تحميل خلفيات Realme 12 Pro الرسمية “3 صور” عالية الدقة FHD+

اعلنت شركة Realme في نهاية شهر يناير الماضي عن سلسلتها الجديدة لعام 2024 من هواتفها في الفئة المتوسطة. لدينا هنا هاتفين وهما ريلمي 12 برو، وكذلك ريلمي 12 برو بلس. الشيء المميز والذي أعجبني شخصيًا في هواتف هذا العام تحديدًا هو أنك أصبح بإمكانك أخيرًا الحصول على كاميرا telephoto في هذه الفئة السعرية حتى وإن كانت ليست بقوة نفس الكاميرا في الهواتف الرائدة، ولكنها رغم ذلك إضافية مميزة.

أما فيما عدا ذلك، فقد جاءت هواتف Realme 12 Pro الجديدة بتصميم متطابق تقريبًا مع سلسلة Realme 11 السابقة من العام الماضي مع بعض الترقيات سواء في المواصفات أو العتاد بالداخلي بالطبع والذي سنتحدث عنه بعض قليل. مع المواصفات المميزة قامت الشركة أيضًا بتصميم عِدة خلفيات افتراضية جديدة يُمكنك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريلمي 12 برو (بلس)

جاءت سلسلة Realme 12 Pro الجديدة بتصميم مميز جدًا والفضل هنا يعود في هذا التصميم إلى تعاون ريلمي مع الشركة السويسرية Swiss watchmaker. الخلفيات ستجدها مرفقة بالأبعاد الأصلية والدقة الكاملة في نهاية هذه الصفحة، أما تاليًا فدعنا نتحدث عن مواصفات هواتف ريلمي الجديدة بشيء من التفصيل.

Realme 12 Pro+
Realme 12 Pro+
  • الشاشة

جاء هاتف ريلمي 12 برو بلس (النسخة الأقوى بينهما) مع شاشة AMOLED منحنية من الجوانب قياسها 6.7-إنش بدقة FHD+ ودعم معدل تحديث بتردد 120 هرتز. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة العليا Snapdragon 7s Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر. ستجد بأسفل الشاشة أيضًا أن ريلمي قد وضعت مستشعر لقراءة البصمة من نوع Optical – ليس الأسرع ولكنه مع ذلك جيد جدًا.

  • نظام التشغيل

اما نظام التشغيل هنا فهو اندرويد 14 مع واجهة Realme UI 5 المخصصة بواسطة ريلمي.

  • الذاكرة

خيارات الذاكرة هنا متعددة، حيث يُمكنك الاختيار بين 8 أو 12 جيجابايت (رام) من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية، علمًا أن كلاهما يفتقران لدعم تركيب ذواكر microSD خارجية.

  • الكاميرا

أما فيما يخص التصوير، فقد جاء الهاتف مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. اما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر periscope telephoto داعمًا للتقريب الحقيقي حتى ثلاثة أضعاف بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.8 كما أنه يدعم تكنولوجيا تثبيت الصورة OIS أيضًا. أما العدسة الأخرى هنا فهي لتصوير الصور الواسعة Ultra-wide بدقة 8 ميجابكسل.

أما من الأمام فستحصل على كاميرا أمامية بداخل ثقب في منتصف الشاشة بدقة 32 ميجابكسل. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية مع دعم تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني.

  • البطارية، الألوان، والسعر

جاءا كلا الهاتفان من سلسلة Realme 12 Pro الجديدة مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير والدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. هواتف ريلمي 12 برو الجديدة جاءت ثلاثة ألوان وهم: البيج، الأحمر، والأزرق. أما بالحديث عن السعر، فبإمكانك شراء نسخة بلس بسعر يبدأ من 360 دولار أمريكي (أي حوالي 11,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

Realme 12 Pro Camera Colors

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة ريلمي 12 برو الجديدة، الآن يُمكنك تنزيل الخلفيات الرسمية الخاصة بهم من الفقرة التالية.

خلفيات Realme 12 Pro

جاءت سلسلة ريلمي 11 برو جاء مع ما عدده 3 خلفيات رسمية جديدة (ستجدهم مرفقين بالأسفل). ستجد أن الهاتف يحتوي كذلك على خلفيات Realme UI 5.0 الأساسية التي تشترك فيها جميع هواتف ريلمي.

بإمكانك الحصول على أي خلفية بشكل منفرد من ألبوم الصور المرفق تاليًا، ولكننا رغم ذلك ننصحك أن تحصل على الدقة الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية ولا حتى الأبعاد الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +FHD وأبعاد 1080×2400 بكسل.

حمِّل خلفيات ريلمي 12 برو بلس بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى