تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A6s الرسمية | عالية الجودة بدقة FHD+

هاتف جلاكسي A6s من سامسونج هو إصدار ضمن هواتف الفئة المتوسطة موجّه للصين. واليوم لدينا الخلفيات الأصلية لسامسونج Galaxy A6s بدقة Full HD+ والتي يُمكنك تنزيلها بأبعاد 2160 × 1080 بيكسل. خلفيات سامسونج التي لدينا بالأسفل مسحوبة من الهاتف الجديد وعددها 12 خلفية بامتداد JPG وكذلك PNG (في حالة أنك قررت تحميل كل خلفية منهم على حده)، أو يُمكنك تحميل جميع خلفيات سامسونج مباشرةً من خلال تنزيل ملف Zip يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة. ولكن قبل أن تتجّه إلى تنزيل خلفيات جلاكسي A6s بالأسفل، دعنا نتحدث قليلا عن مواصفات هاتف سامسونج الجديد.

مواصفات هاتف جلاكسي A6s

هاتف A6s من سامسونج تم إطلاقه في نهايات العام الماضي (نوفمبر 2018) في الصين. جالكسي A6s يحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة العليا Snapdragon 660 مع معالج Adreno 512 للرسوميات بالإضافة إلى 6 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية. الهاتف الجديد من سامسونج يأتي مع خيارات 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من السعات التخزينية، والتي يُمكنك زيادتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت باستخدام الذواكر الخارجية (بدلًا من شريحة الخط الثانية).

ظاهريًا، هاتف Galaxy A6s يأتي مع شاشة Super AMOLED مع تصميم Infinity الشهير من سامسونج بقياس 6.0 إنش وأبعاد 2160 × 1080 بيكسل والتي يُمكنك ترجمتها إلى دقة Full HD Plus مع نسبة توازن لهذه الأبعاد 18:9 بالطبع، مما ينتج في النهاية عدد 402 بيكسل في الإنش. وكما نتوقع من هاتف متوسط الفئة من سامسونج، يحتوي على مستشعر خلفي للبصمة بجانب تكنولوجيا فتح شاشة القفل باستخدام الوجه عبر الكاميرا الأمامية.

الكاميرا في جلاكسي A6s

 جالكسي A6s يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية العدسات إحداهما PDAF بدقة 12 ميجابيكسل وهي الأساسية، أما الأخرى فمساعدة لها بدقة 2 ميجابيكسل مع تكنولوجيا depth لعزل الخلفية وحسابات عمق الصورة وكل ذلك بمساعدة فلاش LED ثنائي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا. الكاميرا الخلفية والأمامية يُمكنهم تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى Ultra HD أو 4K @ 30fps وكذلك Full HD @ 30fps بالترتيب.

البطارية ونظام التشغيل والسعر

هاتف Galaxy A6s من سامسونج يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 3300 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها باستخدام تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم، مع شاحن سريع مرفق بصندوق الهاتف بقدرة 15W وذلك من خلال منفذ USB-C بلأسفل. هاتف جلاكسي A6s يأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo  من الصندوق بجانب Experience UI 9.5 المخصصة من سامسونج.

أما بالحديث عن السعر، الهاتف تم إطلاقه في الصين حصرًا بسعر 1800 يوان صيني أي 260 دولار تقريبًا، كما أن الهاتف يأتي بألوان الأزرق، الأسود، الأحمر، الوردي، والأبيض.

خلفيات سامسونج Galaxy A6s

هناك 12 خلفية أصلية من خلفيات سامسونج يُمكنك إيجادهم مرفقين تاليًا. يُمكنك تحميل كل خلفية منهم على حده علمًا بأنهم تم ضغطهم لامتداد JPG ليناسبوا العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف، أو يُمكنك تحميل جميع خلفيات سامسونج مباشرةً عبر روابط تنزيل ملف Zip بالأسفل وبه خلفيات سامسونج بدقة PNG. جميع خلفيات سامسونج التالية بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل.

.

MEGA NZ | MediaFire

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد