كيفية إقتناص تطبيقات أندرويد المدفوعة، بمجرد أن تكون مجانية!

نظام أندرويد لن يكون ذو قيمته المعروفة بشكلها الحالي بدون هذا الكم الضخم من التطبيقات الداعمة له. متجر Google Play الرسمي يحتوي على ملايين التطبيقات "حرفيًا" المجانية والمدفوعة أيضًا. بينما مُعظم المستخدمين يكونون راضين جدًا عن الإصدارات المجانية من هذه التطبيقات، الإصدارات المدفوعة منها دائمًا ما تأتي ببعض الخواص الرائعة التي تفتقر إليها الإصدارات الأخرى بالطبع. تتضمن تلك المميزات عدم وجود إعلانات، خواص إضافية، الدعم المباشر، وإلى آخره من المميزات الأخرى ولكن المذكورين هم أول ما طرأ بتفكيري.

من منا لا يحب الأشياء المجانية، وبطبيعة الحال هذا الوضع لم يختلف مع تطبيقات الهواتف الذكية. من وقت لآخر، تقوم Google بإطلاق بعض الخصومات أو حتى التطبيقات المجانية بالكامل. ومع ذلك، هذه خصومات هذه التطبيقات نادرًا ما تكون ملحوظة في حالة أنك لا تبحث عنها بشكل دوري. بالإضافة إلى أن مطوري تلك التطبيقات من جانبهم يستطيعون أيضًا وضع خصومات على أسعار تطبيقاتهم لوقت محدود، وفي حالة أنك لا تتابع مطور بعينه على حسابات التواصل الإجتماعي، على الأرجح إذًا أنك لن تعرف عن هذه الخصومات.

لذلك إذا كنت مهتم، تاليًا سنقوم بإرشادك عن كيفية إيجاد التطبيقات المدفوعة مع خصومات على السعر، أو حتى التي يتم إتاحتها بشكل مجاني سواء بواسطة Google أو بواسطة المطور.

خصومات وعروض متجر Google Play

مجتمع خصومات متجر Play بموقع Reddit هو المكان الذي يقوم فيه المستخدمين بنشر أحدث خصومات تطبيقات متجر أندرويد الرسمي. وإذا ما قمت بزيارته ستلاحظ أن الأعضاء سريعين جدًا في نشر هذه الخصومات مرفقة بالروابط. نحن هنا لا نتحدث عن خصومات التطبيقات فقط، ولكنك ستجد أيضًا خصومات على الكتب المدفوعة، والأفلام أيضًا. وبمجرد أن تنتهي مدة العروض، روابط الخصومات سيتم تمييزها على أنها منتهية أو Expired وذلك لتجنب التشتيت أثناء تصفحك للقسم.

تطبيق AppSales

تطبيق AppSales هو تطبيق مثير للإعجاب ووظيفته هو تعريفك على أي من التطبيقات تحتوي على خصومات أو عروض في الوقت الحالي وإذا ما كان هذا الخصم قد قارب على الإنتهاء. تطبيق آب سيلز يتميز بسهولة استخدامه وأنه ذو واجهة مستخدم بسيطة مما يساعدك على سهولة الوصول للتطبيقات التي تريدها.

واجهة التطبيق تحتوي على 4 أقسام رئيسية وهي كالتالي:

  • قسم Highlights: ويختص بإظهار التطبيقات التي قامت بعرض خصومات منذ أيام قليلة، وما زالت مستمرة.
  • قسم Latest Sales: ويختص بإظهار التطبيقات التي انتهت عروضها منذ وقتٍ قليل.
  • قسم Now Free: وهذا هو الأهم بينهم، ويظهر لك التطبيقات المدفوعة التي أصبحت مجانية تمامًا لوقت محدود.
  • قسم Watchlist: وفي هذا القسم، يُمكنك إضافة التطبيقات المدفوعة التي تريد متابعتها. وبمجرد وضعها، يُمكنك دائمًا متابعة سعره كما أن التطبيق سيقوم بتنبيهك في حالة وجود خصم لهذا التطبيق تحديدًا. يُمكنك إضافة حتى 50 تطبيق.

بينما يأتي تطبيق AppSales بشكل مجاني تمامًا، إلا أنه يحتوي على بعض الخواض الإضافية والتي يُمكنك شرائها داخل التطبيق. ومن خلال دفع 2 دولار مع التجديد السنوي، ستحصل على عدة مميزات إضافية تتضمن خيارات الكلمة المستهدفة، زيادة عدد تطبيقات Watchlist حتى 100 تطبيق، الدعم من خلال البريد الإلكتروني، الثيم الداكن، وبعض المميزات الأخرى.

تحميل تطبيق AppSales

.

تطبيقات مدفوعة أصبحت مجانية

تطبيق Paid Apps Gone Free واختصاره (PAGF) هو تطبيق آخر وظيفته تعريفك على خصومات التطبيقات الحالية. وبخلاف تطبيق AppSales، تطبيق PAGF هو مجرد موقع إلكتروني تستطيع تصفحه عبر الهاتف ويحتوي على مقالات للخصومات الحالية بمتجر Play والتي غالبًا ما تحتوي على التطبيقات التي انتهت خصوماتها أو تلك التي أصبحت مجانية بالكامل. الشئ المميز هنا هو أن هذه الصفحات يتم تحديثها يوميًا بأحدث عروض التطبيقات، وستحصل يوميًا على إشعار جديد بمجرد توفر خصومات جديدة للتطبيقات.

الثلاثة الخواص السابق ذكرهم يعملون بشكل ممتاز. ولن تضطر إلى اتباع جميع الأقسام للحصول على التطبيقات المجانية. وفي حالة أن هناك خصم جديد على تطبيقٍ ما أو حتى إن أصبح مجاني، سيأتيك إشعار جديد عنه حتى وأن قمت بمتابعة قسم واحد فقط.

تحميل تطبيق PAGF

اترك رد