الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel Tablet “لوحي جوجل 2023” 8 صور أصلية بدقة 2K

بعد الكثير من سنوات من الانقطاع عن هذه الصناعة والتي كان آخرها Nexus 7 بعام 2013 والذي كان من صناعة شركة ASUS اليابانية آن ذاك، قامت العملاقة الأمريكية أخيرًا بالإعلان عن فرد جديد من عائلة أجهزتها اللوحية بعام 2023 وهو Pixel Tablet. في الواقع أن الشركة قد قامت بالإعلان عن بيكسل تابلت في آخر مؤتمر للمطورين بعام 2022 الماضي، ولكنها مع ذلك لم تقم بإتاحته للشراء رسميًا إلا منذ أيام قليلة وذلك بعد وقت طويل جدًا يمتد لعِدة أشهر من الانتظار.

لوحي Pixel Tablet الجديد يبدو بتصميم مميز ومواصفات وعتاد داخلي ممتاز، ناهيك عن مظهر الشاشة الرابع والفضل هنا يعود إلى تصميمات خلفيات Google المميزة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية، والأبعاد الكاملة بالأسفل.

مواصفات بيكسل تابلت 2023

إذا كنت تتساءل، لوحي جوجل الجديد من سلسلة بيكسل الآن أصبح متاح للشراء من المتاجر الرسمية وكذلك معظم الأسواق العالمية. إن كنت هنا من أجل الخلفيات الافتراضية الخاصة به فقط، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة وستجدها مرفقة بالجودة الأصلية كلٍ منهم على حدة. أما إن كنت تريد معرفة ما الأشياء الجديدة وما ستجده تحت الغطاء إن قمت بشراء التابلت الجديد، فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

Google Pixel Tablet
Pixel Tablet

الشاشة والمعالج

من الأمام، ستجد أنك أمام شاشة ضخمة بتكنولوجيا LCD قياسها 10.95-إنش بدقة FHD وأبعاد 1600×2560 بيكسل مع نسبة اتزان 16:10 وكثافة بيكسلات بواقع 276 بيكسل في الإنش. أما بالحديث عن المعالج، فستحصل هنا تحت الغطاء على رقاقة Tensor G2 بدقة تصنيع 5 نانومتر من Google وهو نفس المعالج الحالي بهاتف Pixel 7 Pro الرائد من نفس الشركة مع تردد يصل إلى 2.85 جيجاهرتز للمهام الشاقة.

Google Pixel Tablet Display

جهاز Google Pixel Tablet الجديد جاء (كبيرة على الأرجح) غير معروفة السعة، ولكنها داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 15 واط وتستطيع كذلك تشغيل الفيديو بشكل متواصل لمدة تصل إلى 27 ساعة (حسب زعم Google). وأيضًا، مستشعر البصمة هنا ستجده مدمج على زر Power. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فقد تم الإعلان عنه رسميًا بسعر يبدأ من 670 يورو (أي 22,600 ألف جنيه مصري تقريبًا).

الذاكرة

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فستحصل هنا على سعة ذاكرة عشوائية واحدة فقط وتعتبر أكثر من كافية للمهام اليومية المعتادة ومتابعة أعمالك وهي 8 جيجابايت رام، مع خيارين للذاكرة التخزينية وهما 128 أو 256 جيجابايت والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1. ليست الأحدث، ولكنها رغم ذلك ما زالت ممتازة حتى بمعايير عام 2023.

الكاميرا

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فأنصحك ألا تتوقع أي شيء مميز من جهاز لوحي عمومًا. تابلت Google Pixel الجديد جاء مع كاميرا خلفية ذات مستشعرين تصوير فقط واحدًا منهما من الخلف للتصوير الأساسي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنيات HDR وكذلك بانوراما وتصوير فيديو 1080p. أما المستشعر الآخر فستجده من الأمام وهو خاص بتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.0 ونفس التفاصيل الأخرى للعدسة الخلفية.

خلفيات Pixel Tablet

جاء بيكسل تابلت الجديد مع 8 تصميمات جديدة للخلفيات والتي جاءت متشابهة جدًا مع خلفيات Google Pixel Fold التي شاركناها معكم منذ عِدة أشهر بجودتها الأصلية أيضًا. الخلفيات الجديدة جاءت بدقة 2K وأبعاد 1600×2560 بيكسل، علمًا أن تلك المرفقة تاليًا ليست الجودة الأصلية وغرضها استعراض التصميمات الجديدة فقط.

حمِّل الخلفيات الافتراضية بأبعادها الكاملة من رابط تنزيل Google Drive والذي ستجده مرفقًا أسفل ألبوم الصور التالي.

حمِّل خلفيات بيكسل تابلت الجديد بالجودة الأصلية هنا من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى