسب لك ولذوقك حتى تشاركه مع من تريد التعرف عليه عن طريق الإضافة الجديدة الأساسية والتي هي سبب وجود ملصقات جهات الاتصال أو إضافة Contact Posters، سوف تحصل على كل ذلك عن طريق الإضافة

خلفيات iOS 17

مع التحديثات الجديدة في نظام تشغيل آي أو إس 17 للايفون جاءت كذلك مجموعة كبيرة من الخلفيات الافتراضية سواء للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. تم إضافة خلفيات أخرى أيضًا مثل الطقس والتي تسمح لك برؤية حالة الأجواء في الوقت الحقيقي الآن. هنالك كذلك الخلفيات الفلكية لكوكب الأرض والقمر.

أما الخلفيات الجديدة مع iOS 17 فقد جاءت بتصميم مشابه جدًا للصور الجديدة من خلفيات iOS 16 ولكن بألوان مختلفة، خلفيتين تحديدًا مع اختلافات طفيفة واحدة منهما للوضع العادي، أما الأخرى فهي خاصة بالوضع الليلي. بالأسفل ستجد أننا أرفقنا كلاهما لغرض الاستعراض والرؤية فقط، وإن أردت استخدام أي خلفية منهما فأنصحك إذًا أن تقوم بتنزيلها من رابط Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة.

خلفيات iOS 17 (تصميم Kaleidoscope):

حمِّل خلفيات iOS 17 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى