الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A25 الرسمية “خلفيّتين فقط” بدقة FHD+

تبقى أقل من أسبوعين على قدوم عام 2024، وبالتالي مصنعي الهواتف الذكية يجهّزون أنفسهم حاليًا للإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة للعام القادم. بين هذه الشركات كانت سامسونج والتي لم ترِد الانتظار حتى قدوم العام الجديد للإعلان عن هواتفها الجديدة، وقد كشفت بالفعل منذ ساعات عن عِدة هواتف جديدة في الفئة المنخفضة وهم Galaxy A15 ونسخة 5G منه وكذلك هاتف Galaxy A25 5G وهو الذي سنتحدّث عنه بعد قليل.

وبخلاف المواصفات والعتاد الداخلي في هاتف سامسونج الجديد، هنالك كذلك بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية بواجهة One UI على هذه الهواتف، لذا الآن بإمكانك تنزيل خلفيات جالكسي A25 الرسمية بالجودة الكاملة.

مواصفات سامسونج جالكسي A25

هاتف Galaxy A25 هو إصدار سامسونج الأحدث من سلسلة A في الفئة المنخفضة بعام 2024 والذي متوقع أن يلقى نجاحًا كبيرًا بالنظر إلى النجاح الذي حققه إصدار العام السابق Galaxy A24. خلفيات Samsung A25 ستجدها مرفقة بالجودة الأصلية في نهاية هذه الصفحة، أما تاليًا فدعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات الهاتف الجديد.

Samsung Galaxy A25

الشاشة والمعالج

جاء هاتف ايه 25 الجديد من سامسونج مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.5-إنش بدقة FHD+ مع ثقب في الشاشة بتصميم Infinity-U. أما تحت الغطاء فستجد رقاقة Exynos 1280 ثمانية الأنوية من سامسونج ونظام تشغيل اندرويد 14 مع واجهة One UI 6 من الصندوق.

خيارات الذاكرة والبطارية

جاء الهاتف الأحدث من سلسلة Galaxy A في الفئة المنخفضة مع سعات 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو 128 جيجابايت. البطارية هنا جيدة جدًا، حيث قد جاءت بسعة 5,000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فطالما تميّزت سامسونج فيما يخص التصوير. جاء هاتف Samsung Galaxy A25 مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات تصوير احدهم أساسي بدقة 50 ميجابيكسل، أما الآخر فهو عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا هنالك مستشعر macro لالتقاط الصور القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بداخل ثقب في منتصف الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل.

تصميم الأزرار الجانبية، الألوان والبطارية

في جميع هواتف سامسونج الجديدة بعام 2024 غيّرت الشركة مفهوم تصميم الأزرار الجانبية، حيث أطلقت عليها اسم جديد وهو “Key Island” أو جزيرة الأزرار. يتضمن هذا التصميم الجانبي الجديد زر التشغيل (والذي يحتوي كذلك على مستشعر البصمة)، وأزرار التحكم بالصوت. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فبإمكانك شراء Galaxy A25 بأربعة ألوان وهم: الأسود، الأصفر، الأزرق، والأزرق السماوي.

Samsung Galaxy A25 colours

أما بالحديث عن السعر، فقد أعلنت سامسونج عن الهاتف رسميًا منذ ساعات بسعر يبدأ من 271 دولار أمريكي (أي 8,400 ألف جنيه مصري تقريبًا).


هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن هاتف Samsung Galaxy A25 الجديد لعام 2024 – الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات Galaxy A25

بجانب خلفيات One UI 6 الافتراضية، هاتف سامسونج جالكسي A25 يأتي مع ما عدده خلفيتين فقط بتصميم جديد والبقية قد رأيناهم من قبل، ويُمكنك الحصول عليهما كاملين بدقة +Full HD وأبعاد 2340×2340 بيكسل. بإمكانك تحميل كل خلفية منهم على حده من ألبوم الصور التالي، أو يُمكنك الحصول عليهم دفعة واحدة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

خلفيات galaxy a25 Samsung Galaxy A25 Wallpaper Mohamedovic.com 02

حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي ايه 25 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى