تحميل خلفيات هواوي Huawei Mediapad M5 الرسمية| 9 خلفيات +FHD

منذ أقل من 6 أشهر، خرجت لنا هواوي بإصدارها الأحدث من جهازها اللوحي (تابلت) Huawei Mediapad M5 إصدار الشباب أو Lite. اللوحي الجديد يأتي مع شاشة 8.0 إنش وكذلك 10.0 إنش أحدهم مع خيار إتصال Wi-Fi والآخر يأتي مع إتصال LTE بشكل إضافي. وبجانب التصميم الجديد لتابلت هواوي ميدياباد 2019، بالطبع هناك بعض خلفيات هواوي الجديدة أيضًا. بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Huawei Mediapad M5 Lite الأصلية عالية الجودة بدقة Full HD+ وأبعاد 2400 × 1920 بيكسل. ولكن قبل تنزيل الخلفيات، دعنا نتحدث عن مواصفات التابلت الجديد أولًا.

مواصفات تابلت هواوي Mediapad M5 Lite

من الأمام ستجد شاشة بحجم 8 إنش أو 10 إنش بتكنولوجيا TFT IPS LCD والتي تأتي بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1200 بيكسل. إصدار الشباب من هواوي ميدياباد M5 يحتوي على رقاقة Kirin 710 أو Kirin 710F ثمانية النواه. وطبقًا لتصريحات الشركة، الرقاقتين يأتون بنفس مستوى الآداء ولكنهم مع ذلك مختلفين الإصدارات. وبجانب المعالج، ستحصل على خيارين للذاكرة العشوائية وه 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية 32 أو 64 جيجابايت. اما إصدار 10 إنش من الجهة الأخرى فيأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

أعلى الشاشة هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 والتي يُمكنك عمل مكالمات الفيديو من خلالها. أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 والتي ليست ممتازة بالنظر لمقاييس التصوير في الوقت الحالي، ولكننا في النهاية نتحدّث عن كاميرا بجهاز لوحي ولا يُمكنك الإعتماد عليها من الأساس. يجب أن تعلم أيضًا أن تابلت هواوي ميدياباد M5 لايت ليس مقاوم للمياه أو الأتربه.

ضمن الأشياء التي يتميز بها تابلت Mediapad M5 Lite هي البطارية الضخمة بحجم 5,100 مللي أمبير والتي تستغرق وقت طويل نسبيًا في شحنها قد يصل إلى ثلاثة ساعات لتشحنها بالكامل وذلك من خلال منفذ Micro USB التقليدي. من الصندوق، تابلت هواوي الأخير يأتي مع نظام Android 9.0 Pie بجانب إصدار EMUI 9.0 من هواوي.

خلفيات Huawei Mediapad M5 Lite

خلفيات هواوي الاصلية بالأسفل في تابلت ميدياباد إم5 لايت الأخير يأتون بعدد 9 خلفيات رسمية عالية الدقة. جميع الخلفيات تأتي بأبعاد 2400 × 1920 بيكسل كما ذكرنا بالأعلى وهي نفس أبعاد شاشة التابلت الجديد. وبالتالي، على الأرجح أن هذه الخلفيات ستبدو ملائمة على أي جهاز لوحي آخر أو حتى هاتف اندرويد عادي. وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك بعض الألوان الممزوجة بشكل مثير للإعجاب بجانب بعض التصميمات التجريدية بالإضافة إلى بعض خلفيات المياه الجميلة.

جميع خلفيات هواوي بالأسفل تم رفعها بالدقة الكاملة، ولكنها مع ذلك مضغوطة بامتداد JPEG لتناسب العرض على المتصفح. ولكن إذا أردت الحصول على الدقة الأعلى، توجّه إذا إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتحميل جميع الخلفيات بامتداد PNG بداخل ملف واحد مضغوط Zip.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد