تحميل خلفيات Realme GT 6 الافتراضية “خلفيّتين فقط” عالية الدقة FHD+

كشفت الشركة الصينية ريلمي السِتار عن هاتفها الأحدث من سلسلة GT في الفئة المتوسطة وهو Realme GT 6. أما إن كنت تتساءل، فبعض الأشياء التي تميّز هاتف الشركة الجديد فستكون رقاقة Snapdragon 8s Gen 3 الجديدة من كوالكوم، شاشة بتكنولوجيا Hyper Display وقياسها 6.78-إنش، وشحن سريع خارق يصل إلى قدرة 120 واط! مع المواصفات الرائعة والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بعد قليل، هاتف ريلمي جي تي 6 الجديد جاء أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

Realme GT 6
Realme GT 6 2024

ريلمي جي تي 6 – نظرة سريعة

للمرة الأولى منذ فترة طويلة ومع إعلان الشركة عن هاتف Realme GT 6 الجديد، أصبحت سلسلة GT أخيرًا متاحة للأسواق العالمية بعد أن كانت حصرًا للصين منذ عِدة سنوات. إن كنت هنا من أجل الخلفيات الافتراضية للهاتف، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية مع رابط تنزيل مباشر، أما إن كنت فضولي وتريد معرفة ما الجديد في هذا الهاتف، فدعنا إذًا نتحدث عن المواصفات والعتاد الداخلي تاليًا.

الشاشة

وبدءً من الأمام، جاء هاتف ريلمي GT6 الجديد مع شاشة LTPO AMOLED قياسها 6.78-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1246×2780 بيكسل مع نسبة استحواذ للشاشة 92% تقريبًا مع أصغر حواف على الإطلاق. الشاشة هنا مميزة جدًا حيث أنها تدعم معدل تحديث متغير بدايةً من 1 هرتز وحتى 120 هرتز، تكنولوجيا HDR10+ وأيضًا Dolby Vision لتحسين المحتوى المرئي الذي يدعم هذه التكنولوجيا مثل نتفليكس، وأخيرًا مستوى سطوع خارق يصل إلى 6000 نتس وذلك تحت أشعة الشمس، أما مستوى السطوع العادي فهو 1600 نتس. الشاشة هنا محمية بطبقة من زجاج غوريلا Victus 2. ستجد هنا أن مستشعر البصمة مدمج أسفل الشاشة وهو من نوع optical.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء فستحصل على أحدث معالجات كوالكوم في هذه الفئة وهو Snapdragon 8s Gen 3 ثماني النواه بدقة تصنيع 4 نانومتر مع تردد يصل إلى 2.8 جيجاهرتز في المهام الشاقة. يعمل هذا المعالج بجانب سعات ذاكرة عشوائية متعددة وهي 8، 12، أو 16 جيجابايت مع سعات تخزينية 256 أو 512 جيجابايت والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0 وهي الأسرع والأحدث حتى الآن. نظام التشغيل هنا بالطبع هو أحدث إصدار مستقر اندرويد 14 مع واجهة Realme UI 5 مع وعد الشركة أن يكون من الهواتف الأولى المؤهلة لنظام اندرويد 15 مع واجهة Realme UI 6.

الكاميرا وخصائص التصوير

أما بالذهاب إلى قسم الكاميرات وقدرات التصوير، فلن تقوم إذًا بأي تضحيات حتى وإن كنت قررت شراء هاتف في الفئة المتوسطة كما نعتاد من ريلمي وذلك لأن هاتف Realme GT 6 الجديد قد جاء ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية مميزة واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. أما مستشعر التصوير الثاني فهو telephoto بدقة 50 ميجابكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.0. وأخيرًا، هنالك كاميرا Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

الكاميرا هنا قوية جدًا وبإمكانها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية. ومن الأمام، هناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.5 وإمكانية تصوير 4K أيضًا ولكن مع 30 إطار في الثانية فقط.

Realme GT 6 Camera

هاتف ريلمي جي تي 6 الجديد جاء مع بطارية عملاقة بحجم 5500 مللي أمبير، ولكن المميز هنا أنها تدعم سرعة شحن سريع مجنونة تصل إلى 120 واط! هذا يعني أن بإمكانك شحن بطارية الهاتف من 0 إلى 50% في 10 دقائق فقط، أو شحن الهاتف من 0 إلى 100% في 28 دقيقة فقط.

خلفيات Realme GT 6

خلفيات ريلمي جي تي 6 2024 الاصلية بالدقة الكاملة متوفرة للتحميل بالأسفل عبر رابط مباشر من Google Drive، ويُمكنك أولًا رؤية جميع خلفيات Realme الأصلية من خلال معرض الصور المرفق بالأسفل. هناك خلفيتين فقط قد تم تصميمها خصيصًا لهواتف GT 6 متوفرة للتحميل بالأسفل. ومرة أخرى، جميع الخلفيات الافتراضية تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد 1080×2400 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة.

حمِّل خلفيات ريلمي GT 6 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى