الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية “6 صور مسرّبة” عالية الدقة FHD+

ناثينج تك، الشركة التي ظهرت في الأفق للمرة الأولى بعام 2020 الماضي والتي كشفت عن منتجها التقني الأول سماعة Nothing Ear 1 بعام 2021، الآن تقوم بالتجهيز للكشف عن هاتفها الذكي الأول، هاتف Nothing Phone 1 والذي مفترض أن يُتاح للشِراء في الأسواق بدءً من 12 يوليو القادم بعد عِدة أيام. في الواقع أن هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث عن هذه الشركة وهاتفها الفريد في التصميم، منذ فترة ظهرت بعض الأخبار المؤكدة عن نظام تشغيل Nothing وبعض الصور عن بساطة واجهة المستخدم. على كلٍ، اليوم سنتحدث قليلًا أيضًا عن المواصفات المسرّبة لهاتف الشركة القادم، كما أنك ستتمكن كذلك من تنزيل خلفياته الأصلية من الأسفل.

ناثينج فون 1 “المواصفات والعتاد الداخلي”

Nothing Phone 1
Nothing Phone 1

إذا كنت تتصور أن جوال Nothing Phone 1 ربما يكون مجرد جهاز ذكي إضافي لنظام اندرويد في الفئة المتوسطة ولكن مع اسم مختلف فقط، أنصحك إذًا أن تقوم بإعادة التفكير مرة أخرى! على الأرجح أننا نتحدث هنا عن واحدًا من أكثر أجهزة الأندرويد تفرّدًا خلال العقد الماضي. قبل أن نبدأ حديثنا عن المواصفات ولماذا هذا الهاتف فريد ولا يشبه أي هاتف آخر حاليًا، إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات Nothing Phone اذهب إذًا إلى آخر هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت هنا لترضي شغفك وفضولك حول ماهية هذا الهاتف الجديد، فدعنا إذًا نتحدث عن ذلك تاليًا!

الشاشة

طبقًا لموقع GSMArena، جوال Nothing Phone 1 الجديد قادم مع شاشة OLED قياسها 6.55-إنش بأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة اتزان للأبعاد 20:9 مع عدد بيكسلات بواقع 409 بيكسل في الإنش الواحد “الشاشة هنا غير معروفة القياسات أو الأبعاد ولكنها مجرد تكهُّنات” علمًا أنها ستأتي داعمةً لمعدل تحديث 120Hz مع تصميم ثقب الكاميرا على الركن الأيسر من الشاشة.

المعالج ونظام التشغيل

nothing phone 1 02

طبقًا للتسريبات الأخرى، جوال Nothing Phone 1 قادم مع تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 33 واط، ولكنه رغم ذلك لن يحتوي على الشاحن السريع بداخل الصندوق مثلما فعلت معظم الشركات الأخرى في الفترة الأخيرة. ومنذ أيام قليلة، أكدت شركة Nothing Tech أن هاتفها الأول قادم مع رقاقة Snapdragon 778G+ ثمانية النواه بدقة تصنيع 6 نانومتر للفئة المتوسطة من كوالكوم ومعالج الرسوميات هنا بواسطة Adreno 642L. نظام التشغيل هنا بالطبع سيكون اندرويد 12 مع واجهة Nothing OS 1.0 من الصندوق.

خيارات الذاكرة

أما بالحديث عن الذاكرة، فسيكون لديك هنا ثلاثة خيارات. بإمكانك شراء Nothing Phone 1 مع خيار 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت تخزين، 8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت تخزين، أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية، علمًا أن الهاتف غير داعمًا لزيادة هذه الصفحة لأنه لا يحتوي على منفذ microSD.

الكاميرا وقدرات التصوير

nothing phone 1 camera

أما بالحديث عن الكاميرا، إحدى الأشياء المميزة جدًا حول هذا الهاتف هو تصميمه الخلفي الشفاف ونافذة الكاميرا وهو الشيء الذي ربما تقوم من أجله بشرائه. لذا، سيكون لديك من الخلف كاميرتين فقط إحداهما أساسية بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا PDAF (بدون أي معلومات أخرى)، أما العدسة الثانية فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

الكاميرا هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K أو 1080p مع 30 إطار في الثانية، كما أنها تحتوي كذلك على فلاش LED. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب على الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

السعر

جوال Nothing Phone 1 سيكون متاح بثلاثة ألوان فقط وهما الأبيض، الأسود، والشفاف مع شرائط LED الخلفية والتي بإمكانك التحكم لكيفية عملها من إعدادات الهاتف سواء للإشعارات أو أثناء التصوير. أما عن السعر، ستقوم الشركة بالكشف رسميًا عن الهاتف يوم 12 يوليو 2022 القادم مع تسعير يبدأ من 400 دولار إلى 450 دولار.

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف شركة Nothing الأول والجديد كليًا مع تصميمه الفريد. الآن اذهب إلى الفقرة التالية إذا أردت الحصول على جميع الخلفيات الافتراضية الخاصة به بالجودة الكاملة.

خلفيات Nothing Phone 1

بخلاف خلفيات Nothing OS التي شاركناها معكم منذ ثلاثة أشهر، الخلفيات المرفقة بالأسفل عبارة ثلاثة خلفيات جديدة مختلفة تم تسريبهم للهاتف الجديد منذ الأمس. الخلفيات متاحة بالأسفل بجودة عالية وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات عبر رابط التحميل المرفق أسفل الألبوم التالي، لأن هذا الأخير لا يحتوي على الدقة الأصلية لأننا قمنا بضغط واقتصاص الصور حتى نستطيع رفعها هنا.

تنزيل خلفيات موبايل ناثينج فون 1 بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى