أخبار التقنية

تسريب جميع مواصفات وصور جوال Nokia G50 5G الجديد قبيل الإطلاق!

تسريب Nokia G50 5G قبل الإطلاق من قبل الشركة المصنعة، فقد تم إصدار الهاتف مع تميزه بمجموعة من السمات المميزة، لذلك فقد صدرت بعض التقارير عن الهاتف، أشارت تلك التقارير أن ذلك الهاتف من نوكيا سيكون من أكثر هواتف الجيل الخامس فاعلية بحيث يتم طرحه بأسعار معقولة، وقد تم مشاركته في موقع رسمي من خلال انستجرام.

 مواصفات هاتف  Nokia G50 5G

Nokia G50 5G leaks

  • قد ظهر المنشور الذي تم فيه تسريب Nokia G50 5G قبل الإطلاق بعدد من المواصفات الموجودة في الهاتف، فهو يتميز بالعمر الطويل للبطارية مع دعم أتصال 5G.
  • ويحتوي الهاتف على كاميرا تصل دقتها ل48ميجا بيكسل، وتم توفير الهاتف بلونين الأزرق ولون قريب من غروب الشمس، والجانب الأمامي للشاشة يشبه قطرات المياه.
  • أما الجانب الخلفي فيوجد به وحدة مستديرة للكاميرا تضم 3 كاميرات مع وجود فلاش ليد بداخلها مميز.
  •  يتم تصميم الهاتف بتحسينات كبيرة تتناسب مع هواتف الجيل الخامس، فكاميرا الهاتف مستديرة الشكل تتميز بدقة 48 ميجا بكسل.
  • يوجد عدسة مختصة بتصوير العمق تصل دقتها إلى 2 ميجا بكسل، مع وجود كاميرا أمامية يتم استخدامها في تصوير السيلفي تصل دقتها ل13ميجا بكسل مع وجود فلاش ليد، وتم تصميم معالج الهاتف من شركة كوالكوم الأمريكية.

محتويات الهاتف

Nokia G50 5G

  • من المقرر أن يكون الهاتف مجهز مع وجود مجموعة من الشرائح المتميزة، مع إحتوائه مجموعة من المتغيرات مثل  ذاكرة الوصول العشوائي تصل لجيجا بايت، وسعة التخزين تصل ل 6 جيجابايت، ويوجد به 128 جيجا بايت مخصصة للتخزين.
  • عند تسريب Nokia G50 5G قبل الإطلاق قالت التقارير أن الهاتف مزود بنظام تشغيل آندرويد11، وقد يتوافر من الهاتف لون آخر وهو الأسود، وبعد نشر تلك التسريبات من المتوقع أن يكون تاريخ إطلاق الهاتف في السوق قريبًا.

تعرف على: ما هي هواتف اندرويد الداعمة لمعدّل 90 إطار (FPS) في لعبة PUBG Mobile؟ 

معلومات عن شركة نوكيا

وتكون شركة نوكيا هي الشريك الرسمي لفيلم جيمس بوند المقبل، بحيث من المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة  يوم 28 سبتمبر المقبل، لذلك من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في هذا التاريخ بعد أن تم تسريب Nokia G50 5G قبل الإطلاق، لذلك فهو من فئة الهواتف المتوسطة التي تنتجها شركة نوكيا فهي وفرت إمكانيات متميزة في كاميرا وبطارية الهاتف، وقد تم تسريب معلومات عن الهاتف الجديد من خلال موقع نوكيا الرسمي في انستغرام، مع نشر مجموعة من الصور للهاتف ومقاطع الفيديو.

 وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة بعض مما جاء في تقرير تسريب Nokia G50 5G قبل الإطلاق الي تم تسريبه عبر حساب نوكيا انستجرام التي وضحت فيه بعض محتويات الهاتف المميزة الي تم إصداره من شركة نوكيا متوافق مع الجيل الخامس من الهواتف، بحيث تم تصميم الهاتف بثلاث كاميرات كاميرا أمامية لتصوير السيلفي مع ذاكرة مميزة للهاتف تصل لـ 128 جيجا بايت، وتوفير الهاتف بلونين المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى