تحميل خلفيات نوكيا X6 2018 الرسمية بدقة +Full HD

بمُدونة Mohamedovic، نقوم دائمًا بمشاركة الخلفيات الرسمية بشكل متكرر والتي يتم تصميمها حصريًا لهواتف أندرويد المُطلقة حديثًا وذلك مزامنةً مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد. واليوم، وكما تعتاد قارئنا الكريم قد تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Nokia X6 2018 الذي تم إطلاقه منذ أيام ونتمنى أن يحوذوا على إعجابك.

سلسلة Nokia X تُحيى من جديد | مع هاتف Nokia X6 2018 الجديد كليًا

هاتف Nokia X6 الجديد كليًا من نوكيا لعام 2018

شركة HMD Global والتي قامت منذ بعض الوقت الآن بالإستحواذ على شركة نوكيا لتصنيع الهواتف الذكية كما ذكرنا من قبل قد قامت مرة أخرى بإحياء سلسلة X الرائعة من نوكيا وذلك من خلال إطلاق هاتف نوكيا X6 لعام 2018 في دولة الصين. هاتف Nokia X6 قد تم إحيائه مرة أخرى منذ حوالي الاسبوع. هاتف X6 من نوكيا يأتي مع تصميم زجاجي رائع بالكامل من الامام والخلف مع إطار معدني من الألومنيوم في المنتصف. هاتف نوكيا إكس6 الجديد كليًا يأتي مع شاشة IPS LCD ذات النتوء الشهير بقياس 5.8 إنش ودقة +Full HD والتي تأتي كذلك بأبعاد 19:9 الطولية الجديدة وقياس 2160×1080 بيكسل والمحمية بواسطة زجاج جوريلا جلاس 3 في واجهة الهاتف الأمامية.

مواصفات هاتف Nokia X6 الداخلية

هاتف X6 من نوكيا يحتوي كذلك على رقاقة كوالكوم Snapdragon 636 بجانب مُعالج رسوميات Adreno 509 وذلك بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية في إصدارات 32/64 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية، وأيضًا يأتي مع سعة 6 جيجابايت رام مع إصدار 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية فقط. وبالطبع، الهاتف أيضًا يأتي مع منفذ منفصل لذواكر MicroSD لزيادة سعة الهاتف التخزينية والتي يُمكنك استخدامها أو استخدام شريحة خط ثانية بدلًا منها والتي يُمكنك زيادة ذاكرة الهاتف حتى 256 جيجابايت. مستشعر البصمة بهاتف X6 الجديد بالإضافة إلى تكنولوجيا فتح الهاتف باستخدام الوجه.

هاتف نوكيا إكس6 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة أحدهم بدقة 16 ميجابايت مع فتحة عدسة f/2.0 بجانب أخرى بمستشعر monochrome مساعدة لها بدقة 5 ميجابايت وفتحة عدسة f/2.2

أما بالحديث عن التصوير، هاتف Nokia X6 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات تحتوي أحدهم على عدسة بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة (f/2.0) بالإضافة إلى مستشعر monochrome ذو دقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة (f/2.2) بالإضافة إلى وجود فلاش LED ثنائي للمساعدة على إلتقاط صور أكثر دقة في ظروف الإضاءة الخافتة. أما عن واجهة الهاتف فتم وضع كاميرا أمامية سيلفي بدقة بدقة 16 ميجابيكسل ذات فتحة عدسة (f/2.0) أيضًا. وبالنظر إلى تكنولوجيا الكاميرات بهاتف X6 سنرى أن جميع كاميرات الهاتف الثلاثة يأتون بتقنية ذكاء التصوير الإصطناعي AI والتي ستُساعدك على إلتقاط صور سيلفي أكثر جمالًا وأسرع تحديدًا للوجوه، بجانب العزل الذكي للخلفية بالإضافة إلى التأثيرات والفلاتر التلقائية على الصور بمجرد إلتقاطها.

هاتف Nokia إكس6 مع إصدار خام من نظام Oreo 8.1

الهاتف يأتي مع سعة جيدة جدًا بالنظر إلى البطارية وهي 3060 مللي أمبير بشكل غير قابل للإزالة بالإضافة إلى توفير تكنولوجيا الشحن السريع الأحدث Quick Charge 3.0 من كوالكوم وذلك من خلال منفذ USB-C. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف نوكيا X6 يأتي مع نظام Android 8.1 Oreo (إصدار خام ونقي بدون تعديلات) من الصندوق.

خلفيات هاتف Nokia X6 عالية الدقة

لذلك، الخلفيات كلها لك! يُمكنك طبعًا تحميل كل خلفية منهم بشكل منفرد من الأسفل وكما تعتاد قارئنا الكريم، يُمكنك حفظ. الخلفيات مباشرةً بمجرد الضغط على الخلفية التي تريدها بالأسفل، أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل لتجد رابط ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة. الخلفيات تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 2160×2280 بيكسل.

اترك رد