تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A51 الرسمية | صور FHD 1080p عالية الدقة

أصبحت سلسلة Galaxy A من سامسونج منذ إعادة تصميمها بدايةً من عام 2019 الحالي، واحدة من أكثر السلاسل نجاحًا ومبيعًا وحتى منافسة في سوق الهواتف الذكية. والعملاقة الكورية الآن تعُد العُدة لدخول عام 2020 بشكل أقوى من ذي قبل مع سلسلة جالكسي A الجديدة. منذ أيام قليلة، قامت سامسونج بالإعلان عن الجيل الثاني من سلسلة A من خلال الكشف عن هاتفين جديدين وهما هاتف Galaxy A51 وكذلك A71. هاتف جالكسي A51 يبدو رائع خصوصًا مع تصميم الكاميرا الأمامية المدمجة بالشاشة مما جعله شبيه جدًا بهاتف Galaxy S10 بجانب واقع أنه يحتوي على بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب والتي تظهر جمال الشاشة. لذا، بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات جلاكسي A51.

جالكسي A51

خلفيات Samsung Galaxy A51

هاتف A51 الجديد من سامسونج يحتوي على 10 خلفيات جديدة من تصميم الشِركة لم نراهم بأي هاتف ذكي من قبل، ولكننا مع ذلك في الوقت الحالي لدينا منهم 9 خلفيات فقط ويُمكنك تحميلهم من الأسفل بالدقة الكاملة وذلك بالنسبةِ إلى شاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية. جميع الخلفيات تأتي قوية الألوان وذوات تصميم رائع. وإذا كنت قلِق من الدقة، فلا تقلق إذًا لأن جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وهي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الخلفيات التالية بالأسفل هي مجرد “إستعراض” للنسخة الأصلية فقط، لذا بإمكانك رؤيتها، ثم التوجّه مباشرةً لرابط تحميل النسخة الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


هاتف Samsung Galaxy A51 | التفاصيل

هاتف Samsung A51 تم إطلاقه بدايةً من دولة فيتنام، ومؤخرًا تم إتاحة الهاتف في العديد من دول العالم متضمنة دول الشرق الأوسط. وقبل أن تتجه لتحميل خلفيات A51، دعنا نتحدث قليلًا عما يحتويه الهاتف تحت الغطاء. هاتف سامسونج A51 الجديد يأتي مع شاشة Super AMOLED بقياس 6.51 إنش بتصميم Infinity-O (الكاميرا الامامية بداخل الشاشة) مع طبقة حماية جوريلا جلاس 3. هناك 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. يُمكنك مع ذلك الحصول على سعة إضافية بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD.

هاتف Galaxy A51 هو الأول الذي يأتي بنظام Android 10 بجانب One UI 2.0 من الصندوق، مما يعني أنه الهاتف الوحيد من سامسونج الآن الذي سيتلقى تحديث Android 12.0 القادم. وإضافةً لما سبق، الهاتف يحتوي على رقاقة Exynos 9611 من سامسونج.

كاميرا جالكسي A51

كاميرا سامسونج A51

هاتف Samsung A51 يحتوي على تصميم كاميرا جديد على شكل حرف L مع 4 مستشعرات للتصوير بجانب فلاش LED. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والتي تقوم بالتقاط الصورة بواسطة تكنولوجيا pixel binning لجمع كل 4 بيكسلات بداخل بيكسل واحد.

الكاميرا الأساسية هنا تأتي بنفس فتحة العدسة المتغيرة بهاتف جالكسي S10 بداية من f/1.5 وحتى f/2.0. ستحصل مع الكاميرا كذلك على دعم تقنيات PDAF, HDR. ستحصل أيضًا على كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، عدسة telephoto بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة اخرى 5 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية. بإمكانك هنا تسجيل وتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ألوان جالكسي a51

هاتف Galaxy A51 يحتوي على بطارية داخلية بسعة 4,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات عبر منفذ USB-C. هاتف سامسونج A51 متاح ببعض خيارات الألوان الرائعة وهي: الأسود، الأبيض، الأزرق، بالإضافة إلى الوردي. أما عن السعر، الهاتف أصبح متاح للشراء بالفعل بسعر 5,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 350 دولار أمريكي).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.