تحميل برنامج Recover My Files v6.3 2021: إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بسهولة

تنزيل برنامج Recover My Files v6.3 2021 .EXE للكمبيوتر مجانا بحجم 114 ميجابايت رابط مباشر. من المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها أحدنا أثناء استخدام الحاسوب وقد يواجه صعوبة بعض الشيء في حلها، هي ضياع ملف معين من مساحة تخزين الكمبيوتر رغمًا عنك، نعم ضياع وليس حذف لأنها هذا الملف يُشكل أهمية بالنسبة إليك، لذلك قمت بزيارة هذا المقال، وقد حدث أمر معين جعلك مضطر لحذفه،  كظهور فيرس معين بالكمبيوتر يقوم بحذف هذه الملفات دون إرادتك، أو حدوث مشكلة معينة بنظام الويندوز جعلتك تقوم بما يسمى بالـ “Format” أو حذف جميع البيانات المُخزنة دفعة واحدة.

وعند حدوث هذا الأمر، بالتأكيد سوف تلجئ للعثور على بعض الحلول التي يمكن تصل بك إلى استعادة الملفات المحذوفة، ولكن مع الأسف، يكون أغلبها عديم الفائدة، ولا تحصل من خلاله على المراد وهو رجوع أي نوع من الملفات الضائعة، أحيانًا بعضها يعمل مع الصور فقط، ولكن هذا غير كافي بالتأكيد. لذا، قمنا بكتابة هذا المقال، الذي سوف نتحدث به تفصيليًا عن اداة recover my files الرائعة، التي تعتبر وسيلة ممتازة يمكن الإستعانة بها في حل مشكلة حذف الملفات بنظام الويندوز.


تحميل برنامج Recover My Files للويندوز

اسم البرنام Recover My Files
رقم الإصدار v6.3.2.2552
حجم التطبيق 114 ميجابايت
آحر تحديث 10 يناير 2021
المبرمج Getdata
متطلبات التشغيل نظام ويندوز

تحميل لإصدارت ويندوز 32-بت:

RECOVERMYFILES-SETUP-32BIT.EXE

تحميل لإصدارت ويندوز 64-بت:

RECOVERMYFILES-SETUP-64BIT.EXE

مثل برنامج PhoneRescue،  هذه الأداة كما ذكرنا بالأعلى أهم ما يميزها أنها حقيقية وليست طريقة تم تصميمها بغرض الخدعة أو الربح ليس إلا، فأنا قمت بالفعل بتحميلها على حاسوبي الشخصي لأقوم بتجربتها وأعطيكم نبذة عنها، وبالفعل، وجدت ملفات قد تم حذفها من قبل، وجدت ما يصل إلى 400 ملف قد تم حذفهم من وحدة تخزين واحدة من الموجودين على الكمبيوتر. وإذا تحدثنا عن تقييم أشخاص أخرى، فقد وجدت تعليق بالموقع الرسمي للموقع لشخص ما يقول به أنه استطاع من خلال هذه الأداة استرجاع وحدة تخزين كاملة بحجم 70 جيجا بايت بواسطة برنامج ريكفر ماي فايل.

والأن، دعونا نوضح إليكم جميع المميزات الموجودة بهذا البرنامج، مع مجموعة من الصور الملتقطة أثناء استخدامه لنوضح إليكم شكل الأداة وعلى ماذا تبدو، بعد ذلك يمكنك الحصول عليها من الرابط المدرج بالأسفل، وبعد الانتهاء من كل هذا، يمكنك إتباع خطوات استرجاع الملفات المحذوفة بواسطة اداة recover my files، لنبدأ بالصور.

صور من داخل Recover My Files

مميزات ريكفر ماي فايل

  • الأداة حقيقة: وهذا عن تجربة، وبتقييم العديد من المستخدمين الأخرين، ويمكنك رؤية هذا التقييم من خلال زيارة الموقع الرسمي للأداة من الرابط المُدرج بالأعلى.
  • إمكانية إسترجاع العديد من الملفات مهما كانت طريقة الحذف: يمكنك من خلالها إسترجاع الملفات مهما كانت الطريقة التي حُذفت بها من الكمبيوتر، مثل التي تم حذفها من “سلة المهملات” أو “Recycle Bin”، أو التي تم حذفها بسبب فيروس معين تم إنتشاره بالكمبيوتر، أو التي ضاعت عن القيام بـ  “فورمات”، أو حذف للبيانات المخزنة على حاسوبك.
  • إمكانية إسترجاع وحدة تخزين كاملة: يمكنك من خلال البرنامج إسترجاع ملفات معينة مجودة بوحدة تخزين من المعدودين الموجودين على جهازك الكمبيوتر، كما يمكنك أيضًا إسترجاع وحدة تخزين كاملة مهما كان حجمها أو المساحة التي تأخذها من الكلية للحاسوب.
  • إسترجاع الملفات المحذوفة من مساحة تخزين خارجية: يمكنك أيضًا القيام بنفس الأمر من خلال الأداة ولكن مع مساحة تخزين خارجية، فيمكنك على سبيل المثال استرجاع الملفات المحذوفة من فلاشة (usb)، مساحة تخزين الكاميرا، والعديد من المساحات الخارجية الأخرى التي يدعمها.
  • دعم العديد من الصيغ المختلفة: يدعم البرنامج الكثير من صيغ الملفات التي يمكنك إستعادتها، كالصور، الموسيقى، المستندات، ملفات البريد “الإيميلات”.
  • سهولة في التعامل معه: يتميز البرنامج بواجهة سهلة للغاية لن تواجه معها أي مشاكل أثناء الإستخدام.
  • إعدادات بسيطة لتجربة أفضل: كما أن هناك العديد من الإعدادات الرائعة الصغيرة التي تحسن كثيرًا من تجربة المستخدم للبرنامج كإمكانية حفظ النتائج التي ظهرت إليك عند البحث وإستخدامها في وقت لاحق، إمكانية تحديد نوع الملفات التي تريد ظهورها من البحث، إمكانية حفظ جميع الملفات المحذوفة دفعة واحدة بملف واحد.
  • التحكم بمظهر البرنامج: يوفر البرنامج إليك بعض الإعدادات التي يمكنك من خلالها التعديل على مظهره لتجعله يتناسب أكثر مع ذوقك.

الأن بعد أن إنتهينا من تحميل البرنامج والتعرف على جميع مميزاته التي سوف تحصل عليها عند التحميل، سوف ننتقل سويًا إلى شرح كيفية استخدام برنامج recover my files تفصيليًا إن كنت تواجه مشكلة بعدم معرفة الطريقة. ولكن قبل البدء في الخطوات يجب أن أُحذرك أولًا أنه لا يمكنك القيام بأي شئ إلا رؤية الملفات المحذوفة فقط من داخل الأداة بدون شراء رقم التفعيل. فبواستطه يمكنك بدء تحميل المحذوف مرة أخرى على الحاسوب.


كيفية استرجاع ملف محذوف باستخدام Recover My Files

  1. تأكد في البداية من تحميل الأداة من الرابط المدرج بالأعلى، وتأكد أيضًا من انتهائك من القيام بعملية التثبيت لها.
  2. قم بعد ذلك بالدخول إلى البرنامج، وقم من الشريط الموجود بأعلى الواجهة بالضغط على زر Start Recovery.
  3. الأن، سوف تظهر إليك نافذة جديدة، قم منها بإختيار هل تريد إسترجاع ملف معين، أم وحدة تخزين كاملة كانت تحتوي على مجموعة من الملفات وضاعت.
  4. من نفس النافذة، قم بتحديد وحدة التخزين التي كان بها الملف الذي تم حذفة وتريد إسترجاعه مرة أخرى، ثم قم بالضغط على Next.
  5. بعد ذلك، قم بتحديد خيار Search For Deleted Files، ثم إضغط على زر Start لتبدأ عملية البحث.
  6. وأخيرًا، قم بتحديد الملفات التي تريد إسترجاعها من مساحة التخزين المعروضة بجانب الواجهة، ثم قم بالضغط على Save Files لتبدأ عملية إعادة الملف مرة أخرى (لن تبدأ إن لم تحصل على رقم التنشيط).

الخاتمة

الأن بالفعل انتهينا من خطوات استعادة الملفات مرة أخرى بواسطة تحميل Recover My Files بعد حذفها أو ضياعها، وقد تخلصنا من هذه المشكلة للأبد، إنها أداة مميزة حقًا وفريدة من نوعها. أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات الموجودة بالمقال، فقط، إتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.