تحميل خلفيات موتورولا Moto One Fusion Plus (صور عالية الدقة +FHD)

الشهر الماضي، قامت موتورولا بالإعلان عن هاتف One Fusion، واليوم منذ ساعات قامت الشركة بالكشف أيضًا عن نسخة بلس منه، ألا وهي Moto One Fusion Plus. هاتف موتو ون فيوجن الجديد جاء مع الكاميرا ذات "الموتور" المخفي بداخل الهاتف، وبالتالي مع شاشة بدون حواف تقريبًا. في الواقع أن الهاتف يبدو مثير للإعجاب خاصةً مع تصميم Full-View كون أنه بدون أي شئ من الأمام سوى الشاشة فقط وهو الشئ الذي أصبح نادرًا هذه الأيام مع استحواذ تصميمات النوتش بأشكالها على معظم الهواتف في الوقت الحالي. هناك أيضًا بعض خلفيات موتورولا الجديدة المرفقة مع الهاتف، والآن بإمكانك تحميل خلفيات Moto One Fusion Plus من الأسفل.

خلفيات موتورولا ون فيوجن (بلس)

هاتف Motorola One Fusion الجديد جاء مع خلفية واحدة جديدة، بينما هاتف One Fusion Plus جاء مع خلفيتين جديدتين من تصميم موتورولا. وشخصيًا أرى أنها خلفيات بتصميمات رائعة إذا كنت تسألني. بإمكانك تحميل الخلفية التي تريدها من تلك المرفقة تاليًا مباشرةً، رغم أننا أنصحك أن تتجه إلى رابط التحميل بالأسفل أفضل لأنه يحتوي على الدقة الكاملة بخلاف المرفقة هنا والتي تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +FHD وأبعاد 2160×2340 بيكسل.

Google Drive

مواصفات Motorola One Fusion Plus

كلا هاتفي موتورولا الأحدث لعام 2020 سواء كان إصدار One Fusion أو نسخة Plus أصبحوا متاحين للشراء بالفعل في عدة أسواق حول العالم. وبعد أن قمت بالحصول على خلفيات موتورولا الرسمية الجديدة بالأعلى، دعنا نتحدث قليلًا إذًا عن مواصفات هواتفها الجديدة.

موتو ون فيوجن بلس

الشاشة

وبدءًا من الشاشة، فهاتف Moto One Fusion+ جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل، بينما النسخة أقل هذه في هذه المواصفات مع نفس الشاشة ولكن بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل. ولكن المميز هنا أن هذه الهواتف ضمن مبادرة Android One مع تجربة النظام الخام بدون أي أشياء غير ضرورية مثل الواجهات المخصصة الأخرى أمثال MIUI أو One UI. لذا، ستحصل هنا على نظام اندرويد 10 بدون أي أشياء إضافية.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

إصدار One Fusion الأساسي هنا يأتي مع 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، بينما إصدار One Fusion Plus يأتي مع خيار إضافي وهو 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة داخلية مع إمكانية توسعة هذه الذاكرة في كلاهما بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت.

الكاميرا

أما بالذهاب إلى قدرات التصوير، فكلا هاتفي Moto One Fusion يأتون مع كاميرا خلفية رباعية العدسات. نسخة بلس تحتوي على مستشعر تصوير أساسي بدقة 64 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، مستشعر تقارب macro بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

أما النسخة العادية فتحتوي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل، وبقية المستشعرات نفسها. أما من الأمام فهاتف موتو ون فيوجن بلس يأتي مع كاميرا "موتور" مخفية بداخل الهاتف ذات عدسة بدقة 16 ميجابيكسل، بينما هاتف  One Fusion العادي جاء مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ولكنها مع ذلك بدون موتور وموضوعة بداخل تصميم النوتش "قطرة المياه" بأعلى الشاشة.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

اما عن بقية المواصفات في كلا هاتفي موتورولا الأحدث لعام 2020 بخلاف أن مستشعر البصمة تم وضعه على ظهر الهاتف مثل المعتاد، فكلاهما أيضًا يتضمن بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير  وداعمة أيضًا للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما عن الألوان، النسخة العادية Motorola One Fusion متوفرة باللون الأخضر الزمردي، بالإضافة إلى الأزرق الياقوتي. بينما نسخة Fusion+ جائت مع اللون الأبيض، والأزرق الشفقي. أما عن السعر، فبإمكانك شراء هاتف موتورولا ون فيوجن بلس بسعر 226 دولار (أي حوالي 3,650 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.