تحميل خلفيات Vivo V20 الرسمية: 6 صور عالية الجودة بدقة FHD+

قامت الشركة الصينية فيفو منذ عِدة أيام بإطلاق هاتف جديد في الفئة المتوسطة والذي جاء بإسم Vivo V20. بشكل عام، سلسلة V من فيفو مفترض أن تمنحك أفضل قيمة ممكنة مقابل السعر مثلما رأينا مع إصدارات ريلمي مثلا عندما قامت أوبو بإطلاقها للمرة الأولى. معظم هذه الإصدارات تتميز بأداء ممتاز بالنسبة لهاتف في الفئة المتوسطة. فيفو V20 الجديد جاء بتصميم جذاب كما أنه ضمن القلائل حاليًا في هذه الفئة السعرية الذي يتميز أيضًا بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G) والذي أصبح النهج المتبع مؤخرًا لمعظم مصنعي الهواتف الذكية. المعتاد من فيفو في هواتفها سابقًا الخلفيات الرائعة التي يتم تصميمها خصيصًا لكل إصدار منهم، والجوال الذي نتحدث عنه اليوم لم يكن استثناءًا. لذا، ومرة أخرى، الآن بإمكانك تحميل خلفيات فيفو V20 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Vivo V20

الآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف فيفو في 20. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل واستخدامها مباشرةً على شاشة الهاتف وذلك في حالة أنك تريد تحميل بعض الخلفيات فقط. أو توجه إلى روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتقوم بتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أنهم ياتون بعدد إجمالي 6 خلفيات أصلية ”عالية الجودة“ بدقة Full HD+. الخلفيات تأتي بأبعاد 2400×1080 بيكسل.

مواصفات فيفو V20

كما ذكرنا، سلسلة V من شركة Vivo هي في الأساس موجهة لمستخدمي الفئة المتوسطة ولكنها تأتي رغم ذلك بمواصفات وعتاد داخلي مميز. أما إن كنت تتسائل عن مواصفات أحدث جوالات فيفو، فستحصل هنا على شاشة AMOLED قياسها 6.44 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة توازن للأبعاد 20:9 وعدد بيكسلات بواقع 409 بيكسل في الإنش الواحد.

فيفو V20

المعالج

أما عن العتاد الداخلي، فستحصل هنا على واحدًا من أفضل معالجات الفئة المتوسطة وهو Snapdragon 720G ثماني النواه بدقة تصنيع 8 نانومتر الموفرة للطاقة من كوالكوم مع معالجة رسوميات بواسطة Adreno 618. بالطبع ليس الأحدث في نفس الفئة، ولكنه رغم ذلك ما زال يؤدي وظيفته كما يجب أن تكون.

الذاكرة

أما عن خيارات الذاكرة، فبإمكانك هنا الحصول على خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت الرام، مع توفر خيارين للذاكرة التخزينية الداخلية وهما 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت مع توفر خيار تزويد هذه السعة لاحقًا لواسطة كروت MicroSD الخارجية. بالطبع ستحصل هنا على نظام التشغيل الأحدث حتى الآن وهو اندرويد 11 بجانب واجهة Funtouch 11.

4 كاميرات، واحدة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل

أما عن إن كنت تتسائل عن الكاميرا ومستشعرات التصوير، فستحصل هنا إذًا على ثلاثة كاميرات خلفية، وواحدة من الأمام. مستشعر التصوير الأساسي الخلفي هنا جاء بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وداعم لتكنولوجيا PDAF.  أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وتأتي داعمة لتكنولوجيا التركيز التلقائي، وأخيرًا مستشعر depth لحساب العمق والمساعدة على عزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

كاميرا فيفو في 20

الكاميرا الخلفية تتميز بوجود فلاش LED ثنائي للتصوير في ظروف الإضائة الضعيفة كما أنها داعمة لتصوير HDR وكذلك إلتقاط صور بانوراما. أما عن تصوير الفيديو فبإمكانك هنا تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع 30 إطار في الثانية ودعم التثبيت الإلكتروني فقط وليس الحقيقي. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة ولكنها بدقة عالية وغير معتادة وهي 44 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 كما أنها داعمة للتركيز التلقائي وتصوير HDR أيضًا مع دعم تصوير 4K.