تحميل خلفيات شاومي Black Shark Hello الرسمية | بدقة +FHD

الإصدار الثاني من من هاتف شاومي Black Shark الموجه لفئة محبي الألعاب والذي قد أتيح للشراء بالفعل منذ يومين. والآن لدينا اليوم الخلفيات الأصلية لهاتف Black Shark Helo عالية الجودة بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل. هناك 4 خلفيات إفتراضية بدقتها الكاملة ويُمكنك تحميلهم منفردين أو من خلال رابط تحميل ملف zip بالأسفل. ولكن قبل أن تتجه مباشرةً لتحميل خلفيات بلاك شارك هيلو، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف الألعاب الجديد من شاومي.

هاتف Black Shark Helo لمُحبي الألعاب

العملاقة الصينية شاومي قد قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتفها القوي للألعاب، هاتف بلاك شارك هيلو، وهو خليفة الإصدار الماضي من إبريل 2018، هاتف Black Shark. إصدار Helo الجديد يأتي مع شاشة AMOLED بقياس 6.01 إنش والداعمة إلى دقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل وعدد بيكسلات بواقع 402 بيكسل في الإنش الواحد. الشاشة تدعم كذلك تكنولوجيا HRD-10 لتحسين ألوان وسطوع الشاشة لأكثر حد ممكن.

أما داخليًا، هاتف Black Shark Helo يحتوي على معالج كوالكوم الأحدث، الأقوى على الإطلاق Snapdragon 845 بجانب تكنولوجيا Vapor Chamber للتبريد السائل لتوفير أفضل تجربة ألعاب يُمكنك الحصول عليها أثناء الجلسات الطويلة، بجانب معالج رسوميات Adreno 630 بالطبع وذلك بمساعدة 6 جيجابايت رام، 8 جيجابايت رام، وسعة ضخمة 10 جيجابايت رام من خيارات الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى خيارات ذاكرة تخزينية بسعات 64/128/256 بنفس الترتيب. وللأسف، هذا الإصدار يفتقر إلى وجود منفذ كروت MicroSD بخلاف الإصدار الأسبق. مع شرائك للهاتف ستحصل أيضًا على تقنية فتح قفل الهاتف باستخدام الوجه.

هاتف بلاك شارك هيلو مع كاميرا مزدوجة العدسات

أما بالحديث عن التصوير، هاتف شاومي Helo للألعاب يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.75 بالإضافة إلى مستشعر telephoto 2X لدقة 20 ميجابيكسل (للتقريب البصري) مع فتحة عدسة f/1.8 وذلك بجانب فلاش LED ثنائي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية يُمكنها تصوير الفيديو بدقة قد تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. أما الكاميرا الأمامية قادرة على تصوير فيديو 1080p قدد إطارات 30fps أيضًا.

كون أنه هاتف موجهة للألعاب، بطبيعة الحال يأتي ببطارية ذات سعة كبيرة. هاتف Black Shark Helo الجديد يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها باستخدام تقنية Quick Charge 3.0 للشحن السريع من كوالكوم من خلال منفذ USB-C. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Xiaomi Helo يأتي مع واجهة MIUI 10 بجانب نظام Android Oreo من الصندوق.

خلفيات هاتف Black Shark Helo عالية الدقة

حسنًا، الآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف ألعاب شاومي بلاك شارك. جميع الخلفيات الرسمية تأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل وحفظم على هاتفك مباشرةً (علمًا بأننا قمنا ضغطهم ليناسبوا العرض على المتصفح) أو يُمكنك التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتتمكن من تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد