أخبار التقنية

تحميل خلفيات Galaxy M33, Galaxy M23 وأيضًا Galaxy A33 “بالدقة الكاملة FHD+”

منذ ساعات، شاركنا معكم تصميمات خلفيات سامسونج الجديدة التي جاءت بهاتف Galaxy F23 وهو الإصدار الأحدث من هذه السلسلة، وقبلها أيضًا قمنا بعمل مقال مخصص يحتوي على خلفيات Galaxy A53 الجديد كليًا وذلك قبل الإطلاق الرسمي له. أما الآن فقد أصبح لدينا الخلفيات الافتراضية لهواتف  Galaxy A33, Galaxy M23 بالإضافة إلى Galaxy M33. وبينما يشارك الثلاثة هواتف الجديدة بعض الخلفيات الافتراضية التي وجدناها في الأساس بهاتف جالكسي A53، إلا أن كل واحد منهم جاء مع خلفية واحدة فريدة “على الأقل” خاصة به فقط.

الخلفيات المشتركة بين الهواتف الجديدة

كما ذكرنا بالأعلى، هواتف  جالكسي A33, جالكسي M23 وكذلك جالكسي M33 يتشاركون معًا في بعض الخلفيات مع هاتف جالكسي A53 القادم من سامسونج. وفي حالة أنك لم تحصل عليهم حتى الآن، بإمكانك إذًا الحصول عليهم من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط مجلد جوجل درايف الذي ستجده أسفل ألبوم الخلفيات.

تحميل الخلفيات رابط واحد مضغوط من AndroidFileHost

خلفيات Galaxy A33

بجانب الخلفيات التي يتشارك بها الثلاثة هواتف التي أرفقناها بالأعلى، هاتف جالكسي A33 جاء مع خلفية ثابتة ومتحركة جديدة مخصصة له هو فقط بواسطة سامسونج، ويُمكنك تحميلها مباشرةً من الصورة المرفقة تاليًا أو من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية.

Galaxy A33 static wallpaper compressed

رابط تحميل خلفيات Galaxy A33 الثابتة والمتحركة من AndroidFilehost

خلفيات Galaxy M23 & M33

وأيضًا، هاتفي جالكسي M23 وكذلك M33 جاءوا بدورهم مع ثلاثة خلفيات ثابتة ومتحركة جديدة ويُمكنك رؤيتهم من ألبوم الصور التالي، ثم تحميلهم من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

رابط تحميل خلفيات Galaxy M23 & M33 الثابتة والمتحركة من هنا  لهاتف M23 أو من هنا لهاتف M33

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى