تحميل Beeper Mini .APK 1.2.30 “إصدار 2024” مراسلة تطبيق iMessage للاندرويد!

قم الآن بتحميل تطبيق بيبر ميني APK بإصداره الأخير

هنا روابط تنزيل تطبيق Beeper Mini APK بديل تطبيق iMessage لهواتف الاندرويد في 2024. احتل تطبيق Beeper Mini مكانة جديرة بالذكر من بين جميع تطبيقات المراسلة في الآونة الأخيرة، وهذا واضح بكل تأكيد من عدد تحميلاته من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، وهذا لأن هذا التطبيق كان قد تم إغلاقه من قبل بواسطة شركة آبل وهذا بسبب التهديد الذي سببه لمستخدمي تطبيق iMessage الخاص بهواتف الايفون.

على الرغم من العديد من المحاولات التي تمت لإيقاف تشغيل هذا التطبيق إلا أن هذا الأمر لم يمنع المطورين من العمل على إيجاد حل بديل، فاليوم نجد أن تحديث تطبيق Beeper Mini قد عاد مرة أخرى مع إمكانية استخدامه للدردشة مع هواتف الآيفون على تطبيق iMessage الخاص به مع هواتف الاندرويد والجدير بالذكر أيضًا أن هذا التطبيق مجاني تمامًا ويستطيع أي مستخدم أندرويد الحصول عليه.

Beeper Mini apk
Beeper Mini: Chat With iPhones 2024

تنزيل بيبر ميني apk

تستطيع الآن تحميل تطبيق Beeper Mini للمراسلة مع هواتف الآيفون والذي تم الحصول عليه مباشرة من متجر جوجل بلاي، فقد قامت جوجل بإصدار تطبيقات بتنسيق APK بملفات متعددة متاحة للتحميل بدءًا من إصدار اندرويد 11، وهذا بدوره يعني أن التطبيق تم تقسيمه إلى عدة حزم بما في ذلك الملفات الأساسية وهذا بدوره يعمل على حل مشكلة التوافق وكذلك يقوم بمساعدة المستخدمين على تثبيت بعض التطبيقات الأخرى.

التطبيق Beeper Mini: Chat With iPhones
آخر تحديث 1.2.30 (22 ديسمبر 2023)
الحجم 109 ميجابايت
الحِزمة com.beeper.ima
حمِّل تطبيق بيبر ميني apk للاندرويد (بديل آي مسج) رابط مباشر: com.beeper.ima-2024.apk

خطوات تثبيت بيبر ميني apk

  1. قم أولًا بتحميل ملف التطبيق APK من الرابط السابق.
  2. الآن فقط قم بالتوجه لمدير الملفات على جوالك للعثور على ملف التطبيق الذي تم تحميله للتو وقم بالضغط عليه للبدء في تثبيته على هاتفك الأندرويد.
  3. في هذه الخطوة سيتوجب عليك أن تستمر باستخدام حساب جوجل الخاص بك ثم بعد ذلك سيتم طلب تعريق آبل الخاص بك أو إنشاء تعريف جديد، قم في هذه الخطوة بالضغط على “Create one here“.
    طريقة تثبيت وتشغيل Beeper Mini APK على هواتف الاندرويد
  4. الآن لإكمال إنشاء تعريف آبل قم بملء البيانات وإدخال كلمة سر خاصة بك واسم المستخدم وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  5. سيتم الآن إرسال رسالة بها رمز لتأكيد إنشاء الحساب على بريدك الإلكتروني وبعد ذلك عند تسجيل الدخول على التطبيق سيتم إرسال رمز آخر على رقم جوالك لإكمال التسجيل بشكل نهائي.
  6. الآن ستجد أنه تم أخيرًا إنشاء حساب خاص بك على التطبيق وتستطيع استخدامه بكل سهولة لإرسال واستقبال رسائل من هاتفك الاندرويد إلى أي هاتف ايفون آخر.

ما هو تطبيق Beeper Mini؟

هذا التطبيق خاص بهواتف الأندرويد وقد تم إطلاقه في شهر نوفمبر من عام 2023 وهدفه الأساسي هو سد الفجوة بين هواتف الأندرويد وهواتف الايفون فيما يخص تطبيقات المراسلة الخاصة بكلٍ منهما، فيعمل هذا التطبيق على السماح لمستخدمي هواتف الاندرويد بتسجيل أرقام هواتفهم الخاصة على تطبيق iMessage الخاص بالايفون وكذلك استقبال الرسائل بشكل مباشر على شكل فقاعات زرقاء مثلما الوضع تمامًا في هواتف الايفون.

Beeper Mini 04

بالنسبة لمستخدمي الاندرويد وخاصة في الولايات المتحدة فكان لهذا الأمر أهمية كبيرة لهم لأن تطبيق Beeper Mini جعلهم لا يشعرون بالغربة في مجموعات الدردشة الخاصة بتطبيق iMessage وكذلك أصبح باستطاعتهم استخدام كل الرموز التعبيرية الخاصة بهذا التطبيق بكل سلاسة أيًا كان نوع الهاتف الذي يستخدمونه وليس بالضرورة أن يكون آيفون.

من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق استطاع أن يقوم بكل هذه الأمور عن طريق استغلال ثغرة في في خدمة الاشعارات الفورية من آبل والاستفادة منها لجعل كل مستخدمي الاندرويد التسجيل بأرقامهم في iMessage، ولكن سرعان ما قامت آبل بتصحيح هذه التغرة فقط بعد أسبوع من إصدار التطبيق مما جعل تطبيق Beeper Mini غير قابل للاستخدام، ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا وتم تحديث التطبيق مرة أخرى ليعمل ثانية بشكل آخر.

ماذا أضاف آخر تحديث لتطبيق Beeper Mini؟

لقد حقق تطبيق Beeper Mini نجاحًا باهرًا منذ لحظة إطلاقه الأولى، ولكن سرعان ما أبلغ مستخدميه عن مواجهة بعض المشاكل أثناء استخدامه لإرسال واستقبال الرسائل فقام مطورو التطبيق بحل هذه المشاكل في غضون 24 ساعة فقط وأصبح التحديث الجديد متوفرًا على متجر جوجل بلاي ليتمكن جميع مستخدميه من تحميله واستخدامه بكل سلاسة مرة أخرى بدون أي مشاكل.

ولكن ليس هذا كل ما في الأمر، فبجانب إتمام إصلاح الأخطاء السابقة قام فريق مطوري التطبيق بطرح عدة ميزات جديدة خاصة بالتطبيق في إصداره الجديد ومن بين هذه الميزات هي أنه أصبح يتم فتح التطبيق على آخر رسالة غير مقروءة لديك، وكذلك المظهر الانيق الذي اكتسبه مشغل الفيديو على الهواتف الذكية التي تقوم باستخدام هذا التطبيق.

التغييرات في تسجيل المُستخدم وسعر التطبيق

أحد أهم التغييرات التي تمت ملاحظتها في التطبيق بعد تحديثه الجديد هو تسجيل المستخدمين عليه، فقد تم تعليق تسجيل المستخدمين بواسطة أرقام هواتفهم على التطبيق بشكل مؤقت، وهذا بدوره يتطلب من المستخدمين القيام بالتسجيل في التطبيق عن طريق استخدام المعرف الخاص بآبل “ID”، وعلى هذا فإن الرسائل سوف يتم ارسالها وكذلك استلامها بواسطة عناوين البريد الإلكتروني بدلًا من أرقام الهواتف، ولكن يعمل فريق تطبيق Beeper بأقصى جهده من أجل حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

بيبر ميني apk

كما أن مطورو التطبيق قاموا بحركة مفاجئة وهي جعل التطبيق مُتاح للاستخدام بشكل مجاني تمامًا بشكل مؤقت فقط وهذا بسبب التحديات التي يقابل التطبيق في الوقت الحالي، مع تأكيد أنه بمجرد عودة استقرار الأمور للشكل الطبيعي سيقومون وقتها بإعادة تشغيل الاشتراكات في التطبيق مرة أخرى، مؤكدين أن هذه الفترة المجانية تعبر عن امتنانهم لجميع مستخدمي التطبيق نظرًا لما قابلوه من مشاكل في تشغيله واستخدامه من قبل.

رد شركة آبل: الخصوصية، والأمن، والجدل

على الرغم من إصدار بيان خاص بشركة آبل يؤكد بالتزامهم بالحفاظ على أمان وخصوصية مستخدميها إلا أن فريق تطبيق Beeper Mini يقوم بالتشكيك في هذا الأمر مؤكدًا هو الآخر حرصه الشديد على تعزيز الأمان والخصوصية بواسطة تطبيقهم لجميع مستخدمي هواتف Apple & Android الأثنان على حدٍ سواء.

السبب الرئيسي وراء هذا الجدل هي التغييرات التي قامت بها شركة آبل وذلك لأنها لازالت مُصممة على تأثير قفل تطبيق iMessage وفي الجانب الآخر فإن الهدف الأساسي الذي يسعى إليه تطبيق Beeper هو سد الفجوة بين مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون مع توفير تجربة اتصال آمنة ومليئة بالميزات المختلفة المُفيدة لجميع المستخدمين، وبناءً على هذا يقوم الفريق بتحدي التصريحات الخاصة بشركة آبل عن طريق مشاركة قاعدة التعليمات البرمجية للتطبيق مع شركة أبحاث أمنية تابعة لجهة خارجية لكي تدعم وتتحقق من صحة الإجراءات الأمنية وخصوصية المستخدمين أثناء استخدام التطبيق.

اختلاف تطبيق بيبر ميني عن تطبيق Sunbird

قام مطورو تطبيق Beeper Mini بإيضاح ذلك أنهم لم يقوموا باستخدام أي خوادم خاصة بماك بأي شكل من الأشكال بقولهم ما يلي: “لم تقم خدمة Beeper Cloud الجديدة التي تم إطلاقها في أكتوبر 2023 أبدًا باستخدام باستخدام خوادم الترحيل الخاصة بماك “Mac” كما أنها لم تفعل ذلك في الوقت الحالي أيضًا ولكنها تستخدم طريقة مشابهة لتطبيق Beeper Mini ولكن يتم عمله على خادم سحابي بدلًا من ذلك”. لقد قامت Beeper Mini بإجراء هندسة عكسية لتطبيق iMessage بواسطة آبل وقامت بإنشاء نسخة الدردشة الخاصة بها على أجهزة الأندرويد.

الخاتمة

قد يرغب الكثيرين من مستخدمي هواتف الأندرويد تجربة الكثير من المميزات والتطبيقات الخاصة بهواتف الايفون، وهذا ما يسعى مطورو تطبيقات الاندرويد لتحقيقه وتوفيره في الآونة الأخيرة وتطبيق Beeper Mini ما هو إلا محاولة أثبتت نجاحها بجدارة في فعل هذا الأمر، يمكنك تجربة الخطوات التي ذكرناها في المقال وإخبارنا بمدى استفادتك منها ونجاحها معك كما يمكنك مشاركتنا رأيك بشأن تجربتك الخاصة لهذا التطبيق في التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى