الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات نظام Nothing OS الرسمية “4 صور” عالية الجودة بدقة HD+

الآن بإمكانك تحميل خلفيات Nothing OS “الواجهة الجديدة” بالجودة الأصلية وأبعاد HD+ لهاتفك برابط مباشر. الشهر الماضي، ظهرت شِركة جديدة باسم Nothing وصرّحت بعِدة أشياء مثيرة للاهتمام. تنوي هذه الشركة الانضمام إلى سوق الهواتف الذكية وذلك بواسطة هاتف Nothing Phone 1 والذي مفترض أن نراه في الصيف القادم لعام 2022. الشِركة منذ يومين قامت كذلك باستعراض بعض الأشياء التي ستميز واجهة المستخدم المخصصة لهاتفها القادم علمًا أنها ستكون مبنية على نظام تشغيل اندرويد.

ورغم أننا ما زِلنا بعيد جدًا عن موعِد الكشف عن الهاتف الجديد، إلا أنه بالأمس قامت الشركة بمشاركة النسخة التجريبية من لانشر Nothing OS الخاص بهاتفها القادم والذي سيكون موجود افتراضيًا على الهاتف بمجرد إخراجه من الصندوق. تطبيق اللانشر الخاص بالشركة أصبح متوفر بينما نتحدث بمتجر Google Play علمًا أن إمكانية تحميله وتثبيته متاحة فقط على عدد محدود من الهواتف، ولكنك مع ذلك بإمكانك ببساطة تحميل ملف APK وتثبيته على هاتفك كأي ملف APK عادي. تطبيق اللانشر الخاص بالشركة جاء أيضًا مع بعض التصميمات الفريدة للخلفيات الافتراضية القادمة معه والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Nothing OS

Nothing Launcher Play Store 1

نظام Nothing OS الجديد قادم كما ذكرنا مع بعض الخلفيات الفريدة، والتي أصبحت الآن متاحة للتحميل بالجودة الأصلية لاستخدامهم على شاشة هاتفك. الخلفيات المرفقة بالأسفل عبارة عن 4 صور، 2 منهم قد تمت مشاركتهم بواسطة الشركة المصنعة، بينما الاثنتين الأخيرتين جاءا مع تطبيق اللانشر. الخلفيات متاحة بالأسفل بجودة عالية وأبعاد 648×1600 بيكسل.

يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات عبر رابط التحميل المرفق أسفل الألبوم التالي، لأن هذا الأخير لا يحتوي على الدقة الأصلية لأننا قمنا بضغط واقتصاص الصور حتى نستطيع رفعها هنا.

تنزيل خلفيات Nothing OS بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى