تحميل خلفيات Galaxy S24/+/Ultra الرسمية “16 صورة ثابتة ومتحركة” بدقة 4K

تنوي سامسونج بعد ساعات قليلة الكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة لعام 2024 وهي عبارة عن ثلاثة إصدارات وهم: Galaxy S24/S24+ وأيضًا S24 Ultra يوم 17 يناير وذلك وفي حَدَث Galaxy AI. وكما ربما تكون فهِمت من الاسم، تنوي الشركة الكورية أن تتميّز في كل ما يخص الذكاء الاصطناعي مع سلسلة S24 وذلك لأنها قادمة مع كمّ كبير جدًا من خصائص الذكاء الاصطناعي وتتضمن بعض التسريبات التي رأيناها من قبل مثل:

ميزة AI Wallpaper (تصميم الخلفيات بالذكاء الاصطناعي)، وأيضًا ميزة Image Magic Editor (تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي)، وكذلك ميزة Call transcription & live translate (الترجمة التلقائية وكتابة محتوى المكالمات في الوقت الحقيقي أثناء تلقيها، والخاصية الأكثر انتظارًا والقادمة لتُنافس ChatGPT وهي مساعد سامسونج الجديد والذي يُمكنك التحدث معه مباشرةً.

ومع المواصفات الأقوى عالميًا حتى الآن والتي سنتحدّث عنها بشيء من التفصيل بعد قليل، صمّمت سامسونج بعد الخلفيات الافتراضية المميزة مع سلسلة Galaxy S24 الجديدة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية.

مواصفات سامسونج جالكسي S24 (بلس & ألترا)

إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات سامسونج S24 بالجودة الأصلية، فأنصحك إذًا بالذهاب مباشرةً إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالدقة الكاملة. أما إن كنت فضولي وتريد معرفة ما الجديد في سلسلة Samsung Galaxy S24 – فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

جالكسي S24

Samsung Galaxy S24
Samsung Galaxy S24
  • الشاشة

ونبدأ حديثنا اليوم مع النسخة الأساسية من عائلة Samsung S24 الجديدة والتي جاءت Dynamic LTPO AMOLED 2X (الجيل الثاني) قياسها 6.2-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع نسبة اتزان لهذه الأبعاد 19.5:9 وكثافة بيكسلات بواقع 416 بيكسل في الإنش. الشاشة هنا مميزة جدًا مع مستوى سطوع يصل إلى 2600 نتس تحت أشعة الشمس ودعم تكنولوجيا HDR10+ وكذلك معدل تحديث 120 هرتز مع طبقة حماية من زجاج غوريلا Victus 3.

  • المعالج

أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 (بالنسبةِ إلى الإصدارات الأمريكية والكندية)، بينما النسخة العالمية مثل تلك القادمة إلى الشرق الأوسط فستحتوي على معالج Exynos 2400 من سامسونج.

  • الذاكرة

وبالحديث عن خيارات الذاكرة، فسيكون لديك هنا ثلاثة سعات تخزينية مختلفة تبدأ بـ 128 جيجابايت ثم 256 جيجابايت وأخيرًا 512 جيجابايت مع خيار واحد للذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت، علمًا أن الذاكرة هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0 الأسرع حتى الآن.

  • الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرات، فسيكون لديك هنا ثلاثة مستشعرات تصوير أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. أما العدسة الأخرى هنا فهي telephoto بدقة 10 ميجابيكسل وقدرة تقريب “حقيقية Optical” حتى 3 أضعاف ودعم OIS أيضًا، أما العدسة الأخيرة فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب في منتصف الشاشة بدقة 12 ميجابيكسل.

جالكسي S24 بلس

Samsung Galaxy S24+
Samsung Galaxy S24+
  • الشاشة

أما نسخة بلس من سلسلة S24 القادمة من سامسونج فقد جاءت مع شاشة بنفس التكنولوجيا ولكنها أكبر قياسها 6.7-إنش، والدقة كذلك هنا أكثر وهي QHD+ بأبعاد 1140×3088 بيكسل وكثافة بيكسلات 509 بيكسل في الإنش. أما بقية المواصفات الأخرى فهي متطابقة مع شاشة النسخة العادية.

  • رقاقة المعالجة

أما بالنسبة للمعالج، النسخة البلس هنا تتميز أنها جاءت بمعالج واحد فقط وهو SD Gen 3 الأحدث من كوالكوم للهواتف الرائدة وليس هناك نسخة عالمية أو موجهة إلى دولة معينة برقاقة Exynos – بل جميعها ستأتي بمعالج سناب دراغون.

  • خيارات الذاكرة (الرام والتخزين)

خيارات الذاكرة هنا كذلك جاءت مختلفة، حيث أنك بالنسبةِ إلى التخزين ستحصل على خيارين فقط وهما 256 أو 512 جيجابايت، وكذلك هناك اختلاف في الذاكرة العشوائية وسيكون لديك هنا 12 جيجابايت رام.

  • الكاميرا

أما بالحديث الكاميرا، فقد جاء هاتف Galaxy S24+ بنفس الكاميرا التي ستحصل عليها مع النسخة العادية أيضًا، لذلك الفرق الوحيد في النسختين هنا سيكون في الشاشة فقط، واختلاف طفيف في المعالج.

جالكسي S24 ألترا

Samsung Galaxy S24 Ultra
Samsung Galaxy S24 Ultra

والآن موعِدنا مع نجم حَدَث Galaxy AI والهاتف المنتظر من الكثيرين وهو Galaxy S24 Ultra. من الأمام، تأتي نسخة ألترا مع شاشة متطابقة مع تلك التي ستحصل عليها مع نسخة بلس، وأضِف لها أيضًا أن المعالج هو نفسه.

الاختلاف هنا سيكون في السعات التخزينية حيث سيكون لديك سعة تخزين تبدأ من 256 جيجابايت، مرورًا بسعة 512 جيجابايت، ووصولًا إلى سعة 1 تيرابايت وجميعها جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0. أما سعة الذاكرة العشوائية (الرام) فهي واحدة في جميع إصداراته وهي 12 جيجابايت.

  • كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

الاختلاف الحقيقي هنا بين نسخة Ultra والنسخ الأخرى سيكون في الكاميرا. مع هذا الهاتف الخارق سيكون لديك 4 مستشعرات مختلفة للتصوير واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 200 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تقنيات التركيز بالليزر وكذلك OIS للتثبيت البصري. أما العدسة الثانية فهي periscope telephoto مع زوم حقيقي 5 أضعاف، وتقريب إلكتروني مجنون يصل إلى 100 ضعف ودعم OIS أيضًا.

والعدسة الثالثة هنا هي telephoto بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة  f/2.4 ودعم OIS وتقريب 3x. وأخيرًا، مستشعر تصوير Ultrawide للزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل. الكاميرا بهاتف Galaxy S24 Ultra داعمة لتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 8K حتى 30 إطار في الثانية، أو 4K بعدد إطارات يصل إلى 120 في الثانية الواحدة (أي يُمكنك تصوير فيديو بطيئ بدقة 4K). أما الكاميرا الأمامية فهي نفسها في نسخة S24+.

خلفيات Galaxy S24

مثلما نعتاد وننتظر كل عام من العملاقة الكورية سامسونج، ومع كل إصدار جديد لأجهزتها الذكية الرائدة دائمًا ما نترقب تنزيل الخلفيات الافتراضية الخاصة بها والتي يتم تصميمها بدقة وتفرّد دائمًا سواء في الألوان أو الأشكال، وهذا العام خلفيات جالكسي S24 لم تكن استثناءً أيضًا!

هنالك 16 خلفية افتراضية جديدة مع سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 الجديدة كليًا، 8 صور منهم خاصة بالإصدار العادي ونسخة بلس، بينما الثمانية الآخرين فقد تم تصميمها خصيصًا لنسخة S24 Ultra (هناك 4 منهم خلفيات عادية والآخرين نفس التصميمات ولكن للوضع الليلي).

بالطبع هذا ليس العدد الكلي للخلفيات لأن الهواتف لم يتم الإعلان عنها إلى منذ ساعات فقط، لذلك احفظ هذه الصفحة لديك لأننا سنقوم بإضافة بقية خلفيات جالكسي إس 24 لاحقًا.

ستجد أن جميع الخلفيات مرفقة بالأسفل، وأنصحك مع ذلك ألا تقوم بتنزيلها من ألبوم الصور القادم لأنه غرضه هو الاستعراض ورؤية الخلفيات فقط، أما النسخة الأصلية منها ستجدها بداخل مجلد جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا.

  • خلفيات S24 (بلس)

Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 2 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 1 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 6 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 5 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 4 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 7 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 8 Galaxy S24 Plus Wallpapers Mohamedovic 3

  • خلفيات S24 ألترا

Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 6 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 7 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 1 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 2 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 3 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 5 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 4 Galaxy S24 Ultra Wallpapers Mohamedovic 8

حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي S24 (بلس & الترا) بالجودة الأصلية من Google Drive.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى