شرح الحصول على 55 جيجا نت مجاني اورنج 2020 [Orange Promo] باقة VIP

ظهرت مؤخرًا "ثغرة" في تطبيق اورنج الخاص بخدمات شركة Orange لخدمات الهاتف يتيح للمستخدمين الحصول على باقة 55 جيجابايت نت مجاني اورنج، أو باقة 100 جيجابايت في بعض الأحيان (بواسطة الحصول على برومو كود 55 جيجا للنت المجاني مرتين) وذلك باستخدام تطبيق اورانج برومو او سكربت اورنج 2020 [Orange Promo 55 APK] ثم تنفيذ بعض الخطوات البسيطة للغاية، وأخيرًا الحصول على نت اورنج مجاني أو ما تسمى باقة VIP للإنترنت بدون دفع أية أموال، وتاليًا سنقوم بشرح كيفية الحصول على نت اورنج المجاني تفصيليًا.

نت مجاني اورنج 55 جيجا برومو كود

باقة 55 جيجابايت انترنت المجانية من اورانج

كما ذكرنا، الحصول على باقة VIP المجانية من Orange سواء ذات سعة 55 جيجابايت أو 100 جيجابايت (الحصول على نفس النت المجاني مرتين)، ستحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات والتي هي عبارة عن تحميل تطبيقين، أولهما تطبيق اورنج برومو 55 apk، والآخر هو تطبيق My Orange Egypt.

ثغرة نت اورانج 2020 55 جيجا

تحميل Orange Promo APK (سكربت اورنج للنت المجاني)

تطبيق اورنج برومو هو عبارة عن تطبيق صغير بحجم 20 ميجابايت فقط، قم بالحصول عليه من الرابط التالي:

Download Promo 55 APK

  • بمجرد تحميل برنامج اورنج برومو 55 للنت المجاني وتثبيته، ستلاحظ أنه يطلب منك بيانات حسابك على اورانج (إسم المستخدم وكلمة المرور).
  • لذا، قم بإدخال بيانات حسابك، وفي حالة أن لم يكن لديك حساب، إذهب إذًا إلى صفحة Orange الرسمية وقم بإنشاء حساب جديد.
  • يُمكنك أيضًا عمل حساب اورانج للحصول على إنترنت 100 جيجا المجاني بواسطة تحميل تطبيق My Orange من الرابط التالي:
My Orange Egypt
My Orange Egypt
Developer: Orange Egypt
Price: Free
  • بمجرد إنشاء حساب (سواء على التطبيق أو على الموقع)، قم بإدخال نفس بيانات حسابك الجديد في تطبيق اورنج برومو 55 جيجا الذي قمت بتحميله في الخطوة الأولى.
  • بمجرد الإنتهاء من هذه الخطوات ستلاحظ ظهور رسالة جديدة على حسابك في اورنج (على الموقع) او حسابك بداخل تطبيق تفيد بأنك حصلت على باقة إنترنت VIP بسعة 55 جيجابايت مجانية مصل الصورة التالية:

انترنت مجاني 100 جيجا من اورنج

تحذير هام: لا تقم بتنفيذ هذه الخطوات إذا كان خط اورنج الخاص بك بنظام الفاتورة، وإلا سيكون الإنترنت "غير مجاني" وسيتم خصمه من رصيدك لاحقًا.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.