الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 الرسمية “5 صور” عالية الجودة FHD+

قامت الشركة الصينية ريلمي منذ يومين بالكشف أخيرًا عن هاتفها الجديد من سلسلة Realme GT للفئة المتوسطة وذلك من خلال هاتف Realme GT Neo 3 في الهند وذلك بعد أن قامت بالإعلان عنه في الهند في شهر مارس الماضي. هاتف ريلمي جي تي نيو 3 رغم أنه هاتف في الفئة السعرية المتوسطة كما ذكرنا، إلا أن الشركة تصب جمّ اهتمامها عليه وذلك سبب النجاح الساحق لإصداراته السابقة. وبخلاف المواصفات الممتازة لهاتف بهذا السعر، قامت ريلمي أيضًا بتصميم بعض الخلفيات الرائعة الجديدة لهذا الجوال خصيصًا والتي بإمكانك الحصول عليها الآن بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 (2022)

Realme GT Neo 3
Realme GT Neo 3

في البداية، هل تعلم أن حرفي GT هنا يرمزون إلى السرعة وهو نوع من سيارات السباق. كما أنك إذا كنت دقيقة الملاحظة، جميع هواتف سلسلة ريلمي جي تي تأتي بتصميم ذو خطين في المنتصف وهو ما يميز أيضًا سيارات GT خارقة السرعة، كما أن هذه الخطوط عادةً ما تكون ملائمة الألوان مع لون الهاتف المميز، كما أن هذه الخطوط طولية بحيث أنه تصل حتى إلى نافذة الكاميرات الخلفية. بشكل عام، تصميم الهاتف جيد جدًا ومثير للإعجاب خاصةً إن كنت محب لمثل هذه الأشياء.

الشاشة والذاكرة

أما عن مواصفات الهاتف نفسه، فقد جاء جوال Realme GT Neo 3 مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ودعم تردد 120 هرتز.

أما بالحديث عمّا تحت الغطاء، فستحصل هنا على رقاقة Dimensity 8100 مع ميدياتك مع معالج Mali-G610 MC6 لمعالجة الرسوميات والألعاب. سيكون لديك هنا خيار واحد من سعة الذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت رام بتكنولوجيا LPDDR5 مع خيارين فقط للتخزين وهما 128 أو 256 جيجابايت.

سرعة شحن تصل إلى 150 واط

لعلّك تتساءل، ما هو الشيء المميز في هذا الهاتف؟ حسنًا، هل تعلم أن جوال GT Neo 3 الجديد من ريلمي داعمًا لسرعة شحن مجنونة تصل إلى 150 واط بفضل تكنولوجيا Ultradart للشحن السريع. ولكن مع ذلك، هذا بالنسبةِ إلى أعلى نسخة فقط، أما النسخة الأساسية من الهاتف فقد جاءت داعمة لسريعة شحن 80 واط فقط والتي ما زالت أفضل من معظم الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية.

ثلاثة كاميرات خلفية

أما بالحديث عن الكاميرات، فقد جاء الهاتف مع ثلاثة كاميرات خلفية إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.

هذه كانت جميع مواصفات جوال ريلمي الجديد GT Neo 3، الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به بالجودة الأصلية.

خلفيات Realme GT Neo 3

بخلاف خلفيات Realme UI الافتراضية، بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات Realme GT Neo 3 الجديدة وهم كما ذكرنا 5، كما أنهم جاءوا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مما سيجعلهم مناسبين للاستخدام على معظم شاشات الهواتف. بإمكانك إما تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو ما أنصحك به أن تتوجه لمجرد جوجل درايف أسفل الصور المرفقة للحصول على الدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات ريلمي جي تي نيو 3 بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى