تحميل تطبيق مُحمَّدوفيتش للاندرويد: Mohamedovic v1.0.0 [تابعنا لحظة بلحظة]

الآن يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق الموقع الرسمي الخاص بمدونة مُحمدوفيتش Mohamedovic v1.0 APK المتوفر في الوقت الحالي لأجهزة الاندرويد فقط. في ظل وجود متجر جوجل بلاي في هاتفك أصبح بإمكانك تحميل الألعاب والتطبيقات المختلفة التي يمتاز بعضها بأنه يساعدك في الحصول على فرص عمل حقيقية ولكن ستصبح بمثابة فرص إلكترونية لأنها تعتمد على العمل الحر، والبعض الآخر يمكنك من قراءة ومتابعة كافة الأخبار العربية والعالمية في لحظة وقوعها وذلك بسبب الصحافة الإلكترونية.

ولكن في مقالنا اليوم سنعرفك على تطبيق مدونة Mohamedovic التي تعمل جاهدة على توفير أكبر قدر ممكن من أخبار الرومات الرسمية وكذلك عرض ومراجعة أحدث وأشهر تطبيقات الاندرويد وفي حالة إذا كنت من مُحبي ألعاب الكمبيوتر ستجد أيضًا في المدونة أشهر هذه الجيميز وكيف تستخدمها مع نفسك أو مع أصدقائك.

ولا ننسى مُحبي ألعاب الاندرويد فنحن نعمل على إيجاد مراجعات مُحترفة لأشهر هذه الألعاب لكي تستطيع أن تستخدمها على هاتفك أو تحميلها على الكمبيوتر وتقوم باللعب بها عن طريق تحميل أشهر محاكيات التي تساعدك في ذلك التي منها محاكي ببجي ومحاكي بلوستاكس.

تنزيل Mohamedovic v1.0 APK

اسم التطبيق Mohamedovic
الحجم 4.8M
تاريخ التحديث 3 يوليو 2020
رقم الإصدار 1.0
متطلبات التشغيل اندرويد 4 فيما فوق
المبرمج Mohamedovic

com.moahmedovic.app-v1.0.0.zip

تحميل تطبيق مُحمدوفيتش للاندرويد

Mohamedovic
Mohamedovic
Developer: Emovent
Price: Free


تطبيق Mohamedovic

كما علمنا في المقدمة بأنك في حالة متابعتك لمدونة مُحمدوفيتش ستجد ما تبحث عنه في موقع واحد، كما نعدك بأنك ستكتشف سهولة التكنولوجيا وخصوصًا التي تكون على هاتفك من إجراء تحديثات يومية أو تعديلات بعض واجهات الهواتف فبالتأكيد هنا ستجد ما يسرك وكذلك بالنسبة لجهازك الحاسب.

وتأكيدًا على دور التكنولوجيا في حياتنا فنحن قمنا بإنشاء تطبيق مخصص لنا يحمل نفس الاسم لتستطيع أن تقوم بتحميله على هاتفك لتستطيع أن تقوم بمتابعة كافة الأخبار والتدوينات الخاصة بنا بدون الحاجة إلى فتح وكتابة اسم موقعنا في خانة البحث الموجودة في المتصفح المفضل لك سواء كان جوجل كروم أو أوبرا أو فايرفوكس أو بريف أو أيًا كان ما هو.

كما يضم التطبيق كافة الأقسام الرئيسية الموجودة في الموقع لتستطيع أن تصل إلى القسم المفضل لك سواء كان شروحات ويندوز أو تحديثات رسمية أو شروحات اندرويد أو مراجعة الهواتف أو ألعاب كمبيوتر أو شروحات ايفون أو ألعاب اندرويد فهو بالطبع يحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت لكي يعرض لك أشهر هذه التحديثات أو ربما المقالات الجديدة.

وإذا كنت من مُحبي تغيير ال Wallpapers أو الواجهات الخاصة بالهاتف، فنحن أيضًا نقوم بكتابة مقالات عن أحدث وأشهر الخلفيات الرسمية التي تقوم بتحميلها بسهولة بدون أية إعلانات تزعجك وهي تكون متوفرة من خلال خدمة سحابية إلكترونية موجودة في جميع الهواتف وهي Google Drive.

مميزات تطبيق مُحمدوفيتش

  • تطبيق متوفر للاندرويد.
  • يسمح لك بإضافة التدوينة أو المقالة إلى المفضلة.
  • يتيح لك تعيين الصورة الخاصة بالمقالة كخلفية لهاتفك سواء خلفية Home Screen (الشاشة الرئيسية) أو Lock Screen (شاشة القفل) أو كلاهما (Both).
  • يمكنك من تحميل الصورة البارزة للمقال.
  • يوفر خاصية المشاركة لتستطيع أن تشارك المقال مع من تشاء.
  • يسمح لك بكتابة تعليق في جميع المقالات.
  • يتيح لك تعديل حجم النص.
  • يدعم خاصية قراءة الكلمات المكتوبة باللغة الإنجليزية.
  • يوفر خاصية البحث لتصل إلى المقال الذي تبحث عنه.

شرح استخدام تطبيق مُحمدوفيتش

  • سواء قمت بتحميل التطبيق من أعلاه أو كتابة اسم Mohamedovic في المتجر، اضغط على فتح.
  • بعد ذلك سيعرض لك الصفحة الرئيسية للمدونة.

الصفحة الرئيسية لتطبيق Mohamedovic

مقال من مدونة مُحمدوفيتش

  • وإذا ضغطت على علامة Bookmark فسيتم إضافتها فورًا إلى المفضلة.
  • وإذا قمت بالنقر على الثلاثة نقط التي تكون في أعلى يسار صفحة المقال، سيعرض لك مجموعة من الخواص التي تساعدك أثناء قراءة المقال، وهي:

الضغط على ثلاث نقاط في أعلى يسار صفحة المقال

التي منها قراءة الكلمات المكتوبة باللغة الإنجليزية، تعيين صورة المقال كصورة خلفية، نسخ المقال، مشاركة التدوينة، وأخيرًا تحميل الصورة.

  • إذا قمت بالضغط على ثلاث الشرط التي فوق بعض في الصفحة الرئيسية، سيعرض لك عدة اختيارات كالتالي:

ثلاث الشرط التي فوق بعض في الصفحة الرئيسية في تطبيق Mohamedovic

  • عرض المفضلة التي قمت بإضافة المقالات التي تعجبك فيها كالصورة التالية:

المفضلة في تطبيق Mohamedovic

  • ومنها أيضًا زر الأقسام والذي يختصر في عرض جميع الكاتجورز الموجودة في التطبيق أو الموجودة في الموقع بشكل عام:

الأقسام الموجودة في تطبيق Mohamedovic

  • أما بخصوص الإعدادات فهي خياران إثنين فقط وهما إحداهما متعلق بتنبيه الإشعارات والآخر خاص بتعديل حجم الخط كالصورة التالية:

الإعدادات الخاصة بتطبيق Mohamedovic

وبهذا الشكل قد أكون قمت بمراجعة تطبيق مدونة مُحمدوفيتش، وأدعوكم أيضًا إلى اكتشاف التطبيق وكتابة الملاحظات التي لفتت انتباهكم لتكون في عين الاعتبار لنا والتي تكون موجودة بشكل أفضل في التحديث القادم.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.