تحميل خلفيات شاومي مي ماكس 3 | عالية الجودة Full HD

مؤخرًا قامت الشركة الصينية الشهيرة، شاومي، بالكشف عن إصدارها الرائد الأحدث هاتف Mi Max 3 في الصين. هاتف مي ماكس 3 يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 6.9 إنش بدقة +Full HD مع 18:9 لنسبة توازن الأبعاد مع أبعاد 2160×1080 بيكسل. هاتف Xiaomi Mi Max 3 يحتوي على مُعالج كوالكوم Snapdragon 636 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز وذلك بجانب مُعالج Adreno 509 للرسوميات بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت (لإصدار 64 جيجابايت) وأيضًا 6 جيجابايت رام (لإصدار 128 جيجابايت) للسعة التخزينية الداخلية. الهاتف أيضًا يأتي مع منفذين لشريحة البيانات ويُمكنك استخدام أحدهم لتوسعة السعة التخزينية بوضع ذاكرة MicroSD.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف ماكس 3 من شاومي يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة شبيهه بتلك التي رأيناها بهاتف iPhone X للوهلة الأولى وتحتوي على مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 مع تكنولوجيا Dual Pixel والتركيز التلقائي بالإضافة إلى مستشعر آخر بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0. يوجد أيضًا في منتصف عدسات الكاميرا فلاش LED أُحادي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية وكذلك الأمامية يُمكنك تسجيل الفيديو حتى دقة 1080 بيكسل وأيضًا 2160 بيكسل.

إصدار MIUI 9.5 مع نظام Android 8.1 Oreo

هاتف مي ماكس 3 من شاومي يأتي مع بطارية ذات سعة ضخمة جدًا 5500 مللي أمبير. خلف الهاتف كذلك يوجد مستشعر البصمة المعتاد في المنتصف بجانب تكنولوجيا فتح القفل باستخدام الوجه مع ميزة AI للذكاء الإطناعي. أما بالحديث عن نظام التشغيل، الهاتف يأتي مع إصدار MIUI 9.5 المستقر بجانب نظام Android 8.1 Oreo من الصندوق، ومتوقع أن يحصل على تحديث MIUI 10 في المستقبل القريب.

السعر وخيارات الألوان

أما بالحديث عن الأسعار، إصدار 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت من سعر الذاكرة التخزينية وأيضًا 6 جيجابايت رام وسعة 128 جيجابايت من هاتف Mi Max 3 سيأتون بأسعار 252 دولار وأيضًا 300 دولار على الترتيب. أما بالنسبة للألوان، فسيُتاح الهاتف الأسود، الأزرق، بالإضافة إلى الذهبي المائل إلى البني.

خلفيات هاتف Mi Max 3 عالية الدقة

وكما تجري العادة قارئنا الكريم، ومع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، دائمًا ما نأتي لكم بالخلفيات الأصلية عالية الدقة التي يحتوي عليها الهاتف والتي غالبًا ما يتم تصميمها مُخصصًا له بواسطة الشركة المصنعة. في الوقت الحالي، هاتف Mi Max 3 يأتي مع خلفية أصلية واحدة والتي رأيناها بمجرد الكشف الرسمي عنه. ولكن بمجرد توفر خلفيات أخرى سنقوم حتمًا بإضافتها هنا. الخلفية تأتي بدقة الكاملة ذات أبعاد 2160×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفية المضغوطة عبر الضغط عليها بالأسفل، أو يُمكنك تحميلها بالدقة الكاملة من خلال روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفية المرفقة.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Mi Max 3

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد