الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F42 5G الرسمية “خلفيتين” عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Galaxy F42 (بعدد 11 خلفية) بالجودة الكاملة. أعلنت سامسونج لتوّها عن أحدث إصداراتها الداعمة لخدمات 5G من سلسلة أجهزتها المتوسطة Galaxy F – وقد بدأت بهاتف Galaxy F42 5G. الهاتف كما ذكرنا يقع تحت الفئة السعرية المتوسطة، وضمن المميزات الأساسية القادمة مع الهاتف هي بالطبع دعمه لترددات شبكات الجيل الخامس، ولكنه كذلك جاء مع دعم معدل تحديث 90 هرتز للشاشة، كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى رقاقة Dimensity 700 من ميدياتك. وكما يبدو أن الشركة الكورية قد وضعت أيضًا بعض تصميمات الخلفيات الجديدة معه، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات سامسونج F42 الجودة الكاملة من الأسفل.

سامسونج جالكسي إف 42 5جي (المواصفات والتفاصيل)

سامسونج جالكسي F42 5G
Samsung Galaxy F42 5G

جوال Galaxy F42 5G الجديد من سامسونج سيكون متاح حصريًا للطلب المسبق من موقع Flipkart بدءًا من 3 أكتوبر 2021 القادم إذا كنت تنوي شراءه. أما إن كنت تتساءل عن مواصفات الهاتف الجديد، فسنتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا. ومن جهة أخرى، إذا كان كل ما تريده هو الحصول على خلفيات سامسونج F42 5G – اذهب إذًا إلى آخر هذه الصفحة لتجدها مرفقة كاملةً بأعلى دقة متاحة لها.

الشاشة والمعالج

من الأمام، ستجد الشاشة الرائعة المعهودة من سامسونج وهي AMOLED قياسها 6.6 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2408 بيكسل مع دعم تردد 90Hz. المعالج هنا كما ذكرنا هو Dimensity 700ثماني النواه” للفئة المتوسطة من ميدياتك. نظام التشغيل كما تتوقع هو الأحدث حتى الآن، اندرويد 11، مع واجهة One UI 3.1 المخصصة من الشركة الكورية. وإذا كنت تتساءل، مستشعر البصمة هنا جاء جانبي على زر التشغيل وهو المكان المثالي من رأيي الشخصي.

كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

samsung galaxy f42 5g 2

هاتف سامسونج جالكسي F42 الجديد جاء مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات مع ثلاثة مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وبقية خواص التصوير الأساسية الأخرى. أما فيما عدا ذلك، آخر عدستين هنا إحداهما Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، أما الأخرى فهي عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام فيحتوي هاتف سامسونج الأخير في الفئة المتوسطة على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة

وضعت سامسونج بهاتف Galaxy F42 الأحدث بواسطتها بطارية ممتازة حجمها 5,000 مللي أمبير، بل وقد جاءت داعمة للشحن السريع أيضًا بقدرة 15 وات. أما بالحديث عن الألوان، فلديك هنا خيارين فقط وهما الأزرق، أو الأسود المطفي. أما بالذهاب إلى السعر وهو أحد النِقاط التي تميز الهاتف، فقد تم الإعلان عن الهاتف رسميًا بسعر 282 دولار (أي 4,400 جنيه مصري تقريبًا بالخارج).

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة عن هاتف Samsung Galaxy F42 5G الجديد من سامسونج، الآن اذهب للقسم التالي لتتمكن من تحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به.

خلفيات Galaxy F42

بالحديث عن الخلفيات الجديدة بهاتف سامسونج F42 5G، هناك ما عدده خلفيتين فقط من خلفيات سامسونج يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للاستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا.

هناك كما ذكرنا خلفيتين عالية الجودة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2408 بيكسل.

رابط تنزيل خلفيات سامسونج F42 5G بالجودة الكاملة: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى