تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي تاب S4 | عالية الدقة QHD

سامسونج لا تنوي بأي حال التخلي عن صناعة أجهزة التابلت الذكية بنظام أندرويد، حتى رغم ضعف مبيعات تلك الأجهزة في السنوات الأخيرة بجانب وجود الهواتف الذكية خارقة الموصفات. لذلك، وردنا عدة تقارير منذ أيام أن سامسونج تنوي الإعلان عن تابلت Galaxy Tab S4.

العملاقة التكنولوجية الكورية قد أعدت العدة للكشف عن أحدث إصداراتها من سلسلة Galaxy Tab S لأجهزة التابلت الذكية، تابلت Tab S4. وبغض النظر عن أن سوق أجهزة التابلت عالميًا على وشك الإنهيار وذلك طبقًا للسنوات الأخيرة بجانب واقع أن سامسونج تمتلك بالفعل إصدارات Galaxy Note والتي تعتبر الأفضل والأقوى على الإطلاق فيما يخص أجهزة الفابلت (الهواتف ذات الشاشة الكبيرة) كخط إنتاج رئيسي ثانوي بعد خط إنتاج Galaxy S، الشركة مع ذلك ما زالت تأمل في بيع عدد وحدت مناسب من تابلت Galaxy Tab S4.

مواصفات Galaxy Tab S4

الآن، وطبقًا لموقع SamMobile المتخصص في أخبار وتسريبات سامسونج فقط، الآن لدينا القائمة الكاملة "المُسربة" لمواصفات الإصدار الرائد تابلت جلاكسي تاب S4. وبالنظر إلى تلك المواصفات التي تم تسريبها، تابلت Tab S4 متوقع أن يأتي مع شاشة Super AMOLED بقياس 10.5 إنش مع نسبة توازن للأبعاد 16:10 كما أنها ستأتي بدقة QHD وأبعاد 2560×1600 بيكسل.

كما أن تاب إس4 ربما سيأتي أيضًا مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 835 مع معالج Adreno 540 للرسوميات. وردنا أيضًا أن جلاكسي تاب الأحدث لعام 2018 سيأتي كذلك مع 4 جيجابايت رام ذات تكنولوجيا LPDDRX من سعة الذاكرة العشوائية، أما الذاكرة التخزينية الداخلية فمتوقع أن تأتي بسعة 64 جيجابايت. على الأرجح أيضًا أن Galaxy Tab S4 سيأتي مع منفذ كروت MicroSD والذي بإمكانك من خلاله توسيع السعة التخزينية حتى 256 جيجابايت. والغريب بشأن الجلاكسي الأخير من سامسونج أنه غير متوقع أن يأتي مع مستشعر البصمة. وبالحديث عن وسائل الحماية الأخرى، وللتعويض عن غياب مستشعر البصمة، تنوي سامسونج وضع مستشعر Iris لقراءة قزحية العين والذي رأيناه للمرة الأولى مع هاتف Galaxy Note 7.

الكاميرا

أما بالحديث عن القدرات التصويرية، تابلت Galaxy Tab S4 متوقع أن يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل مع احتواء الواجهة على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل. كما أنه أيضًا سيأتي مع بطارية ضخمة للغاية بسعة 7300 مللي أمبير والتي ستقوم بشحنها عبر منفذ USB-C 3.1. أما بالحديث عن السوفتوير، تاب إس4 على الأرجح سيأتي مع نظام التشغيل الأخير Android 8.1 Oreo بجانب واجهة Samsung Experience UI 9.0 الشهيرة من سامسونج أو ما نعرفها بإسم TouchWiz من الصندوق.

قلم S Pen جديد كُليًا

دعنا لا ننسى ذكر قلم S Pen الذي دائمًا ماكانت تتميز به إصدارات سامسونج جلاكسي تاب وذلك كما رأينا في الإصدارات السابقة منه. وبالحديث عن القلم، وردنا بعض التقارير التي تشير أن سامسونج قامت بتطوير قلم جديد كليًا يتم توصيله باستخدام البلوتوث. ومن يعرف، ربما يكون نفس القلم الذي سيأتي به هاتف Galaxy Note 9 كون أنها تعتبر ميزة أساسية به وعلى الأرجح أنه سيأتي ببعض الخواص الجديدة أيضًا.

خلفيات Galaxy Tab S4 عالية الدقة

وكما تجري العادة، تلقينا الخلفيات الأصلية لتابلت Galaxy Tab S4. هناك ما عدده 6 خلفيات رسمية عالية الدقة ستجدها بجهاز سامسونج الجديد، وذلك بالإضافة إلى 4 خلفيات جديدة لجهاز Samsung DeX ستجدها كذلك ضمن الخلفيات المرفقة بالأسفل. يُمكنك إختيار تحميل واستخدام الخلفية التي تريدها من خلال الخلفيات المرفقة بالأسفل، أو يُمكنك التوجه مباشرةً أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة وذلك في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أن جميع الخلفيات بدقة QHD وأبعاد 2560×2560 بيكسل.

تحميل الخلفيات الرسمية لتابلت Galaxy Tab S4

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد