تحميل خلفيات هواوي Nova 7/7 Pro الرسمية [9 خلفيات] بدقة +FHD

فقط منذ أيام قليلة، أعلنت الشركة الصينية هواوي عن الإصدار السابق من سلسة Huawei Nova، وكانوا عبارة عن ثلاثة هواتف وهم: نوفا 7، وأيضًا نوفا 7 برو، بالإضافة إلى إصدار جديد للفئة المتوسطة جاء بإسم Nova 7 SE. هواتف نوفا الجديدة لعام 2020 تتميز بكاميرا دقتها 64 ميجابيكسل، دعم تردد شبكات الجيل الخامس، تصميم punch-hole للكاميرا الأمامية بداخل الشاشة، وأخيرًا شاشة OLED الرائعة. أجهزة هواوي معروفة بتصميمات خلفياتها المبهرة، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات نوفا 7، وأيضًا خلفيات نوفا 7 برو من الأسفل.

خلفيات Nova 7, Nova 7 Pro

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الإفتراضية لهاتف نوفا 7، نوفا 7 برو من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في لسان جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة. هواتف نوفا الجديدة تأتي مع ما عدده 9 خلفيات إفتراضية بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للإستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.


مواصفات هواوي نوفا 7 (برو)

تم إطلاق سلسلة هواوي نوفا 7 الجديدة كما تم إتاحتها للشراء أيضًا في السوق الصيني حتى الآن. اما عن المواصفات والعتاد الداخلي، فسنبدأ بالشاشة. هواوي Nova 7 الإصدار العادي جاء مع شاشة OLED قياسها 6.53 إنش، بينما إصدار نوفا 7 برو جاء أيضًا مع نفس الشاشة ولكن أكبر قليلًا بحجم 6.57 إنش، كما ان كلا الهاتفين يأتون بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. كلاهما كذلك يحتوون تحت الغطاء مع معالج هواوي الأحدث حتى الآن Kirin 985G. بالطبع ستحصل على واجهة EMUI 10.1 بجانب نظام اندرويد 10 من الصندوق، ولكنهم مع ذلك يفتقرون لوجود خدمات جوجل. ولكن إذا قررت الشراء، بإمكانهم إذًا التوجّه إلى شرح تثبيت جوجل بلاي ستور على هواتف هواوي.

كلا الهاتفين يأتون مع نفس خيارات الذاكرة الداخلية والعشوائية وهي 8 جيجابايت رام، بجانب 128 جيجابايت او 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي لن يُمكنك زيادتها لاحقًا لأن إصدارات نوفا الجديدة تفتقر لوجود منفذ منفصل لذاكرة MicroSD. الثلاثة هواتف يحتوون على نفس سعة البطارية وهي 4,000 مللي أمبير والداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من هواوي بقدرة 40 وات. إصدارات Huawei Nova 7 متاحة بألوان: الأسود، الأحمر، البنفسجي، الأخضر، بالإضافة إلى الأزرق. اما عن السعر، هواتف Nova 7 لم تتوفر حتى الآن خارج الصين، ولكنها مع ذلك قد تم إطلاقها هناك بسعر 425 دولار (حوالي 6,700 جنيه مصري) وهذا للنسخة العادية، بينما نسخة نوفا 7 برو تبدأ بسعر 522 دولار (أي 8,200 جنيه مصري تقريبًا).

ألوان هواوي نوفا 7 برو

كاميرا 64 ميجابيكسل

أما بالحديث عن أكثر الأشياء التي عادةً ما تميز اجهزة هواوي، وهي الكاميرا وقدرات التصوير. لذا، هاتف Huawei Nova 7 جاء مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وأيضًا خواص OIS, EIS للتثبيت التلقائي والإلكتروني. هناك أيضًا مستشعر telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل.

بينما هواوي نوفا 7 برو يختلف في انه يحتوي على كاميرا إضافية وهي عبارة عن مستشعر periscope للتقريب الفوي بدلًا من مستشعر telephoto في أخيه الأصغر. أما من الأمام فتأتي نسخة نوفا 7 برو مع كاميرا سيلفي ثنائية ذات عدسة أساسية بدقة 32 ميجابيكسل، وأخرى للزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل. النسخة العادية هنا تحتوي على كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 32 ميجابيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.