الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme GT Neo 5 الرسمية “18 خلفية” عالية الدقة FHD+

تكنولوجيا الهواتف الذكية تتقدم بسرعة مع مرور الأيام، خاصةً فيما يخص سرعة شحن هذه الأجهزة! كمثال، شركة ريلمي الصينية، والتي حتى وقتٍ قريب كانت علامة تجارية فرعية من شركة أوبو، قد أعلنت منذ أيام عن هاتف جديد في الفئة الرائدة بسرعة شحن خارقة تصل إلى 240 واط، بحيث أن الهاتف يستطيع شحن البطارية بالكامل من 0% إلى 100% في غضون عشرة دقائق فقط! نتحدث هنا عن هاتف الشركة الجديد كليًا ريلمي جي تي نيو 5.

جاء جوال GT Neo 5 الجديد من ريلمي ليُحاول لفت الأنظار وفعل شيء مختلف عبر التصميم الخلفي في وقتٍ أصبحت جميع الأجهزة الذكية تقريبًا متشابهة، إلا إن كنتٍ هاوٍ لمثل هذه الأشياء مثلي فربما هنا فقط تستطيع معرفة الفرق بين هاتف وآخر. وبخلاف سرعة الشحن المميزة، جاء الهاتف كذلك تحت الغطاء مع رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم للفئة الرائدة. ومع الهاتف الجديد، جاءت كذلك بعض تصميمات الخلفيات الجديدة المثيرة للإعجاب، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5

Realme GT Neo 5
Realme GT Neo 5

تم الإعلان عن هاتف Realme GT Neo 5 الجديدة فقط وحصرًا للسوق الصينية فقط حتى الآن وذلك من دون توفر معلومات إذا ما كانت الشركة تنوي إتاحته في الأسواق العالمية أم لا. إذا كنت هنا فقط من أجل الخلفيات الافتراضية الجديدة، اذهب مباشرةً إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتحصل عليها بدقتها الكاملة، أما إن كنت هنا بشأن فضولك عن الهاتف نفسه، فدعنا إذًا نتحدث قليلًا عن الأشياء الجديدة تاليًا.

الشاشة

جاء موبايل GT Neo 5 الجديد من ريلمي مع شاشة AMOLED قياسها 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1240×2772 بيكسل بدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز مثل الهواتف الموجهة للألعاب ودعم عِدة تقنيات أخرى مثل HDR10+ لتحسين عرض المحتوى المرئي وكذلك مستوى سطوع يصل إلى 1400 شمعة (في الخارج تحت أشعة الشمس).

المعالج ونظام التشغيل

تحت الغطاء ستجد أن الهاتف يحتوي على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواه لدقة تصنيع 4 نانومتر من كوالكوم للفئة الرائدة (إصدار العام الماضي)، كما أن الهاتف جاء مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة Realme UI 4 من الصندوق.

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فسيكون لديك هنا ثلاثة خيارات فيما يخص الذاكرة التخزينية وهم: 265، 512، أو 1 تيرابايت بتكنولوجيا UFS 3.1. بينما هناك خيار ذاكرة عشوائية (RAM) واحد فقط وهو 16 جيجابايت، والذي أعتقد أنه سيؤدي وظيفته بامتياز في تنفيذ مهام الهاتف اليومية المعتادة وكذلك جلسات الألعاب الطويلة بأداء جيد.

قدمت لنا ريلمي الهاتف الجديد Realme GT Neo 5 مع تكنولوجيا جديدة كليًا للشحن السريع بحيث يُمكنك شحن الهاتف بسرعة 240 واط علمًا أن البطارية هنا سعتها 4,600 مللي أمبير والتي بإمكانك شحنها كاملةً من 0% مستغرقًا 10 دقائق فقط.

الكاميرا

ريلمي جي تي نيو 5

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات مختلفة للتصوير أحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. هنالك أيضًا عدسة أخرى لتصوير الزوايا الواسعة جدًا (ultrawide) بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، أما المستشعر الأخير فهو عبارة عن microscope (ربما تكون تسمية مختلفة لمستشعر macro الخاص بالتقاط الصور القريبة جدًا) وقد جاء بدقة 2 ميجابيكسل.

الكاميرا الأساسية هنا بإمكانها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية ودعم تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب الكاميرا في المنتصف بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 وتصوير فيديو 1080p.

خلفيات Realme GT Neo 5

خلفيات ريلمي جي تي نيو 5 2023 الاصلية بالدقة الكاملة متوفرة للتحميل بالأسفل عبر رابط مباشر من Google Drive، ويُمكنك أولًا رؤية جميع خلفيات Realme الأصلية من خلال معرض الصور المرفق بالأسفل. هناك 18 خلفية جديدة جديدة قد تم تصميمها خصيصًا لهواتف GT Neo 5 متوفرة للتحميل بالأسفل. ومرة أخرى، جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد 1240×2772 بيكسل.

تنزيل خلفيات ريلمي جي تي نيو 5 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الأخ اريد استشارتك في موضوع التحديث الجديد لهاتف ريلمي gt neo 5 ، ما تعليقك عليه هل اقوم بتحديثه ام لا ، لأني لاحظت اراء مختلفة عليه ، مارأيك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى