الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus 9, 9 Pro الرسمية، المتحركة [صور عالية الجودة بدقة 2K]

تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro بالدقة الأصلية. مرة أخرى في نفس الوقت من كل عام، تقوم الشركة الصينية OnePlus بإطلاق أجهزتها الرائدة الجديدة، نعم نتحدث هنا عن نجوم الشركة المنتظرين قريبًا OnePlus 9 وأيضًا OnePlus 9 Pro والذين مفترض أن نراهما رسميًا يوم 23 مارس 2021 الحالي. هواتف ون بلس 9 القادمة من الشركة كانت تحوم حولها الشائعات والتسريبات منذ فترة طويلة، وكان التسريب الأخير والأكثر إثارة هو أن الشركة في هذه الإصدارات ستتعاون مع شركة Hasselblad المتخصصة في تقنيات التصوير الاحترافية.

العام الماضي، قامت الشركة الصينية بإطلاق هواتف OnePlus 8 وأيضًا نسخة برو في مارس 2020، والآن ننتظر أن تقوم الشِركة بالكشف رسميًا عن الهواتف الجديدة أثناء الشهر الحالي بعد أيام. ولكن رغم أن الهواتف لم يتم إطلاقها فعليًا بعد، إلا أنه بجانب التسريبات الكثيرة عن هواتف ون بلس الجديدة، خلفيات ون بلس 9 برو قد تم تسريبها أيضًا وبالدقة الكاملة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات OnePlus 9 وأيضًا OnePlus 9 Pro بدقة 2K الأصلية ورابط مباشر من الأسفل.

تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية والتي نعرفها من قبل بإسم “خلفيات Never Settle”. وهاتف ون بلس 9 برو لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 9 يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له. ولكننا مع ذلك لدينا التي تتميز بها ون بلس مع اللونين الذي سيأتي بهم بعد عِدة أيام.

يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة 2K وأبعاد 574×1352 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

تحميل خلفيات ون بلس 9 برو المتحركة

خلفيات ون بلس 9 برو المتحركة

هاتف OnePlus 9 Pro قد تم إطلاقه مع عدد 4 خلفيات متحركة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الأندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع خلفية فيديو على الاندرويد.

GOOGLE DRIVE

مواصفات ون بلس 9 (برو)

للمرة الأولى في هواتف شركة ون بلس الرائدة، سيكون هناك ثلاثة إصدارات من نفس الهاتف في نفس يوم الإطلاق وهم: هاتف OnePlus 9 وهو النسخة الأساسية، هاتف OnePlus 9 Pro مع عِدة خواص محسّنة، وأخيرًا OnePlus 9E أو 9R والذي ربما يكون النسخة الأقل بينهم أو تلك الموجهة لمحدودي الدخل أو نفس فكرة هاتف OnePlus Nord كمثال.

هناك الكثير من التسريبات المؤكدة حول هواتف ون بلس القادم والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بالأسفل. أما النسخة الأقل بينهم فليس هناك الكثير من المعلومات المتوفرة عنها إلا أنها ستكون أقل في المواصفات فقط.

شاشة Fluid AMOLED بدقة 2K مع تردد 120Hz

وبدءً من الشاشة وهي الشيء الأكثر جاذبية بأجهزة ون بلس وذلك منذ رأينا OnePlus 7 Pro وشاشته الرائعة للمرة الأولى، الإصدار الأساسي هنا وهو OnePlus 9 سيأتي مع شاشة Fluid AMOLED قياسها 6.55 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ودعم معدل تحديث 120 هرتز. بينما إصدار OnePlus 9 Pro سيأتي مع شاشة Fluid AMOLED أيضًا ولكنها بقياس 6.7 إنش بدقة QHD+ وأيضًا دعم تردد 120 هرتز.

رقاقة Snapdragon 888 مع 12 جيجابايت رام

كلا إصداري ون بلس 9 وأيضًا ون بلس 9 برو سيأتون مع أحدث وأقوى معالج من كوالكوم حتى الآن وهو Snapdragon 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر وتردد يصل إلى 2.9 جيجا هرتز في المهام الثقيلة بجانب معالج الرسوميات الخارق Adreno 660.

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، الإصدار الأساسي هنا سيكون مع خيارات محدودة تبدأ من 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، بينما نسخة OnePlus 9 Pro ستكون متوفرة بخيارات 8 أو 12 جيجابايت رام مع 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب علمًا أنها جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1.

أربعة كاميرات بدقة 50 ميجابيكسل

كاميرا OnePlus 9 Pro

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير في هواتف ون بلس 9 القادمة، فلا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن وجميع ما سنقوم بذِكره الآن مبني على المعلومات المسربة عن الهاتف. لذا، طبقًا للشائعات، هاتف OnePlus 9 Pro ربما يأتي مع عدسة تصوير Ultra-wide بدقة 50 ميجابيكسل بمستشعر Sony IMX766. أما بقية العدسات فستكون عبارة عن عدسة تصوير Ultra-wide من سوني أيضًا بمستشعر IMX789، عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر صغير بدقة 2 ميجابيكسل غير معروف وظيفته حتى الآن، ربما يكون خاص بتصوير macro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى