تحميل خلفيات سامسونج Galaxy J7 Duo بدقة HD

اعتادت العملاقة الكورية، سامسونج، أن تقوم بإطلاق إصدارات مختلفة حول العالم من هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy بشكل سنوي. لذلك، قامت سامسونج مؤخرًا بإطلاق الإصدار الأحدث من سلسلة Galaxy J والذي جاء بإسم هاتف Galaxy J7 Duo. هاتف جلاكسي J ديو من سامسونج يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، شاشة لمسية بقياس 5.5 إنش بدقة HD، وذلك بالإضافة إلى أزرار ذات لمس حراري بتكنولوجيا Capacitive المعتادة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy J7 Duo

أما بالنظر إلى مواصفات هاتف J7 Duo من سامسونج والإصدار الأحدث من سلسلة Galaxy J المتوسطة لعام 2018، سنجد أن الهاتف يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.5 إنش كما ذكرنا بالأعلى والتي تأتي بدقة HD وأبعاد 1280×720 بيكسل. يحتوي هاتف Galaxy J7 Duo أيضًا على معالج كوالكوم Snapdragon (غير معروف نوعه) ثماني الأنوية بتردد 1.6 جيجاهرتز. هاتف J7 Duo أيضًا يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت كما أنه يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت. بالطبع يُمكنك توسعة ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية حتى سعة 128 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية عبر منفذ MicroSD.

بجانب ما سبق، هاتف J7 ديو 2018 من سامسونج يأتي مع كاميرا خلفية أساسية مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجابيكسل وتم وضعهم بشكل رأسي خلف الهاتف (غير معروف نوع العدسات أو مواصفات الكاميرا حتى الآن). أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف الأحدث من سامسونج لعام 2018 يأتي مع نظام تشغيل Android Oreo من الصندوق كما أنه يحتوي على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Samsung Galaxy J7 Duo عالية الدقة

قامت سامسونج منذ أيام بإطلاق هاتفها الأحدث من سلسلة Galaxy J للفئة المتوسطة بعام 2018، هاتف Samsung Galaxy J7 Duo. هاتف Galaxy J7 Duo في الوقت الحالي هو الإصدار الأحدث من خطوط إنتاج سامسونج لهواتف أندرويد متوسطة الموصفات للعام الحالي.

وبقدر الإهتمام بهاتف J7 Duo من سامسونج، الهاتف يأتي مع أزرار لمسية مثلما تعودنا من هواتف جلاكسي القديمة من عام 2015/ 2016 شبيهه بذلك لتلك الأزرار اللمسية بهواتف Galaxy Note 3 وكذلك Galaxy S7 Edge. وأيضًا، هاتف جي 7 ديو من سامسونج يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة كما ذكرنا بالأعلى ضمن مواصفات الهاتف. وبخلاف ما سبق، سامسونج أيضًا قامت بتضمين بعض الخلفيات الأصلية الرائعة مع إصدارها الأحدث.

هناك 4 خلفيات رسمية عالية الدقة يأتون مع هاتف Samsung Galaxy J7 Duo بشكل إفتراضي. وبالنظر إلى تلك الخلفيات، سنجد ان تصميم الخلفيات للعام الحالي يأتي ببعض الفن التجريدي المأخوذ من ألوان الطبيعة والتي تبدو مختلفة عن الخلفيات المعتادة بهواتف سامسونج الماضية (لا أعرف لماذا تذكرت هاتف Samsung Galaxy S5 لمجرد رؤيتي لتلك الخلفيات!). وأيضًا، جميع الخلفيات الرسمية للهاتف يأتون بجودة HD مع أبعاد 1280×720 بيكسل.

وكما تعتاد قارئنا الكريم، حتى تستطيع تحميل الخلفيات فقط توجه إلى الخلفيات المرفقة بالأسفل ويُمكنك النقر على كل خلفية منهم على حده لتحميلها مباشرةً على هاتفك أو جهازك المكتبي. أما حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه لقسم تحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الدقة.

تحميل خلفيات هاتف جلاكسي J7 Duo الرسمية

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد