أخبار التقنية

تحديث iOS 17.4 هنا رسميًا مع دعم إمكانية تثبيت تطبيقات خارجية على الايفون!

اليوم أطلقت آبل أخيرًا iOS 17.4 رسميًا للايفون وكذلك تحديث iPadOS 17.4 للآيباد والذين تحدثنا عنهم منذ فترة وقد يوفّرون للمستخدمين إمكانية تنزيل تطبيقات الايفون من المتاجر الخارجية أخيرًا وهو الشيء الذي نراه للمرة الأولى، والذي ما زال أيضًا حصريًا فقط حتى الآن لمستخدمي الآيفون في دول الاتحاد الأوروبي، وقريبًا في بقية دول العالم.

لذا، أي متصفح على الايفون الآن وليس سفاري فقط بإمكانه تحميل الملفات، ولن يكون مطوري تطبيقات نظام iOS مجبرين الآن على استخدام أدوات آبل “WebKit” لتحميل هذه الملفات. وبدلًا من ذلك، بعد أن تقوم بتثبيت هذا التحديث وتقوم بتشغيل متصفح Safari – سيظهر لديك شاشة جديد بها خيار لتحديد المتصفح الافتراضي الذي تريده.

تحديث iOS 17.4 مع إمكانية تحميل تطبيقات الايفون من المتاجر الخارجية الآن

خاصية أخرى ستكون متاحة فقط لمستخدمي أجهزة آبل في دول الاتحاد الأوروبي وهي أن تكنولوجيا الاتصال القريبة NFC ستعمل الآن مع أي تطبيق بنكي مثبّت لديك ولن تكون مجبر لاستخدامه فقط مع خاصية Apple Pay للدفع الإلكتروني.

جميع المعلومات السابقة ما زالت حتى وقت كتابة هذه السطور حصرية فقط للمستخدم الأوروبي. أما فيما عدا ذلك، فقد جاء التحديث الجديد للايفون أيضًا مع عِدة إضافات أخرى وتتضمن ترجمة البودكاست تلقائيًا إلى بعض اللغات الأخرى مثل بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية، عِدة تصميمات جديدة للإيموجي، وإصلاحات لبعض الثغرات الأمنية التي تواجدت في إصدارات النظام السابقة. لذا، أنصحك بالتحديث إليه فورًا بمجرد وصوله لهاتفك.

بواسطة
Macrumors

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى