تحميل خلفيات تيكنو Tecno Camon 12 Air | Spark 4 Lite | صور عالية الدقة +HD

الشركة الصينية التي أصبحنا نراها بكثرة مؤخرًا بأجهزتها للفئة المنخفضة، تيكنو، أصبحت شهيرة بإطلاقها لهواتف بعتاد داخلي جيد جدًا بأقل سعر ممكن. لذا، قامت الشركة مؤخرًا بالكشف عن هاتفين جديدين وهما Tecno Camon 12 Air. المميز هنا بهاتف تيكنو كامون 12 إير هو أنه ياتي مع تصميم punch-hole الشهير بهاتف Galaxy S10 ولكن الفرق هنا أن هواتف تيكنو ضمن أجهزة الفئة المتوسطة. ستحصل أيضًا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. وليس ذلك فقط، أعلنت تيكنو أيضًا عن هاتف Tecno Spark 4 Lite وهو ضمن الفئة المنخفضة (الرخيصة). هواتف Tecno تبدو رائعة فيما يخص التصميم، خاصةً مع وجود خلفيات تيكنو الرسمية بالهاتفين. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات كامون 12 إير، سبارك 4 لايت من الأسفل بدقة +FHD.

خلفيات Camon 12 Air, Spark 4 Lite

شخصيًا أعتقد أن واحدة من أفضل الأشياء الجذابة المشتركة بكافة هواتف تيكنو الذكية، هي الخلفيات الرسمية بتصميماتها المثيرة للإعجاب. نعم، إذا بحثت، جميع هواتف Tecno السابقة ستجد أنها غالبًا ما تحتوي على مجموعة مبهرة من الخلفيات، واليوم أيضًا لم تختلف هذه العادة. كامون 12 إير يأتي مع 16 خلفية رسمية، بينما سبارك 4 لايت يأتي مع 4 خلفيات مختلفة. جميع الخلفيات تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل. ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا هو مجرد إستعراض فقط للخلفيات ولا أنصحك باستخدامه، ولكنه فقط لغرض رؤية الخلفيات الجديدة ثم تحميلها من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بالدقة الكاملة.

خلفيات Camon 12 Air

خلفيات Spark 4 Lite

AndroidFileHost


مواصفات تيكنو كامون 12 إير & سبارك 4 لايت

بعد أن قومت بتحميل خلفيات Camon 12 Air & Spark 4 Lite من الأعلى، دعنا إذًا نلقي نظرة خاطفة عما يتميز به الهاتفين من مواصفات وعتاد داخلي. وبدءًا من هاتف كمون 12 إير، فأول ما ستلاحظه بمجرد إخراجك للهاتف من الصندوق هو تصميمه الرائع مع الكاميرا الأمامية المدمجة بداخل الشاشة. الهاتف الذكي الجديد من تيكنو يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.55 إنش، ولكنها مع ذلك بدقة +HD فقط وليست كاملة الدقة، بأبعاد 720×1600 بيكسل.

تيكنو كامون 12 اير
Tecno Camon 12 Air

بينما هاتف تيكنو Spark 4 Lite هو النسخة الأقل والأرخص بينهما يأتي مع شاشة IPS LCD أيضًا ولكن بقياس 6.52 بنفس عدد البيكسلات لكل الإنش وكذلك أبعاد الشاشة في الهاتف الأخر. سبارك 4 لايت متاح خيار وحيد للذاكرة وهو 2 جيجابايت للذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية. أما Camon 12 Air من الجهة الأخرى بهو متاح بخيارات 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية. كلا الهاتفين يحتوون تحت الغطاء على رقاقة ميدياتك Helio A22. كلا الهاتفين يأتون مع نظام تشغيل اندرويد 9.0 بجانب واجهة HIOS 5.5 المخصصة من تيكنو.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فهاتف كاميرا 12 إير على الأرجح سيقوم بإثارة إعجابك. ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما تحتوي على مستشعر تصوير أساسي بدقة 16 ميجابيكسل والداعم لخواص HDR وكذلك PDAF. هناك أيضًا عدسة أخرى بدقة 5 ميجابيكسل وهي Ultrawide ومخصصة لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، وأخيرًا مستشعر depth مخصص لعزل الخلفية وحسابات العمق بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بتصميم punch-hole أسفل الشاشة وفتحة عدسة f/2.0. بينما إصدار Tecno Spark 4 Lite يحتوي على عدسة وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل سواء من الأمام أو الخلف.

تيكنو سبارك 4 لايت
Tecno Spark 4 Lite

المواصفات الأخرى

كلا إصدارين Tecno Camon 12 Air وأيضًا Tecno Spark 4 Lite يأتون مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير "غير داعمة للشحن السريع". الهواتف الجديدة متاحة بثلاثة ألوان وهي: الأزرق، الذهبي، والبنفسجي. أما عن السعر وهي النقطة التي غالبًا ما ستكون مهمة لمعظم المستخدمين، سعر هاتف كامون 12 إير يبدأ من 2,200 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 140 دولار)، بينما سعر هاتف سبارك 4 لايت يبدأ من 1,550 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 99 دولار).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.