الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus 10R الرسمية “3 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

هاتف ون بلس القادم قد حظى بنصيبه الكبير من التسريبات والشائعات الكثيرة في الفترة الأخيرة، ومتوقع أن تقوم الشركة الصينية بالإعلان عن هاتفها الأحدث OnePlus 10R أثناء الشهر الحالي “يوم 28 ابريل على وجه التحديد” وذلك بجانب بعض منتجات الشركة الجديدة الأخرى. ورغم أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، إلا أن الخلفيات الافتراضية الخاصة به قد تم تسريبها على الإنترنت في الساعات الأولى من نهار اليوم، والآن أصبح بإمكانك تحميل خلفيات ون بلس 10R بالجودة الأصلية من رابط مباشر متوفر بالأسفل.

مواصفات ون بلس 10 آر (توقعات)

OnePlus 10R 5G
OnePlus 10R 5G

تنوي ون بلس الكشف أخيرًا عن جوال OnePlus 10R في نهاية الشهر الحالي، ومع الخلفيات المسربة الخاصة به التي بإمكانك الحصول عليها اليوم تم أيضًا تسريب معظم التفاصيل والمواصفات للهاتف المنتظر والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بعد قليل. بعض الصور التي تم تسريبها للهاتف أيضًا أظهرت التصميم الجديد كليًا خاصةً في شكل الكاميرات الخلفية وهما ثلاثة إن كنت تتساءل مع فلاش LED وتم وضع النافذة في الجزء الأيسر من ظهر الهاتف.

الشاشة

أما عن بقية المواصفات، وطبقًا للتسريبات الأخيرة، موبايل OnePlus 10R الجديد قادم مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل مع نسبة اتزان أبعاد 20:9. الشاشة هنا مبهرة جدًا وداعمة لجميع التقنيات الجديدة مثل HDR10+ لعرض المحتوى، معدل تردد يصل إلى 120 هرتز، وأخيرًا داعمة لعرض 1 مليار لون، كما أنها محمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس 5.

المعالج والذاكرة

رقاقة التشغيل في موبايل ون بلس 10 ار القادم جاءت من ميدياتك وهي Dimensity 810 ثمانية النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر الموفرة للطاقة مع معالج رسوميات Mali-G610 MC6. أما خيارات الذاكرة فتتضمن 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت تخزين، وخيار آخر أكبر مع 12 جيجابايت رام بجانب 256 جيجابايت من السعة التخزينية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن.

الكاميرا

الكاميرا وقدرات التصوير ضمن الأشياء المميزة في هاتف ون بلس 10R الأخير، حيث أنك ستحصل هنا على كاميرا ثلاثية العدسات تتضمن مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/1.9 مع دعم تقنيات PDAF وكذلك OIS للتثبيت البصري. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة لتصوير الزوايا الواسعة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3. وأخيرًا مستشعر macro لتصوير اللقطات القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل.

الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K حتى 60 إطار في الثانية مع دعم تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب على الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 بدعم تكنولوجيا HDR وتصوير فيديو عالي الدقة 1080p.

خلفيات OnePlus 10R

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية وهاتف ون بلس 10 آر لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 10R يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه في الأسواق بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له.

يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2412×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات ون بلس 10R بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى