جوجل كاميرا

تحميل تطبيق Gcam (V8.7) لهواتف POCO F5, F5 Pro مع شرح طريقة التثبيت!

من الأمور التي تحدث قليلًا مع الهواتف التي تصدر بشكل مستمر هو وجود هاتف يقدم تجربة رائعة مع كل أجزائه، سواء كنا نتحدث عن الأداء بشكل عام أو التصميم المميز أو الشاشة الرائعة وكذلك الأمر مع التصوير، وبالفعل قد قامت شاومي بذلك عن طريق إصدارها الجديد من سلسلة هواتف POCO وهي هواتف بوكو F5 وأيضًا نسخة Pro من نفس الهاتف والتي تأتي بمعالج أفضل وكاميرات جودتها أعلى من النسخة العادية، ولكن ما رأيك صديقي مستخدم هذا الهاتف الجديد بتحسين تجربة التصوير أكثر وأكثر عن طريق تحميل جوجل كاميرا لهاتف POCO F5, F5 Pro؟ يمكنك الحصول عليه عن طريق هذا الدليل الآن.

مميزات Google Camera 8.7 لهواتف بوكو F5, F5 Pro

حزمة من المميزات والإضافات الرائعة كما ذكرنا بين يديك الآن، وهذا ما وفرته Xiaomi حقًا في هواتفها الجديدة في سلسلة بوكو بجمع مواصفات مميزة مثل شاشة الهاتف الرائعة من نوع اموليد مع معدل إطارات يصل إلى 120 إطار في الثانية ودقة تصل إلى HD+ مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 لتصل في النهاية مع كل هذا لأفضل تجربة شاشة هاتف يمكن الحصول عليها، تجربة البطارية أيضًا مع الهواتف رائعة حيث تصل سعة البطارية إلى 5160 أمبير مع شحن تصل سرعته إلى 67 وات مع إمكانية الشحن اللاسلكي في نسخة Pro.

هاتف Poco f5 Pro

معالجات Snapdragon 7 بلاس وأيضًا 8 بلس تقدم أفضل تجربة أداء مع تفوق على أفضل المعالجات مثل معالج سناب دراجون 888 بالأرقام (على حسب موقع Nano review)، وإلى جانب كل هذا هناك أفضل الصور والمقاطع التي يمكنك تصويرها عن طريق هذا الهاتف مع 4 كاميرات في الخلف الأساسية بهم 64 ميجا بكسل وكاميرا سيلفي في الأمام 16 ميجا بكسل مع إمكانية تصوير فيديوهات بجودة 8K في النسخة البرو، وتلك التجربة سوف تصبح أفضل وأفضل عن طريق تطبيق جوجل كاميرا!

تطبيق جوجل كاميرا 8.7

فالذي نعلمه جميعًا والذي أنت الآن هنا لأجله أن هذا التطبيق ينقل تجربة التصوير لمنطقة أفضل بكثير، فهناك قائمة من المميزات التي تنتظرك به مثل تكنولوجيا HDR+، التصوير عن طريق إضافة الجانب الليلي، هناك أيضا عدسة العزل التي يمكنك بها عزل الخلفيات في الصور، إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بمعدل إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية، الكثير من المميزات الأخرى التي سوف تحصل عليها مع جوجل كاميرا مثل أمكانية التعديل في واجهة التطبيق على حسب وضعيات التصوير التي تريدها، وإلى جانب كل تلك المميزات تجربة تصوير أفضل سوف تلاحظها عن طريق بدء التصوير عن طريق تلك الأداة! لذا قم بتحميلها من الأسفل ثم ابدأ بتثبيتها عن طريق الخطوات المشروحة بالأسفل أيضًا.


تنزيل جوجل كاميرا لهواتف بوكو اف 5 (برو)

لابد قبل التحميل وقبل القيام بتثبيت التطبيق على الهاتف توجيه الشكر لمطوري تلك الأداة الرائعة التي هي في الأساس مخصصة لمستخدمي هواتف بكسل ولكن يمكنك الآن الحصول عليها بفضلهم وهم المطورين Arnova8G2 وأيضا Urnyx05 الذين عملوا جاهدين لتوفير تطبيق جوجل كاميرا لكثير من الهواتف ومنها هاتفك بوكو F5 أو نسخة برو من نفس الهاتف. يمكنك تحميل نسخة Google Camera الأحدث من الأسفل وكذلك هناك نسخة أخرى مقترحة يمكنك الحصول عليها، لذا قم بتحميل النسخ من الأسفل ثم قم بإتباع خطوات التثبيت:

  • تحميل تطبيق جوجل كاميرا 8.7 (الإصدار الأحدث):

    MGC_8.7.250_A11_V15a_MGC.apk

    • تحميل Gcam 7.3 (إصدار أخر مقترح):

    GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk


    خطوات تثبيت التطبيق على الهاتف

    1. تأكد في بداية الأمر من تحميل التطبيق عن طريق أحد الروابط الموضحة بالأعلى (على حسب النسخة التي تريد تحميلها)، ثم قم بالتوجه لتطبيق إدارة الملفات.
    2. من داخل تطبيق إدارة الملفات الأساسي لهاتفك، قم بالتوجه بمساحة تخزين الهاتف إلى مجلد Downloads أو التحميلات.
    3. من داخل المجلد، قم بالعثور على تطبيق جوجل كاميرا الذي قمت بتحميله بالفعل، ثم قم بالضغط عليه.
    4. بمجرد الضغط عليه سوف يتم توجيهك لواجهة تثبيت التطبيق، قم منها بالضغط على زر Install، وبمجرد الضغط على الزر سوف يطلب منك  التطبيق اذن تثبيت التطبيقات غير معروفة المصدر، قم بالموافقة عليه عن طريق تنفيذ المطلوب من إعدادات الهاتف.
      خطوات تثبيت جوجل كاميرا
    5. الآن بعد الانتهاء من تفعيل الخيار المطلوب قم بالرجوع مرة أخرى لواجهة التثبيت وقم بالضغط على نفس الزر مرة أخرى ولكن تلك المرة استمر في إتباع المطلوب حتى يتم تثبيته.

    هكذا بالفعل قد انتهينا من خطوات تثبيت جوجل كاميرا على هواتف POCO F5, F5 Pro بعد أن قمنا بتحميل التطبيق نفسه وأيضًا انتهينا من الحديث عن مميزات الأداة وما توفره، الآن يمكنك بدء الاستمتاع بتجربة تصوير رائعة مع Google Camera مع كل ما ذكرناه من مميزات وقائمة أخرى كبيرة غير التي ذكرناها بالفعل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى