مشاهدة مؤتمر الكشف عن سامسونج S23 “حَدَث Unpacked 2023” بث مباشر

تقوم سامسونج بتسمية المؤتمرات الكبيرة التي تقوم بها بالإعلان عن هواتفها الرائدة جديدة باسم ‘Unpacked’ – وهو تقليد سنوي من الشركة الكورية يعود إلى عام 2009 عندما تم الإعلان عن هاتف Galaxy S الأول. حَدَث GALAXY Unpacked بواسطة سامسونج مفترض أن يتم إقامته بعد قليل من الآن الساعة 8 مساءً بوقيت مصر، أو 9 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات، وسيُقام في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة بث مباشر للكشف عن Galaxy S23

وبعد على ما يبدو أنها عِدة أعوام من التسريبات عن هاتف سامسونج القادم، ستقوم الشركة بالكشف أخيرًا عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23/23+ وأيضًا S23 Ultra يوم الأربعاء 1 فبراير، بعد دقائق من الآن.

البث المباشر لمؤتمر سامسونج Unpacked 2023 في السعودية

وبينما يُمكنك الحضور بنفسك إلى المؤتمر والدخول ومتابعته مباشرةً، إلا أن سامسونج ستقوم بعمل بث مباشر لجميع لهذا الحَدَث بالكامل على الإنترنت والذي يُمكنك مشاهدته أيضًا وأنت في مكانك سواء على موقع سامسونج الرسمي، أو من الرابط التالي مباشرةً:

ونحن بدورنا بالطبع سنكون حاضرين، وسنقوم بتغطية جميع المنتجات الجديدة وكذلك سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S23 وبقية الأشياء الأخرى التي ستقوم الشركة بالإعلان عنها مثل واجهة One UI 5.1 الجديدة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى