تطبيقات أندرويد

تحميل يوتيوب فانسيد 2021: YouTube Vanced .APK v16.20.35 [فيديو بدون إعلانات]

تطبيق YouTube Vanced 2021 Apk للاندرويد قد حصل على تحديث 16.20.35 والذي جاء مع العديد من الخواص والمميزات الجديدة مما جعله أفضل فيما يفعله. بعد أن تتبيع طريقة تثبيت يوتيوب فانسيد apk الجديد ستجد أنه قد أصبح الآن يسمح للمستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص به، وأصبح بإمكانك أيضًا إزالة جميع الإعلانات. كما يُمكنك الحصول أيضًا على نسخة Vanced Manager v2.6.0 التي قامت بحل مشكلة التشغيل على نظام اندرويد 11.

التحديث الجديد أيضًا جاء بمزيد من الاستقرار بالإضافة إلى إصلاح الكثير من الأخطاء التي كانت تظهر في العديد من الهواتف بعد التثبيت، خاصةً هواتف هواوي أو هونر الجديد التي جاءت بدون تطبيقات جوجل الافتراضية وبينها يوتيوب بالطبع، وأضِف لهذه الأجهزة أيضًا اندرويد TV وكذلك أجهزة TV Box.

اليوم، تم إطلاق النسخة الجديدة من برنامج YouTube Vanced 16.20.35 بجانب إمكانية تنزيل Vanced Manager v2.6.0 بنسخته الأخيرة وذلك حتى تستطيع تثبيت النسخة الجديدة وأيضًا حِزمة migroG v0.2.18.210500. والشيء الأكثر أهمية بين جميع ما سبق، أن مطوري التطبيق قد قاموا أيضًا بإضافة خاصية يوتيوب ميوزك Vanced YouTube Music v4.30.51 APK.

تحميل YouTube Vanced APK

اسم البرنامج YouTube Vanced & Manager
رقم الإصدار 16.20.35
آخر تحديث 14 يونيو 2021
حجم البرنامج 32 ميجابايت
المبرمج VancedApp
نظام التشغيل Android

الإصدار الأحدث من برنامج فانسيد يوتيوب 16.20.35 ليس مجرد ملف Apk بإمكانك تثبيته وانتهى الأمر، ولكنه بدلًا من ذلك عبارةً عن مجموعة من ملفات Apk متعددة وذلك ليكون متكامل مع معظم هواتف اندرويد بمختلف إصداراتها. الملف الأساسي هنا يأتي مع حِزمتين ستحتاج إلى تثبيتهم معًا لأن التحديث الأخير أصبح يحتوي أيضًا على ميزة YouTube Music وأيضًا بعض الأدوات الضرورية الأخرى مثل حِزمة microG التي بواسطتها بإمكانك تثبيت هذا الإصدار على مختلف المنصات مثل هاتف بنظام اندرويد، تلفاز ذكي بنظام Android TV أو حتى أجهزة التابلت وكذلك البوكس مثل Mi TV Box على سبيل المثال.

ولكن مع ذلك، بجانب إمكانية تثبيت كافة الملفات التي ذكرناها سابقًا، بالأسفل أيضًا هنالك ملف يوتيوب فانسيد APK وحيد والذي بإمكانك تثبيته بمفرده، والاستمتاع بمميزاته فقط بدون هذه الأشياء الإضافية. لذا، اتخذ قرارك، وقم بتحميل ما تريده من الروابط التالية.

تحميل Vanced Manager v2.6.0 Apk

في هذا الإصدار من التطبيق قام المطورين بإضافة بعض الأشياء المثيرة للإعجاب وتتضمن تطبيق فانسيد ميوزك apk والذي يعتبر هو نفسه نسخة يوتيوب فانسيد الأساسية، ولكنها تلك الخاصة بالموسيقى فقط. ملف فانسيد مانجر من الجهة الأخرى يحتوي على كافة المتعلقات بالتطبيق الأساسي. بمعنى، أنك بمجرد تثبيته ستحصل على YouTube Vanced Apk وأيضًا Vanced Music Apk.

  • آخر إصدار بتاريخ 14 يونيو 2021.
  • ملحوظة هامة: قم بحذف أي إصدار أقدم من التطبيق قبل تثبيت إصدار 2.6.0.

طريقة تثبيت YouTube Vanced

  1. قم بتحميل ملف Vanced Manager Apk من الرابط السابق، ثم قم بتثبيته.
  2. قم بتشغيل التطبيق.
  3. أولًا من قائمة التطبيقات قم بتثبيت microG (تتطلب حساب Google لتسجيل الدخول).
  4. الآن قم بتثبيت أحدث إصدار من  YouTube Vanced من القائمة السابقة.
  5. وأخيرًا، قم بتشغيل برنامج فانسيد يوتيوب، وقم بالتسجيل الدخول بحساب Gmail الخاص بك.

تنزيل فانسيد يوتيوب apks إصدار 16.20.35

في حالة أنك لا تريد الخواص الجديدة التي تحدثنا عنها بالأعلى، وكل ما تريده فقط هو تطبيق YouTube Vanced Apk بالتحديث الجديد، من هنا إذًا بإمكانك تحميل التطبيق بشكل منفصل. وبخلاف الشرح السابق الذي ستحتاج أولًا إلى تحميل ملف مانجر، ومن خلاله تحصل على التطبيق، تاليًا بإمكانك تحميل النسخة الكاملة منه وتثبيتها مباشرةً على الهاتف.

الاختلاف الوحيد هنا أن بإمكانك الحصول على إصدارين بتصميمين مختلفين، الإصدار الأول هو في الواقع النسخة السوداء أو Black Theme، أما الأخرى فهي عبارة عن النسخة الداكنة أو Dark Theme. يجب أن تعلم مع ذلك أنك ستحتاج مع هذه النسخة كذلك إلى تثبيت حِزمة microG وربما حتى تحتاج إلى خدمات جوجل الرسمية على الهاتف والتي تفتقر لها أجهزة هواوي على سبيل المثال.

يوتيوب الاسود

برنامج YouTube Vanced الذي يٌمكنك تحميله من الروابط التالية يأتي بنوعين ويعتمد على معمارية معالج هاتفك الحالي سواء كان 32-بت أو 64-بت. بشكل عام، معظم هواتف اندرويد الحديثة منذ 2018 مثلا تأتي بمعمارية 64-بت، أما إذا كان هاتفك أقدم من ذلك فهو غالبًا ما سيكون 32-بت. وعلى كلٍ، بإمكانك معرفة نوع المعالج والمعمارية الخاصة به من الرابط السابق.

تنزيل YouTube Vanced Apk لأجهزة ARM64: 

تحميل يوتيوب فانسيد 16.20.35 من موقع APKMirror:


تحميل حِزمة microG لتشغيل YouTube Vanced

النسخة المحدّثة من حِزمة microG v0.2.18 وهي عبارة عن ملف خدمات “مجاني، ومفتوح المصدر” وهو ضروري لأن وظيفته هي تفعيل إمكانية تسجيل الدخول بحساب Google الخاص بك بداخل برنامج فانسيد وذلك بدون أن تحتاج حتى إلى خدمات جوجل المعتادة أو Google Play Play Services.

  • رابط تحميل مباشر: Github – Vanced-MicroG.apk 
  • ملحوظة هامة: قم بحذف أي إصدار أقدم من التطبيق قبل تثبيت إصدار 0.2.18.
YouTube Vanced
Download YouTube Vanced

تطبيق YouTube Vanced 2021 Apk للاندرويد قد حصل على تحديث 16.20.35 والذي جاء مع العديد من الخواص والمميزات الجديدة مما جعله أفضل فيما يفعله. بعد أن تتبيع طريقة تثبيت يوتيوب فانسيد apk الجديد ستجد أنه قد أصبح الآن يسمح للمستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص به، وأصبح بإمكانك أيضًا إزالة جميع الإعلانات. كما يُمكنك الحصول أيضًا على نسخة Vanced Manager v2.6.0 التي قامت بحل مشكلة التشغيل على نظام اندرويد 11.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى