الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Moto G34 الرسمية “4 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

الشهر الماضي، بدأت شركة موتورولا في تحديث سلسلة G من أجهزتها الذكية في الفئة المتوسطة لعام 2024، وقد أعلنت عن أول هاتف بها وهو Moto G34. الهاتف الجديد قد جاء في الفئة السعرية المنخفضة مع معالج Snapdragon 695 5G، كاميرا تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، وشاشة مميزة جدًا داعمة لمعدل تحديث 120 هرتز.

اما فيما يخص التصميم، فقد جاء الهاتف متطابق تقريبًا مع تصميم هواتف موتورولا الأخرى التي رأيناها بعام 2023 الماضي. ومع المواصفات الممتازة في هذا السعر والتي سنتحدث عنها بعد قليل، هنالك كذلك بعض الخلفيات الافتراضية المميزة مع هاتف موتو G34 والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات موتو جي 34

هواتف سلسلة G من موتورولا كانت في الأساس متوفرة في الصين فقط، ولكن مؤخرًا قررت الشركة أن تقوم بتوسعة هواتف نفس السلسلة في الأسواق الأخرى والآن أصبحت متوفرة في الهند وبعض الدول الأوروبية. خلفيات Moto G34 بالجودة الأصلية ستجدها مرفقة في نهاية هذه الصفحة، أما إن كنت تتساءل عن المواصفات والعتاد الداخلي فدعنا نتحدث عنه بشيء من التفصيل تاليًا.

Motorola Moto G34
Motorola Moto G34 2024
  • الشاشة والمعالج ونظام التشغيل

جاء هاتف موتورولا G34 مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5-إنش بدقة HD+ وداعمةً لمعدل تحديث 120Hz. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Snapdragon 695 بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس من كوالكوم للفئة المتوسطة. أما نظام التشغيل هنا فهو بالطبع اندرويد 14.

  • خيارات الذاكرة

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، بإمكانك شراء الهاتف مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 4 جيجابايت بجانب 128 جيجابايت من السعة التخزينية، أو سعة عشوائية 8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت تخزين.

  • مواصفات الكاميرا

وبالذهاب إلى قسم التصوير، فقد جاء الهاتف مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات مع واحدة للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، بينما الأخرى عبارة عن مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك عدسة سيلفي بداخل ثقب في منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل.

Motorola Moto G34 Camera

  • البطارية، الألوان المتوفرة، والسعر

جاء هاتف Moto G34 الجديد مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 18 واط. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فقد جاء الهاتف مع أربعة خيارات وهم الأسود، الأزرق، الأخضر، والأبيض. أما بالحديث عن السعر فيُعتبر إحدى النِقاط التي تميز هاتف موتورولا الجديد لعام 2024 حيث أنه يبدأ من 150 يورو أي 5,000 آلاف جنيه مصري تقريبًا في الوقت الحالي لنسخة 4/64 جيجابايت.

والآن، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف موتورولا G34 الجديد، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات Moto G34

خلفية موتورولا المتاحة بالأسفل تأتي بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 1440×1600 بيكسل. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap) علمًا أن الصور المرفقة في هذا الألبوم ليست بالدقة الكاملة، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات موتورولا G34 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى