الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme 9i الرسمية “8 صور” أصلية عالية الجودة بدقة HD+

منذ أيام قليلة، أعلنت ريلمي عن هاتفها الذكي المنتظر طويلًا في الفئة المنخفضة والذي جاء ضمن سلسلة Realme 9 الجديدة، هاتف Realme 9i. وبخلاف أجهزة الفئة السابقة من نفس السلسلة، هذا الإصدار جاء مميز بالفعل مع شاشة داعمة لمعدل تحديث 90 هرتز، رقاقة Snapdragon 680، كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابيكسل، وبعض الأشياء المميزة الأخرى. في الواقع أن جوال ريلمي 9i الجديد جاء بتصميم متطابق تقريبًا مع هاتف Realme GT Neo 2 الذي تم إطلاقه في الصين. وأيضًا، قامت الشركة الصينية بتصميم بعض الخلفيات الافتراضية الجديدة بهاتف 9i الجديد والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات ريلمي 9i

ريلمي 9i
Realme 9i

في الواقع أن الهاتف ليس متاح للشِراء في جميع دول العالم حتى الآن، ولكنه أصبح متاح فقط في الهند وكذلك فيتنام منذ الأمس. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات Realme 9i (والتي بإمكانك الحصول عليها في نهاية هذه الصفحة بجودتها الأصلية)، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن مواصفات الهاتف الجديد ولماذا هذا الإصدار تحديدًا مميز ومنتظر مقارنةً مع الإصدارات السابقة منه مثل Realme 8i.

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، ستحصل على شاشة IPS LCD مميزة جدًا قياسها 6.6-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل. المعالج هنا هو جديد لعام 2022 من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 680 4G ثماني النواه بدقة تصنيع 6 نانومتر الموفرة للطاقة. بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2 المخصصة بواسطة ريلمي. جوال ريلمي 9i الجديد جاء بخيارين للذاكرة العشوائية وهما 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام مع 64 او 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير والعدسات، هاتف Realme 9i الجديد جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات واحدة منهم للتصوير الأساسي بدقة 50-ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.64-ميكرون. أما فيما عدا ذلك فهناك مستشعر آخر بدقة 2 ميجابيكسل وهو macro للتصوير القريب، وواحد آخر بنفس الدقة عبارة عن مستشعر للعزل. أما من الامام فهناك كاميرا واحدة سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.1.

بطارية كبيرة وشحن سريع

جوال ريلمي 9 آي الجديد جاء مع بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير والتي جاءت داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 33 واط. أما عن الخيارات الألوان، فبإمكانك الحصول على هاتف Realme 9i باللون الأزرق والأسود فقط. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فقد تم الإعلان عن الهاتف منذ أيام في الهند بسعر يبدأ من 190 دولار (أي حوالي 3,000 جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول موبايل Realme 9i الجديد للفئة المنخفضة، الآن اذهب إلى تحميل جميع الخلفيات الأصلية الخاصة به بجودتها الكاملة تاليًا.

خلفيات Realme 9i

قامت الشركة الصينية بإطلاق الإصدار الجديد من هواتف ريلمي مع بعض تصميمات خلفيات ريلمي الرائعة الجديدة. هاتف ريلمي 9i جاء مع ما عدده 8 خلفيات رسمية جديدة (ستجدهم مرفقين بالأسفل). ستجد أن الهاتف يحتوي كذلك على خلفيات Realme UI 2.0 الأساسية التي تشترك فيها جميع هواتف ريلمي.

بإمكانك الحصول على أي خلفية بشكل منفرد من ألبوم الصور المرفق تاليًا، ولكننا رغم ذلك ننصحك أن تحصل على الدقة الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية ولا حتى الأبعاد الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +FHD وأبعاد 727×1600 بيكسل.

تنزيل خلفيات ريلمي 9i الافتراضية بالجودة الأصلية: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى