الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 Core الرسمية “11 خلفية” عالية الدقة HD+

تنزيل خلفيات Galaxy A03 Core بالكودة الكاملة. منذ أيام، أعلنت العملاقة الكورية سامسونج عن أحدث إصداراتها من سلسلة Galaxy A في الفئة المنخفضة والذي جاء باسم Galaxy A03 Core. وإذا كنت تتساءل، جوال سامسونج جالكسي A03 كور يعتبر موجّه للأشخاص الذين يريدون هاتف للاستخدامات الأساسية الدنيا فقط، حيث أنه يأتي بمواصفات متواضعة جدًا ولكنها مع ذلك عملية وملائمة جدًا لمعظم الأشخاص. ستحصل هنا على شاشة جيدة جدًا قياسها 6.5-إنش بتصميم Infinity-V، بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير للاستخدام الشاق، وأخيرًا كاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابيكسل.

وأيضًا، كما نعتاد مع هواتف الشركة الكورية، هنالك أيضًا بعض تصميمات خلفيات سامسونج الجديدة مع جالكسي A03 الجديد والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A03 كور

Samsung Galaxy A03 Core
Samsung Galaxy A03 Core

أطلقت سامسونج هاتفها الجديدة للفئة المنخفضة من سلسلة جالكسي A في صمت بدون حَدَث إطلاق أو حتى إعلان، ورغم أن سعر الهاتف ما زال غير معلوم حتى الآن، إلا أننا لدينا الخلفيات الأصلية الخاصة بها والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل. أما الآن، فدعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف سامسونج الرخيص الجديد.

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، سيكون لديك هنا شاشة TFT قياسها 6.5-إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل والتي جاءت بتصميم Infinity-V للكاميرا الأمامية. أما تحت الغطاء فهناك معالج جديد تستخدمه سامسونج للمرة الأولى بهواتفها وهو Unisoc SC9863A. أما نظام التشغيل، فهو اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1 Core “نسخة مخففة تفتقر لبعض الخواص في النسخة العادية”.

الذاكرة والكاميرا

جوال Galaxy A03 Core الجديد جاء مع خيار وحيد للذاكرة وهو 2 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لسعة 128 جيجابايت باستخدام كروت MicroSD. أما فيما يخص الكاميرا والتصوير، فسيكون لديك هنا كاميرا خلفية وأمامية ذات عدسة واحدة فقط. الكاميرا الخلفية الأساسية هنا بدقة 8 ميجابيكسل وقد جاءت مع فتحة عدسة f/2.0، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل. الكاميرا هنا بإمكانك تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p فقط مع 30 إطار في الثانية.

جاء هاتف Samsung A03 Core مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير كما أنها جاءت داعمة للشحن السريع بقدرة 10 وات فقط. أما عن الألوان، فلديك هنا خيارين فقط وهما الأزرق، والأسود. لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة عن هاتف جالكسي A03 كور الجديد للفئة المنخفضة، الآن اذهب إلى قسم تنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة به تاليًا.

خلفيات Galaxy A03 Core

خلفيات Galaxy A03 Core

جالكسي A03 كور فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy A الآخرين خصوصًا بعام 2021. لذا، لدينا اليوم 11 خلفية رسمية جديدة من سامسونج في Galaxy A03. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة HD وأبعاد 1600×1600 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد استعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للاستخدام على الهاتف.

تنزيل خلفيات Samsung A03 Core بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى