الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus 10 Pro الرسمية “3 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

الشركة الصينية ون بلس، والتي تتبع هي ومنافستها أوبو وكذلك ريلمي شركة أم واحدة تُسمى BBK قد أعلنت عن هاتفها الرائد الجديد لعام 2022 – هاتف ون بلس 10 برو وذلك في بلدها الأم، الصين. وبشكل مثير جدًا للدهشة، هذه المرة لم تقم الشركة بالإعلان عن هاتفين نسخة عادية والأخرى برو كما نعتاد، ولكن حتى الآن هناك نسخة برو فقط! على كلٍ، جوال OnePlus 10 Pro الجديد يحتوي على كل ما تتوقعه من هاتف رائد لعام 2022 مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث حتى الآن، شاشة  LTPO AMOLED 2.0، شحن سريع بقدرة 80 واط، وبعض الأشياء الأخرى.

وأيضًا، كما نعتاد من ون بلس مع جميع هواتفها الذكية الجديدة، الشركة الصينية قد قامت بعمل بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية مع جوال ون بلس 10 برو والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل سواء كانت الخلفيات الثابتة أو حتى المتحركة.

ون بلس 10 برو (المواصفات والعتاد الداخلي)

OnePlus 10 Pro
OnePlus 10 Pro

تم الإعلان رسميًا عن هاتف OnePlus 10 Pro أمس في الصين بسعر 4,699 يوان (أي 737 دولار أمريكي أو 11,600 ألف جنيه مصري تقريبًا). إذا أردت تحميل خلفيات ون بلس 10 برو الرسمية مباشرةً بدون معرفة مواصفاته أولًا، فستجدها إذًا مرفقة في آخر هذه الصفحة بالجودة الأصلية. أما إذا أردت معرفة ما تستعرضه علينا ون بلس في هاتفها الأحدث والذي سيُنافس بشِدة لعام 2022 والأفضل بفرق ملحوظ مقارنةً بجوال OnePlus 9 Pro من العام الماضي، فدعنا إذًا نبدأ تاليًا!

شاشة LTPO AMOLED 2.0

من الأمام، ستجد أن جوال OnePlus 10 Pro يحتوي على شاشة LTPO AMOLED “الإصدار الثاني” عملاقة بحجم 6.7 إنش. وليس ذلك فقط، الشاشة هنا خارقة الدقة QHD+ بأبعاد 1440×3126 بيكسل وقد جاءت داعمة لتكنولوجيا HDR10+ لتحسين ألوان المحتوى المرئي بالإضافة إلى دعم معدل تحديث 120 هرتز ومستوى سطوع قد يصل إلى 1300 شمعة.

رقاقة SD 8 Gen 1 مع ColorOS!

المعالج هنا كما تتوقع من هاتف رائد بعام 2022 الأحدث من كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 1 ثماني النواه بدقة تصنيع 4 نانومتر الموفرة للطاقة وذلك بالإضافة إلى دعم ترددات شبكات الجيل الخامس بالطبع. ولا تُفاجئ عندما تعرف أن نظام التشغيل هنا هو اندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12.1 الخاصة بشركة أوبو وذلك بعد دمج نظامين التشغيل كون أن الشركتان تابعتان لشركة أم واحدة! ولكن لا تقلق لأن هذا الدمج ما زال في الصين فقط حتى الآن ولم يصل بعد للإصدارات العالمية حيث أن هواتف الشركة في الأسواق الأخرى ما زالت بواجهة OxygenOS كما نعتاد.

خيارات الذاكرة هنا جيدة جدًا، سيكون لديك الخيار في شراء إصدارات بسعات 7 أو 12 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية، مع 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع والأحدث حتى الآن، علمًا أن هذا الهاتف “غير داعمًا” لإضافة سعات تخزينية أخرى لأنه يفتقر لوجود منذ مخصص لذواكر MicroSD.

ثلاثة عدسات خلفية

واحدة من النِقاط الأساسية التي استغلتها الشركة في الإعلان عن جوال OnePlus 10 Pro كانت الكاميرا وإمكانيات التصوير الجبارة “على حد ادعائها”. ذا، الهاتف جاء مع ثلاثة كاميرات خلفية واحدة منهم أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم التثبيت البصري OIS مع تكنولوجيا omnidirectional PDAF بالإضافة إلى دعم التركيز التلقائي بالليزر والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة Hasselblad كما فعلت الشركة مع هاتفها الرائد لعام 2021 الماضي.

كاميرا ون بلس 10 برو

أما فيما عدا ذلك فهناك عدستين أخيرتين إحداهما عن عبارة عن مستشعر telephoto للتقريب البصري 3 أضعاف كما أنه يدعم أيضًا التثبيت البصري بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. وأخيرًا، هنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب على الشاشة في الركن الأيسر بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة لتكنولوجيا HDR.

بطارية كبيرة وشحن سريع 80 واط

موبايل OnePlus 10 Pro قد جاء مع بطارية ذات سعة عملاقة وهي 5,000 مللي أمبير. ولكن هذا ليس الشيء المبهر، هذه البطارية داعمة لتقنية شحن سريع خارقة للعادة بقدرة تصل إلى 80 واط للشحن السلكي، أو 50 واط للشحن اللاسلكي. الألوان هنا قليلة حيث بإمكانك شراء ون بلس 10 برو باللون الأسود أو الأخضر فقط.

oneplus 10 pro colors

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن جوال ون بلس 10 برو الجديد، الآن اذهب لتحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به بجودتها الكاملة تاليًا.

خلفيات OnePlus 10 Pro

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية وهاتف ون بلس 10 برو لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 10 Pro يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه في الأسواق بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له.

يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2412×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات ون بلس 10 برو بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى