برامج كمبيوتر

كيفية إصلاح مشكلة خطأ 43 في الويندوز عند توصيل USB (استعادة البيانات التالفة)

كما ذكرنا سابقاً عدة مرات، وها نحن نتحدث عن الأمر مرة أخرى بالفعل، دائماً يجب أن تكون مستعد إن كان لديك أي وحدة تخزينية مثل فلاشة، ميموري، قرص صلب أنه من الممكن بأي وقت حدوث مشكلة أو تلف ما قد يتسبب في فقدان البيانات، الأمر قد لا يمثل لما مشكلة كبيرة بالنسبة إن تحدثنا عن خسارة تلك الوحدة التخزينية، ولكن غالباً ما تكون المشكلة كلها بالنسبة لنا في تلك الملفات التي تفقد للأسف بدون أسباب لحدوث تلف ما سببه ليس واضح ولا يمكنك التعرف عليه.

ولأن تلك البيانات تمثل لنا أهمية كبيرة، فإن استرجاعها سوف يكون هو أول الأمور التي تأتي بأذهاننا، من الممكن أن تكون المشكلة التي حدثت سببت فقط فقدان البيانات ولكن تلك الوحدة التخزينية تبقى كما هي دون أي خسائر من اتجاهها، وقد يتسبب هذا الخطأ في خسارة الإثنين للأسف! نفس الأمر مع المشكلة التي سوف نتحدث عنها اليوم، دليلنا اليوم عن مشكلة رمز الخطأ 43، فإن حدثت معك، إليك مقال لكيفية التخلص منها.

مع أداة 4DDiG صاحبة دليلنا اليوم، تأكد عزيزي القارئ أنك لن تفقد تلك البيانات، هذا البرنامج الذي تحدثنا عنه بالفعل سابقاً، وقد ذكرنا بالدليل المفصل عن تلك الوسيلة المقدمة من Tenorshare وهي الشركة المطورة لها والكثير من التطبيقات الأخرى التي كل منها له هدف أهم من الآخر، اتباعك لهذا الدليل مستعينا ببرنامج 4DDiG سوف تتخلص من عدم التعرف على USB، وسوف تقوم باسترجاع بياناتك دون أي مشاكل من أي نوع، لنبدأ إذًا!

أداة 44DiG لحل مشكلة عدم التعرف على USB (خطأ رمز 43)

اسم البرنامج Tenorshare 4DDiG
حجم البرنامج 1.8 ميجابايت
سعر الأداة من 45 حتى 70 دولار (يوجد نسخة مجانية).
الاستخدام حل مشكلة عدم التعرف على usb (خطأ رمز 43)
نظام التشغيل
المطور Tenorshare

روابط تحميل مباشرة لملف EXE للويندوز  من الموقع الرسمي: 

Download for Windows

كما ذكرنا، تلك الأداة قد قمنا بالفعل بالتحدث عنها سابقاً، وكان دليل مفصل عنها يمثل تقديم لإحدى افضل أدوات تينور شير وأحد أكثر اعمالها إدهاشً! فهي وسيلة لاسترجاع البيانات الضائعة بسبب تلف قد حدث بوحدة تخزين أو تقسيمة من تقسيمات الكمبيوتر، الرائع في الأمر انها تشمل عدد كبير من أشكال الوحدات، فإذا حدث الأمر مثلاً في ميموري الكاميرا الخاصة بك، مساحة تخزين البلايستيشن أيضاً، نفس الأمر مع الأقراص الصلبة ، وحتى وحدات التخزين USB صاحبة دليلنا اليوم!

ليس هذا فقط ما تقوم به 4DDiG، إلى جانب حل مشكلة رمز الخطأ 43 عزيزي القارئ، حل مشكلة الشاشة البيضاء في البلايستيشن، استرجاع الملفات المحذوفة من سلة المهملات في نظام ويندوز، والعديد من المشاكل الأخرى إلى جانب رمز 43 في Windows 10! وإلى جانب تلك الاستخدامات العديدة التي ذكرنا بالفعل بعضها، تأكد أنك لن تواجه أي مشاكل مع أي صيغة أثناء عملية الاسترجاع، 4DDiG صديقي تأتي داعمة لأكثر من 1000 صيغة من الملفات بمختلف أنواعها يمكنك بالفعل استعداتها مرة أخرى إن حدث وللأسف فقدتها، ولكن دعني أقول لك أن المشكلة في الأساس من الممكن أن لا تكون في وحدة التخزين، فربما قد تكون في الكمبيوتر!


ربما المشكلة في جهازك نفسه!

حل مشكلة خطأ رمز 43 بواسطة 4DDiG

فإذا  واجهتك مشكلة أن الكمبيوتر لا يتعرف على USB، أو رسالة Error Code 43 بتلك النافذة مهما كان إصدار ويندوز الخاص بك؟ هناك إحتمال أن السبب في حدوث ذلك غالباً ما يكون تلف قد حدث في بيانات تلك الوحدة التخزينية بسبب فيروس قد أصابها أثناء استخدامك لها، وهناك إحتمال أيضاً أن المشكلة في الأساس من الممكن أن لا تكون في الفلاشة أو وحدة التخزين التخزين usb تلك، بل في حاسوبك الشخصي نفسه، ولكي تتأكد من ذلك صديقي، عليك إتباع تلك الحلول المقترحة، وإن واجهتك نفس المشكلة اعلم أن عليك إذا بدء الاستعانة بأداة 4DDiG لحل مشكلة رمز الخطأ 43 وحفظ البيانات:

  • إعادة تشغيل الكمبيوتر: قد لا تكون مشكلة من الأساس، إنما مجرد خطأ بسيط قد حدث اثناء استخدام الكمبيوتر، وقد يكون حله فقط هو اغلاق جهازك وتشغيله مرة أخرى.
  • تغيير مدخل USB: نعم! من الوارد أيضًا أن تكون المشكلة في هذا المدخل الذي وضعت به مساحة التخزين وتسبب في عدم التعرف على usb، لذا قم بتغييره أيضاً.
  • تغيير الجهاز كله: إن لم تجدي الحلول السابقة، فقم بتغيير الكمبيوتر نفسه الآن، وإن عملت المساحة الخارجية بدون أي مشاكل فسوف يتضح أن المشكلة في الحاسوب ليس إلا.
  • تحديث تعريفات USB: ببساطة، قم بالتوجه إلي واجهة Device Manager في جهازك الكمبيوتر من الإعدادات، قم بالضغط على مساحة التخزين المتصلة بجهازك من يسار الشاشة بالزر الأيمن للماوس، ثم Update Driver Software، وأترك الكمبيوتر يبحث!

إن قمت بتلك الحلول المذكورة بالأعلى، وللأسف واجهت نفس المشكلة مع وحدة التخزين تلك ولكن هذه المرة مع جهاز كومبيوتر مختلف، فلن يكون أمامنا حل لمشكلة عدم التعرف على usb وظهور الخطأ رمز 43 تلك إلا استرجاع البيانات للموجودة عليها، وهنا يأتي دور أداة 4DDiG! لذا، تأكد من تحميلك للأداة من الأعلى، ثم قم بإتباع الخطوات المذكورة بالأسفل للخروج بأقل خسائر ممكنة!

خطوات حل عدم تعرف الكمبيوتر على USB

  1. بعد الانتهاء من شراء الأداة من الرابط المشار إليه بالأعلى، قم بالدخول إليها.
  2. قم الآن بتوصيل وحدة التخزين الخارجية بالكمبيوتر الخاص بك، ثم قم من الواجهة الرئيسية بتحديدها والضغط على زر بداية الموجود بالأسفل.
    حل مشكلة خطأ رمز 43 بواسطة 4DDiG
  3. بعد ذلك، سوف تسألك الأداة على نوع الملفات التي تريد التركيز على استعادتها، لكي تشمل العملية جميع الصيغ حدد جميعاً، ثم قم بالضغط على مسح كافة أنواع البيانات بأسفل الشاشة.
    حل مشكلة خطأ رمز 43 بواسطة 4DDiG
  4. بعد ذلك، سوف تظهر أمامك جميع الملفات التي تم العثور عليها بتلك المساحة التالفة والتي تواجه معها مشكلة الخطأ رمز 43.
  5. قم من تلك الواجهة بتحديد ما تريد استرجاعه من الملفات، ثم قم بالضغط على زر استعادة الموجود بنفس مكان الأزرار السابقة (يمكنك الضغط على عرض الملف من يسار الشاشة لكي تصل إلى تقسيمة للملفات على حسب نوعها بالاسم).
    حل مشكلة خطأ رمز 43 بواسطة 4DDiG
  6. انتظر قليلاً حتى تحدث عملية الاسترجاع، قم من النافذة التي سوف تظهر أمامك بتحديد المسار الذي تريد نقل تلك الملفات له، ثم قم بالضغط على استعادة مرة أخرى.
  7. هكذا انتهينا بالفعل من شرح خطوات حل مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على USB!

الخاتمة

تلك هي الخطوات البسيطة التي سوف نحتاجها للتخلص من خطأ رمز 43، وتلك هي ثاني الدلائل التي تحدثنا بها عن تلك الأداة الرائعة 4DDiG لاستعادة الملفات المفقودة بعد حدوث المشكلة لوحدة التخزين! إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات، لن تحتاج إلا وضعها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى